Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
تحت الصفر... - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 01-19-2007, 08:29 PM   #1
mathgirl
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 mathgirl will become famous soon enough

افتراضي تحت الصفر...

شهرٌ..شهرٌ
شهران....
لا أنت َ جئتَ و لا أنا
.
.
.
على وسادتي
كنت’ لا أغفو و لا عينيّ تنام
بل..
و كنت’ أشعر’ ببعدك
تماماً كــَ شعوري بالبرد القارس
في منتصف الصيف
كنت’ أرتجف
و أنت تختزن الدفء
و تحرمني
.
.
في كل لحظة
أخاف على حبي
أن يتجمد
أن
يغطيني الثلج
فلا تراني
من بعيد
أو أن أختفي خلف ضباب العصر
فأسجل ثالث قصةٍ للضياع
على يديك
يا مَن أضعتني مرتين
لكني..
لا تقلق
قابلة ٌ للانصهار
في حرارة شوقك
أتحدى كلفن أن يناقش معي
درجات التجمد تحت الصفر
فأنا في حبك
أكسر كل قوانين الفيزياء
أحبك تحت الصفر
وحرارة شوقي فوق درجة الغليان
بل فوق قوانين الكون

أعلم
أنك مثلي
لا تنام..

كنت’ حتما ً أشعر بك
و أنت ترفع عينيكَ إلى سقف حجرتك
تنظر إلى السماء
ترتقب القمر
إلى طلوع الشمس
كنتَ تنتظر
أن نلتقي
و كيف لعينان مرفوعتان حدّ السماء
أن تلتقيا
.
.
.
أو أن يصطنع أي منا
مبرراً لذا اللقاء
...
غاية الصعوبة
يتحدى مسائل توماس
حبي لكــ
.
.

و الأصعب
أن تجدني
كلما أضعتني
.
.

و أنا
كنت’ على انتظار
أن
تتنفس بعمق
أن تسرع أنفاسك
تأتيني
تطرق نافذتي
منتصف الليل
أتنفسها برفق
تمنيت’
حينها
لو
بما تشتهي السفن
تأتي الرياح

و لكن
.
.
.
 
قديم 01-19-2007, 09:31 PM   #2
صديق محمود
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 صديق محمود will become famous soon enough

افتراضي رد: تحت الصفر...

سيدتي ...
كل شيء هنا يردد أسمك
حتى الصمت يصرخ باسمك
في المدائن...
في الطرقات...
في الحقول...
وفي رياض الورد...
الكل يتغني باسمك
****
نسمات الصبح الرقيقة همسة باسمك
أصبحت أراك في كل مكان
في منزلي
وبين أوراقي
وعلى مكتبي
معلقة بريشة قلمي
ممزوجة بقطرات حبري
****
حبيبتي ها قد تخطيتي الأربعين في التشبيه
فمن ذا الذي حددة بالأربعين
رأيتك بين النجوم
وقد أحاطك وجه القمر
رأيتك عند تجلي الصبح الوسوم
ببقاء سراب وجهك
****
أيتها الأقدار
أين الإنصاف لهذا القلب؟؟؟
من بين جميع البشر اخترتها أيها القدر
كزهرة من بين حقول الزهر
اخترت حبيبتي ...!!
ألم تجد أجمل منها ؟؟؟
ألم تلقى أطيب منها ؟؟
كي تتوجها برفيقة الهجر
****
أيها الزمان
أنا لم أتعود الوحدة
بغيابها كل عالمي فراغ
هذا العالم بفراغه لا خير فيه
فكل مالم تصله يد إنسان طبيعي
وكل طبيعي في هذا الوجود نادر
وكل نادر في هذا العالم مرغوب
****
فهاهي ليلي وصبحي
إن لم يشرق هذا الصبح يوماً انتهي
وإن لم يظلم هذا الليل يوماً يختل وجودي
أنت التي كنت لي ليل وصبح
أعيش بك دائماً ومعك
فكيف سيكتب لي بعدك حياة؟؟

تحياتي لقلمك الرائع

انتظر جديدك
 
قديم 01-19-2007, 09:35 PM   #3
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: تحت الصفر...

مممتاز ممتاز ممتاز

ابدعت وهذا ما ابحث عنه التشويق

فعلا ابدعت ابداع ليس له مثيل




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
قديم 01-20-2007, 10:49 AM   #4
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي رد: تحت الصفر...

مشكورة يا أختي

أبدعتي



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
 
قديم 01-20-2007, 01:33 PM   #5
mathgirl
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 mathgirl will become famous soon enough

افتراضي رد: تحت الصفر...

أشكر لكم مروركم العبق من بين سطوري



امتناني


mathgirl
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 PM.