Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2006, 12:10 AM   #11
ابنة الشتات
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابنة الشتات

قوة السمعة: 170 ابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud of

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!

ضد انو تتزوج البنت وهي صغيرة.... لانو لازم تكمل دراستها الجامعية اول

الي بعدي.... ليش برأيك الرجال يعتبروا البكاء ضعف؟





  اقتباس المشاركة
قديم 11-14-2006, 08:01 PM   #12
احلى رورو
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية احلى رورو

قوة السمعة: 409 احلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو و توين و مؤيد اللي نفد من السؤال طيب طيب بجيلك سؤال صعب

ويلا حد يجاوب ابنة الشتات


....
  اقتباس المشاركة
قديم 11-14-2006, 08:15 PM   #13
زهقانة انا
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهقانة انا

قوة السمعة: 56 زهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!

ليش برأيك الرجال يعتبروا البكاء ضعف؟

انا بعتقد يمكن لان الجمود صفة ملازمة للرجال بشكل عام

او يمكن لانهم بيعتبروا ان البكاء صفة ملازمة للمرأة

والله اعلم

سؤالي للي بعدي

(( البعيد عن العين بعيد عن القلب))

برأيك

ما مدى مصداقية هااي العبارة

هل ممكن البعد ينسينا الناس الي بنحبهم وبيحبونا

يسلموووووووووو رورو على المشاركة الحلوة


نعيب زماننا والعيب فينا .... وما لزماننا عيب سوانا

  اقتباس المشاركة
قديم 11-14-2006, 09:36 PM   #14
روعة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 11 روعة will become famous soon enough

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!

بعيد عن العين ... بعيد عن القلب

ما باعتقد انو هالمقولة صحيحة الا للناس السطحيين اللي ما بيهتموا الا للمظاهر يعني في ناس بيكونوا ابعد من الشمس و لكن بيكونوا اقرب للقلب من اقرب الناس مكانا .. البعد الجسدي ليس معيارا للقياس و لكن البعد القلبي هو المشكله.. خلاصة الحكي انو هالمقولة مو صح ...

يسلمووو سؤال فعلا رائع اختي " زهقانة انا ""

سؤال للي بعدي : الخيانة ... مصطلح يتردد كثيرا بين الالسنة ما تعريفك لها و شو رايك بخيانة الاصدقء من ناحية وخيانة الاحباب من ناحية تانية ؟؟


[/CENTER]
  اقتباس المشاركة
قديم 11-15-2006, 12:47 AM   #15
بيســان
:: كــانت زمــانــ ::
 
الصورة الرمزية بيســان

قوة السمعة: 846 بيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!


الخيانة سواء كانت من حبيب او من صديق

بتضل صعبــة للغاية .. وجرح صعب يندمــل بسهولة

وبضل الخاين شخص .. للأسف اعطيناه حب وثقة ما بستحقهــا

اللي بعدي :

شو رأيكـ بمقولة ( الاذن تعشق قبل العين احياناً )

كلــ الود


خُلِقت الأحلام . . كي / لا تتحقق . . !
  اقتباس المشاركة
قديم 11-15-2006, 12:58 AM   #16
القوة التنفيذية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية القوة التنفيذية

قوة السمعة: 11 القوة التنفيذية will become famous soon enough

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!

عالم ... غاضية ...هههههههههه


اللهم وفقني لعمل تضحك له مني في دنياي .... وتضحك لي به يوم ألقاك

....................
....................
................................... .شكرا ع التوقيع عاشق الحور ..................................

التعديل الأخير تم بواسطة القوة التنفيذية ; 11-15-2006 الساعة 01:04 AM. سبب آخر: خطأ
  اقتباس المشاركة
قديم 11-15-2006, 01:23 PM   #17
نسيم الروح
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 109 نسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to behold

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!

الي قبلي ما حط سؤال لهيك رح اجاوب على بيسان
اه بيسان ممكن لانه الواحد ممكن يعجب بحد لمجرد سماع صوته، او انه سمع رايه وهو ما شافه فهاد شي ممكن لهيك هم ما قالوها من فراغ
ميرسي احلى رورو
وسؤال الي ........



سؤال الي بعدي .........


سؤال الي بعدي هو........



(((((مين اكتر شخص بتحبه وشو بتحب في وليه؟؟ بس بصراحه))))
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 AM.