| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
أختاه يا بنت الخليج تحشمي
أختاه يا بنت الخليج تحشمي . .. لا ترفعي عنك الخمار فتندمي هذا الخمار يزيد وجهك بهجة . .. و حلاوة العينين أن تتلثـمي صوني جمالك إن أردت كرامة .. . كيلا يصول علـيك أدنى ضيغـم لا تعرضي عن هدي ربك ساعة . .. عضي عليه مدى الحياة لتنعمي ما كان ربك جائراً في شرعه ... فاستمسكي بعراه حتى تسلمي ودعي هراء القائلين سفاهة .. . إن التقدم في السفور الأعجمي إياك إياك الخداع بقولهم : . .. سمراء يا ذات الجمال تقدمي إن الذين تبرؤوا عن دينهم .. . فهم يبيعون العفاف بدرهم حلل التبرج إن أردت رخيصة .. . أما العفاف فدونه سفك الدم بنت الجزيرة ماأرى لك شيمة . .. هذا التبرج يا فتاة تكلمي حسناء يا ذات الدلال فإنني .. . أخشى عليك من الخبيث المجرم لا تعرضي هذا الجمال على الورى . .. إلا لزوج أو قـريب مـحـرم لا ترسلي الشعر الحرير مرجلا .. . فالناس حولك كالذئاب الحوم لا تمنحي المسـتشـرقين تبسـما .. . إلا ابتسـامة كاشـر متهـجم أنا لا أحبذ أن، أراك جهولة .. . شرقاً وغرباً في الجنوب ومشأمي أنالا أريد بأن أراك جهولة .. . إن الجـهـالة مـرة كـالعلقم فتـعلمي و تثقـفي و تنوري .. . والحـق يا أختاه أن تتـعلمي لكنني أمـسـي وأصـبح قائـلاً .. . أختـاه يا بنت الخليج تحشـمي منقول أخوكم : منشــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــار |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام جميل ونشكر اخونا منشار الملقب ابو لهب على هذه القصيد
شكرا ام سيمون |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مشكور جدا سيد جيفارا ابو كامل رفيديا على المرور دستور شو هيدا الحضور كعكوبان ام سيمون هون
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
اشكرك واشكر اخي منشار على هذه الكلمات
ولكن الله اوصى النساء بالحجاب وليس النقاب يعني الي بتخاف انها تفتن الرجال في جمالها تتنقب كاملا وليس فقط تجعل الفراغ عند العينين يعني لازم تحط فوق النقاب قطعه شفافه لكي لا ترى اعينها |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 55
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رائعة بل اكثر من رائعة
ولتكن دعوة لكل اخت مسلمة ولتكن اختاة تعالى نقترب ونستظل كلنا هاتى يدك مع يدى نلم شمل امتى ونستظل جميعنا تحت عرش لا يهين ولا يلين تحت راية تعلوا بكلمات الدين هذى يدى مُدى يداك اختى وتعالى نرتقى . الاخ المتكلم عن النقاب والفرض والسنة اخى والله ظللنا نفرق بين السنة والفرض ونستهين بالسنة حتى اصبح الكفار يستهينون بنبينا صلى الله عليه وسلم وهو ما هان ولا استهان فى تحمل الاذى من اجل ان يوصلنا الى الجنة . لكم كل الاحترام . |
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|