| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 170
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ضد انو تتزوج البنت وهي صغيرة.... لانو لازم تكمل دراستها الجامعية اول
الي بعدي.... ليش برأيك الرجال يعتبروا البكاء ضعف؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو و توين و مؤيد اللي نفد من السؤال طيب طيب بجيلك سؤال صعب
ويلا حد يجاوب ابنة الشتات |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 56
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ليش برأيك الرجال يعتبروا البكاء ضعف؟
انا بعتقد يمكن لان الجمود صفة ملازمة للرجال بشكل عام او يمكن لانهم بيعتبروا ان البكاء صفة ملازمة للمرأة والله اعلم سؤالي للي بعدي (( البعيد عن العين بعيد عن القلب)) برأيك ما مدى مصداقية هااي العبارة هل ممكن البعد ينسينا الناس الي بنحبهم وبيحبونا يسلموووووووووو رورو على المشاركة الحلوة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
بعيد عن العين ... بعيد عن القلب
ما باعتقد انو هالمقولة صحيحة الا للناس السطحيين اللي ما بيهتموا الا للمظاهر يعني في ناس بيكونوا ابعد من الشمس و لكن بيكونوا اقرب للقلب من اقرب الناس مكانا .. البعد الجسدي ليس معيارا للقياس و لكن البعد القلبي هو المشكله.. خلاصة الحكي انو هالمقولة مو صح ... يسلمووو سؤال فعلا رائع اختي " زهقانة انا "" سؤال للي بعدي : الخيانة ... مصطلح يتردد كثيرا بين الالسنة ما تعريفك لها و شو رايك بخيانة الاصدقء من ناحية وخيانة الاحباب من ناحية تانية ؟؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 846
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الخيانة سواء كانت من حبيب او من صديق بتضل صعبــة للغاية .. وجرح صعب يندمــل بسهولة وبضل الخاين شخص .. للأسف اعطيناه حب وثقة ما بستحقهــا اللي بعدي : شو رأيكـ بمقولة ( الاذن تعشق قبل العين احياناً ) كلــ الود |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
عالم ... غاضية ...هههههههههه
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة القوة التنفيذية ; 11-15-2006 الساعة 01:04 AM. سبب آخر: خطأ |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الي قبلي ما حط سؤال لهيك رح اجاوب على بيسان
اه بيسان ممكن لانه الواحد ممكن يعجب بحد لمجرد سماع صوته، او انه سمع رايه وهو ما شافه فهاد شي ممكن لهيك هم ما قالوها من فراغ ميرسي احلى رورو وسؤال الي ........ سؤال الي بعدي ......... سؤال الي بعدي هو........ (((((مين اكتر شخص بتحبه وشو بتحب في وليه؟؟ بس بصراحه)))) |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|