Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ا لحب من طرف واحد من اصعب حالات الحب - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات إدارية > .:: منتدى المواضيع المخالفه ::.

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2008, 04:25 PM   #1
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

رأي ا لحب من طرف واحد من اصعب حالات الحب

ا لحب من طرف واحد من اصعب حالات الحب

اعتقد أن الكثيرين سيتفقون معي فى أن هناك العديد من أنواع الحب الأخرى 0

التي تكون اشد قسوة وإيلاما من الحب من طرف واحد،

انها اصعب أنواع الحب، ان تكون انت ولوحدك من تحب

ويكون الطرف الأخر يرفضه ويرفض الاستسلام لفكرة الحب 0


في تلك الحاله المؤلمه

يرفض القلب والعقل فكرة البعد والنسيان

ويظل الطرف المحب يدور في دوائر مفرغة من المشاعر الواهية المختَلَقة و تنتهي

هذه الحالة في كثير من الأحيان إما بكارثة

حين يتغلب عقل الإنسان الواعي على قلبه المريض ويدرك حقيقة الأشياء 0

ان اصعب حب حقاَهوان تكتشف

ان الذي تهواه لا يبادلك نفس الشعوروترفض ان تصدق

تلك الحقيقة الواضحة ....
فى انتظار ردودكم


 
قديم 12-16-2008, 04:53 PM   #2
ترانيم الشوق
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ترانيم الشوق

قوة السمعة: 13 ترانيم الشوق will become famous soon enough

افتراضي رد: ا لحب من طرف واحد من اصعب حالات الحب


بصراحه انا ما صارت معي ئبل هيك وحبيت من طرف واحد

الحمد لله

بس اكيد من الصعب ان تهب شعورك
وتهب احساسك
وتملك مشاعرك
لشخص لم يشعر بك يوما
ولم يقدر مشاعرك
فنصيحتي لكل من احب من طرف
اذهب بنفسك بعيدا عن هذا الشخص
فيوما ما ستجد من يحبك ويتمناك


 
قديم 12-17-2008, 02:28 PM   #3
دموع الغربة واشواق العودة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الغربة واشواق العودة
كَـ لَـحْـنٍ رَقِـيْـقْ ..كَـ صَـبَـآحٍ جَـدِيِـدْ ..
كَـ قَـلْـبٍ دَآفِـئٍ جَمِـيْـلْ ..كَـ عُـمْـرٍ مِـنْ السَّعَـآدَةِ مَــديــدْ ..
كَـ حُـلْـمٍ لَـيْـسَ لَـهُ...
لآشَـيْءَ يُضَـآهِـيكِ ..لآشَـيْءَ يُحَـآكِـيكِ ..وَ لآ يَـعْـلُوْ عَـلىَ حُـبِّـكِ فِـيْ القَـلْبِ شَـيْءْ ..

قوة السمعة: 50 دموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura aboutدموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura aboutدموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura about

افتراضي رد: ا لحب من طرف واحد من اصعب حالات الحب

بصراااحة هو اصعب شي سدئيني ..شكررررااا لموضوعك


فَقَـطْ الحمدُللهَ ..
للـهِ مـآ آعْطَـىَ وللـهِ مـآ آخَـذْ ..
وَمَـآ عِـندَ اللهِ خَـيرٌ وأبْـقىَ ..
 
قديم 12-17-2008, 02:35 PM   #4
اجمل احساس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اجمل احساس

قوة السمعة: 30 اجمل احساس will become famous soon enough

افتراضي رد: ا لحب من طرف واحد من اصعب حالات الحب

يااااه هالاحساس اصعب اشي بالدنيا جد ،الله لا يدوقوا لحدا ،انك تكون بتحب انسان وعايش حياتك إلو وهو مش حاسس فيك ، طيب لو افترضنا انها صارت وقتها الاحسن انو يحتفظ بكرامتو ويبعد وينسى لانو اول عن آخر ما في فايدة لانو الحب والمشاعر ما بنشتريهم وما بيجو بالقوة وكمان ما بدنا حب الشفقة لانو مش حب بيكون همم هادا رأيي بتمنى ما اكون تقلت عليكم

تحياتي
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 PM.