Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ألوان - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2006, 12:31 AM   #1
التراب و المطر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 التراب و المطر will become famous soon enough

افتراضي ألوان

وللقهر الوان اخرى
تجود الدنيا و تجزل العطاء
تعاقبنا ...تسحقنا
و نخرج الانف من الركام
طمعا في لحظة نقاء
فيختنق الطفل فينا
من هواء مشبع بالهراء
و يزهر الجرح احمرا
و ينثر في الدنيا براعم الشقاء
للمرة الالف اسمعها
انتبه!!!
طعنة من الوراء!



حين كنت طفلا
منّيت النفس بلعبة
لا تنكسر
و لا تنثني
تحت وطىء السماء
و الان...بعد كل هذا العمر
و الهذيان في الخفاء
ادركت ان لعبتي
ايقنت –قبلي- قانون البقاء


اشتقت اليها
ابتسامة...ضحكة
تفجر جبالي الثلجية تفجيرا
تنشطر اوردتي الميتة
و الغارقة في سحب الدخان
توجع الخاصرة و تدمع العينين
نعم...اتذكرين
مثل زمان




انا الانسان
الرابض تحت غيمة في الصحراء
استفيء بها
مني
و منكم
و من مسخ يقال له..انسان
معتمة كل احلامي
فتقنين الضوء طالها
الف ثقب اسود
يمتصنا
و تنسّل فلول النور من خلايانا




كيف لي ان ارى ضوئك
و بيني و بينك الف جدار!
اهدم حجرا
طمعا في شهيق نقي
فتستحيل الارض
غابة من الموت..و الخوف
والاسوار!
وزنبقة الموت تغريني
لدرجة البكاء
ضعي يدك على جبيني
و ازيحي خصلات شعر مبتلة
إبعثي الدفء في اوصالى المرتجفة
أريحيني من وجعي..و عجزي
وارفعني برفق
لتهديني ليد السماء
 
قديم 09-06-2006, 12:11 PM   #2
ملكة الرومانـسية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 199 ملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant future

افتراضي رد: ألوان

يا لها من الوان..

!!

بريشتك رسمتها..ومن روحك اوجدتها

على جدار الزمان..سجلتها

وبين اوراق الحرمان..رميتها..


!!


تناغم حزين..ووجع مؤلم

يؤرق الجفون..ويمسح معالم الزهور

دعنا نبكي بصمت اذا..

وبأيدينا نمسك بقايا الصور..وحزن الالوان..



اخي..

كلمات ..منك..ومن قلمك ..جيــــــــدة

هناك بعض الاخطاء البسيطة مثل :

كيف لي ان ارى ضوئك ..(( تكتب ضوءك ))

و لا تعليق على كلمة مسخ ..!! !!







تقديري..
 
قديم 09-06-2006, 12:51 PM   #3
التراب و المطر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 التراب و المطر will become famous soon enough

افتراضي رد: ألوان

رحم الله امرىء اهدى الي عيوبي

شكرا لك اختي و ارجو ان اتمكن من تلافي هذه الاخطاء اللغوية مستقبلا و بالنسبة للمسخ فهنا الحديث عن المسخ في القيم و الاخلاق لا في الشكل الذي كرمه الخالق عز و جل فجعله في احسن تقويم


دمت بخير اختي
 
قديم 09-06-2006, 03:00 PM   #4
هارب من الماضى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 هارب من الماضى will become famous soon enough

افتراضي رد: ألوان

بعد ان اودعت الحروف لزمن بعيد ... ها هى الحروف بميلادها جديد ... تسمو وتعلوا ..
فيا هذا قل لها انى موجود ... ابلغها مني السلام ... فسلامي يتبعه سلام ...
ما غاب المطر ... فى حزيران .... قد يهطل لنا ... فى تموز ..
جوارح النسر ... قد يكون لها اخفاق ... لا اختناق .....
هل تذكرين يا ربيع العمر ... من انا ؟؟
انا ذاك المنتظر ... على ابواب مدينتك .... كى انشد لك اغنية ... السلام
يا هذا قل لها .... منى السلام .. ابلغها حالي .... ولا تقل لها بانى قد عدت

يا ذاك الحضن والمرفأ ... يا تلك الشموع التى لا تنطفئ
عودى كما انتى جميلة ....
واخرجى من تحت الوسادة .... علبة السجائر .... واشعلى العشرين ... ايا ابنة النسائم
افيقى .. افيقى ... لا تصرخى ....
انى احبك .. انى احبك

لهذا عدت اليك والى موطنك

من جديد ...


قد ارهقنى الرد هنا

لانها الوان فانا لا اجيد صياغة التلوين

تحياتى





لا تهن النفس ولا تجر عليها ...

ولا تكن جلاب الهموم اليها .....

اذا بلاك الزمان بضر ...... فلا تكن انت والنفس عليها
 
قديم 09-07-2006, 10:25 AM   #5
التراب و المطر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 التراب و المطر will become famous soon enough

افتراضي رد: ألوان

أخي هارب من الماضي

نص مرهق و لكن بالجمال الذي يحمله ذلك النبض المميز فشكرا لهذه الاضافة الرائعة و دمت بكل الحب و الخير اخي
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:23 PM.