Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ساعات... - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 03-01-2008, 09:58 PM   #1
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي ساعات...

ساعات هي التي نعيشها..
ساعات..
وكل أربع وعشرون ساعة هي يوم..
وتمر الأيام..
وكل سبعة أيام هي أسبوع...
وتمضي الأسابيع...
وكل أربعة أسابيع نسميها شهراً..
وتسير الشهور...
وكل اثنى عشر شهراً..هي سنة...
وتمر السنين والسنين..حتى تصير عمراً..
عمراً نعيشه..
ونكتشف بالنهاية أن العمر أساسه..ساعات..

فتعال يا سيدي أخبرك عن..ساعاتي..

ســاعــاتــ...
أحب بها نفسي..أعشق أشيائي..أشعر بموسيقى تعزف داخلي..
تطرد السكون..تطرب أجزائي..
موسيقى الحياة..تجعلني أحيا..أعيش..أتنفس..

ســاعــاتــ..
أشعر بعمق وحدتي..
أشعر بكلماتي ميتة على شفتي..ليس لها معنى..ولا تحمل أي إحساس..
أشعر بأني حزينة..وكأن البسمة صدر قرار بإعدامها..
أشعر بأنني متألمة..متحطمة..
أشعر ببعد كل شيء عني..
أشعر بثقل الزمن..أشعر بثواني الساعة وكأنها دهور..وسنين..
ســاعــاتــ..

أضحك كطفلة صغيرة...
أحلم ببراءة الورود...
أشعر بأنني فراشة تتنقل من زهرة من زهرة..
كالشمس الدافئة الحنونة..
كالنسيم الحر الذي يطير في الفضاء..لا يقيد حريته أي شيء..
أمسك النجوم بيدي..
أفرح وأصل الى أقصى درجات السعادة..
وأعشق أيامي وسنيني.
وتمر ساعاتي كالثواني...
ســاعــاتــ..

أشعر بالغربة..
أشعر بغربة كل شيء حولي..
أشعر بغربة الفرح..وغربة البهجة..وغربة الراحة والابتسام..
أشعر بأن عمري مضى..دون أي شيء..
دون أن أفرح..دون أن أعشق..
أشعر بغصة تخنق سنيني...



غريبة دقة الساعة...
وغريبة لعبة الزمن معي..
غريبة..
غريبة ساعاتي..بدقائقها وثوانيها..ودقاتها..
ســاعــاتــــ....
 
قديم 03-02-2008, 03:09 PM   #2
![ دمعـــة عيـــن ]!
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ![ دمعـــة عيـــن ]!

قوة السمعة: 7 ![ دمعـــة عيـــن ]! will become famous soon enough

افتراضي رد: ساعات...


لكلنا ساعات
و ساعاتي عنكِ تختلفُ قليلًا

شيءٌ من الحركة تطرب لها سريرتي
و مخيلةٌ من ذهبٍ فاقت مخيلتي
هي ساعاتٌ تروقني و أروقها

شكرا لكِ ,, راقني مروري هنا



لكم اشتقنا ,,و لا زال في البالِ موتٌ يقتحمُ الذاكرة ,,
و لكن ,, ستمضي الأيام بنا كي نخط
مجلدات من الحنين إليهم ,,
و شوقٌ لا يجدُ مكانًا سوى على ورقٍ ينتظر
أن نملأه بخربشاتٍ حبٍ ما لها نهاية ,,
 
قديم 03-09-2008, 01:38 PM   #3
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: ساعات...

دمعة عين

شكرا لتواجدك هنا
 
قديم 03-30-2008, 12:21 PM   #4
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: ساعات...

لم يعد للساعات معنى

ولا للدقائق ولا الثواني

لولا وجودك بها
 
قديم 03-30-2008, 10:25 PM   #5
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: ساعات...

ساعات

وتستمر .... الى ما لا نهايه

ساعات

ننتظر بها الكثير من الاهات

على اشراق اللحظات

ومغيب تلك الجميلة خلف الصفحات


ساعات

وينطلق الشفق راسما جدائل سحره في الافاق

ساعات

وينحني الزمن اما العبارات

محطما رونق الملل والالم بالحياة

سيدتي

رونق ابداعك ركن تعلوا عليه الدمعات








.....................


الصحيح موضوع عجبني جدا


تسلمي


تحياتي








لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
قديم 03-30-2008, 10:27 PM   #6
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: ساعات...

وجودك يعني لي الكثير

ونبضك يخفق مع كل حرف أنقشه هنا

فابق بالقرب دوما
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:10 AM.