| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
ا لحب من طرف واحد من اصعب حالات الحب
اعتقد أن الكثيرين سيتفقون معي فى أن هناك العديد من أنواع الحب الأخرى 0 التي تكون اشد قسوة وإيلاما من الحب من طرف واحد، انها اصعب أنواع الحب، ان تكون انت ولوحدك من تحب ويكون الطرف الأخر يرفضه ويرفض الاستسلام لفكرة الحب 0 في تلك الحاله المؤلمه يرفض القلب والعقل فكرة البعد والنسيان ويظل الطرف المحب يدور في دوائر مفرغة من المشاعر الواهية المختَلَقة و تنتهي هذه الحالة في كثير من الأحيان إما بكارثة حين يتغلب عقل الإنسان الواعي على قلبه المريض ويدرك حقيقة الأشياء 0 ان اصعب حب حقاَهوان تكتشف ان الذي تهواه لا يبادلك نفس الشعوروترفض ان تصدق تلك الحقيقة الواضحة .... فى انتظار ردودكم |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
بصراحه انا ما صارت معي ئبل هيك وحبيت من طرف واحد الحمد لله بس اكيد من الصعب ان تهب شعورك وتهب احساسك وتملك مشاعرك لشخص لم يشعر بك يوما ولم يقدر مشاعرك فنصيحتي لكل من احب من طرف اذهب بنفسك بعيدا عن هذا الشخص فيوما ما ستجد من يحبك ويتمناك |
|
|
||
|
|
#3 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() |
بصراااحة هو اصعب شي سدئيني ..شكررررااا لموضوعك
|
||||
|
|||||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 30
![]() |
يااااه هالاحساس اصعب اشي بالدنيا جد ،الله لا يدوقوا لحدا ،انك تكون بتحب انسان وعايش حياتك إلو وهو مش حاسس فيك ، طيب لو افترضنا انها صارت وقتها الاحسن انو يحتفظ بكرامتو ويبعد وينسى لانو اول عن آخر ما في فايدة لانو الحب والمشاعر ما بنشتريهم وما بيجو بالقوة وكمان ما بدنا حب الشفقة لانو مش حب بيكون همم هادا رأيي بتمنى ما اكون تقلت عليكم
تحياتي |
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|