Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2008, 05:24 PM   #11
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: ♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية القساممشاهدة المشاركة مشكووورة يالغالية
كتيير حلويين

اهلين {حبيبتي انت الاحلى منورة ياعسلـ .... المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية القسام مشكووورة يالغالية كتيير







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 12-11-2008, 05:27 PM   #12
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: ♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الفلسطينيةمشاهدة المشاركة صور حلوة

و يتفتح النفس ^ــ*

يسلمو حبيبتي :)

اهلين حبوبتي ومروركـ بفتح النفس كمان منوره







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 12-11-2008, 05:30 PM   #13
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: ♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسليهمشاهدة المشاركة كيوت ..

تسلمي يا عسل ...


:]

{ ومروركـ نآآيس ^^
منوره حبوبتي:s (43
): ,,,,,







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 12-11-2008, 05:34 PM   #14
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: ♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطينمشاهدة المشاركة يميييييييييي
يقطع شرك
لسا ما افطرنا
ههههه
يسلمو هالايدين


ههههههههههه خلص ولا يهمك بس تفطري عازمتكـ
اللهـ يسلمكـ ياعسلـ







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 12-11-2008, 05:38 PM   #15
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: ♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile_4_arwaمشاهدة المشاركة حلوين

يسلمو حبيبتي

^^


اهلين عسولتي انت الاحلى


[منــــــورة[COLOR="black"]
][/COLOR]







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 12-11-2008, 05:45 PM   #16
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: ♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just Me..MaRaMمشاهدة المشاركة كتيير حلوييين ..

عن جد الصور حلوة ..

أخدتهـم كلهـم

شكـرا كتيـر حبيبتي ..

ما ننحـرم :)


اهليييييين مرام حبيبتي منيح اهم شي عجبوكي


{تسلميلي ياعسل منورة....







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 12-11-2008, 05:52 PM   #17
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: ♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهار فلسطينمشاهدة المشاركة بجننووو
يسلمووو أحلى توتو


انت الي بتجنني والعسل كمان

منوره حبوبتي







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 12-12-2008, 09:39 AM   #18
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: ♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~

يالله شو طالعه على بالي هالمصاصه





كتير لزيزين الصور بيزكرونا بايام الطفوله

شكرا حبيبتي

ما ننحرم تميزك



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة
قديم 12-12-2008, 08:36 PM   #19
مؤيد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مؤيد

قوة السمعة: 940 مؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~

حلوين الصور ...

بس كإنهم بينفعو للبنات أكتر ...

على العموم يعطيكِ العافية سويت سول...


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  اقتباس المشاركة
قديم 12-12-2008, 11:07 PM   #20
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: ♥ْ ~ c a n d y ..p i x ♥ْ ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليـــــــــــــالمشاهدة المشاركة يالله شو طالعه على بالي هالمصاصه





كتير لزيزين الصور بيزكرونا بايام الطفوله

شكرا حبيبتي

ما ننحرم تميزك

[SIZE="2"]خلص ولا يهمك احلى مصاصهـ لعيونكـ

تسلمي حبوبتي منوره ياعسل[/SIZE]







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:52 AM.