Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
احبكِ ولن انساكِ .....! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2008, 02:07 PM   #1
**بنت الجزائر**
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية **بنت الجزائر**

قوة السمعة: 17 **بنت الجزائر** will become famous soon enough

افتراضي احبكِ ولن انساكِ .....!

]تناهى نداؤك في القلب،‏
منزل عشبٍ،‏
وبركةَ ماءْ.‏
وروما تحظنكِ
تناهى نداؤكِ.‏
في لحظةٍ تولد اللهفة الناعمة.‏
وتستيقظ الوردة النائمة.‏
وبيني وبينك بحر العذابِ،‏
وبيني وبينك دربٌ،‏
وأسلاكه الشائكةْ.‏
لعلك في رفة الجفنِ تأتينَ،‏
في رحلة ضاحكةْ..‏
في عيون الكون تمرين
***‏
وها إننا جالسانْ.‏
ووجهاً لوجه نعاتبُ بعضاً،‏
ونغرق في لفحات الحنانْ.‏
كأن الملامة صارت بساطاً،‏
من العشب فيه استراح النهارُ،‏
ولمَّ عليه الهوى عاشقانْ.‏
ووزعت الطيرُ فيه العقاب القديمَ، المهاجرَ،‏
من بعد فار المكانْ.‏
ومرت قرى الشمس فوقي وفوقكِ،‏
ثم حكينا،‏
وأشرقت الشمس منذ سنين علينا.‏
وها إننا جالسانْ.‏
والكون بعينه يخجل اليكِ
وبالأمسِ قاتلني النومُ،‏
وقاتلتني ظنوني
وقتلتني غيرتي
حتى هزمتُ وحتى دخلت‏
حدود البكاءْ،‏
أتدرين من أين تأتي الدموعَ؟‏
وكيف تصير الملامةُ،‏
عينيِّ ماء؟!‏
وورداً جميلاً، وتفاحتين. بحجم السماءْ؟
تأتي من الكَون واسْراره
وتبقين انتي لي يا وردة المساء !

احبكِ وانا اضحك

منقوووول








تذكرووني بالخيـر ساغيب
 
قديم 05-19-2008, 04:01 PM   #2
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: احبكِ ولن انساكِ .....!


اديبتنا: بنت الجزائر

سرني التامل في حروفك الحالمة

وهذه حروف هامسة لروعة قلمك:

في صباح حالم جميل

اقف امام قصرها الوردي

وابتسامة تتوزع في صدري

ونظرات حيية تجاه شرفتها

اراها ضاحكة كطفلة شقية

اصبح عليها بكل اشواقي

انادي عليها بكل حنان :

صباح الخير يا حبيب الروح

تظل الحروف معلقة في الهواء

احبك يا حبيب الروح


aamin




أمير الرومانسية

aamin

PRINCE OF ROMANCE

 
قديم 05-19-2008, 04:06 PM   #3
**بنت الجزائر**
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية **بنت الجزائر**

قوة السمعة: 17 **بنت الجزائر** will become famous soon enough

افتراضي رد: احبكِ ولن انساكِ .....!

اللله على المرور الراائع يااخي امين بجد كلامك كثيييير عسل تقبل خالص تحياتي وتقديري








تذكرووني بالخيـر ساغيب
 
قديم 05-19-2008, 05:42 PM   #4
بين العصر و المغرب
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بين العصر و المغرب will become famous soon enough

افتراضي رد: احبكِ ولن انساكِ .....!

كلمات في غاية الروعة
حقا الابداع ليس له حدود
تحياتي لكي
 
قديم 05-29-2008, 01:59 PM   #5
**بنت الجزائر**
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية **بنت الجزائر**

قوة السمعة: 17 **بنت الجزائر** will become famous soon enough

افتراضي رد: احبكِ ولن انساكِ .....!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بين العصر و المغربمشاهدة المشاركة كلمات في غاية الروعة
حقا الابداع ليس له حدود
تحياتي لكي

الله يخليك اخي العزيز على المرور المنووور تقبل خالص تحياتي وتقديري








تذكرووني بالخيـر ساغيب
 
قديم 05-19-2008, 05:52 PM   #6
دمعة فلسطينى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمعة فلسطينى

قوة السمعة: 8 دمعة فلسطينى will become famous soon enough

افتراضي رد: احبكِ ولن انساكِ .....!

أتدرين من أين تأتي الدموعَ؟‏
وكيف تصير الملامةُ،‏
عينيِّ ماء؟!‏
وورداً جميلاً، وتفاحتين. بحجم السماءْ؟
تأتي من الكَون واسْراره
وتبقين انتي لي يا وردة المساء !

بنت الجزائر كما قلت لكى دائما تفاجئينا بكلمات ولا اروع
مزيدا من الابداع لكى ولقلمك
تقبلى مرورى


[

خاطبت نفسي تلك النفس التى تخدعها العواطف وتمزقها


اسنة الاهواء وكلما ذكرت الماضى اخذت بالبكاء
 
قديم 05-29-2008, 02:01 PM   #7
**بنت الجزائر**
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية **بنت الجزائر**

قوة السمعة: 17 **بنت الجزائر** will become famous soon enough

افتراضي رد: احبكِ ولن انساكِ .....!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة فلسطينىمشاهدة المشاركة

أتدرين من أين تأتي الدموعَ؟‏
وكيف تصير الملامةُ،‏
عينيِّ ماء؟!‏
وورداً جميلاً، وتفاحتين. بحجم السماءْ؟
تأتي من الكَون واسْراره
وتبقين انتي لي يا وردة المساء !

بنت الجزائر كما قلت لكى دائما تفاجئينا بكلمات ولا اروع
مزيدا من الابداع لكى ولقلمك
تقبلى مرورى

تسلم اخي الغالي على المرور الجميل تقبل خالص تحياتي وتقديري








تذكرووني بالخيـر ساغيب
 
قديم 05-19-2008, 06:02 PM   #8
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: احبكِ ولن انساكِ .....!

فعلا كلام روعة
شكرا كتير
بصراحة مبدعة
ما تنسينا بكل جديد الك
تقبلي مروري


[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
 
قديم 05-29-2008, 02:02 PM   #9
**بنت الجزائر**
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية **بنت الجزائر**

قوة السمعة: 17 **بنت الجزائر** will become famous soon enough

افتراضي رد: احبكِ ولن انساكِ .....!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء حسينمشاهدة المشاركة فعلا كلام روعة
شكرا كتير
بصراحة مبدعة
ما تنسينا بكل جديد الك
تقبلي مروري

بارك الله فيك حبيبتي على المرور الطيب تقبلي خالص تحياتي وتقديري








تذكرووني بالخيـر ساغيب
 
قديم 05-20-2008, 12:32 PM   #10
عيوني لفلسطين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية عيوني لفلسطين

قوة السمعة: 11 عيوني لفلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: احبكِ ولن انساكِ .....!

رووووووووووووووووووووووعة ابداع ورقة الله يوفقك اختي واستمري على ذلك
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:17 PM.