| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
السلام.عليكم.ورحمة.الله.وبركاته.. اولا هذه الخاطرة منقووولة عن شابة من سكان غزة قد جربت الحياة هناك وكتبت بكل صدق مشاعرها على ضوء شمعة وقد نقلت لكم الموضوع بنصه الحرفي ((*هذه.خاطره.كتبتها.منذ.يومين.على.ض وء.الشمعه..(للي.م ا.بيعرف.النا.حوالي.شهر.هنا.بغزه.الك هربا.ما.بتجينا. الا.8.ساعات.باليوم..واوقات.حتى.هال8 ساعات.مابتيجي.ب يضلهم.يقطعوا.فيها) *بالنسبه..للنقط.اللي.بين.الكلمات.فا لجهاز.عندي.خربا ن.وبيعمل.هيك.فاعذروني. حينما.يتحدث.الصمت. جئت.وفنجان.قهوتي.نكمل.ما.بدأت.. واجبات.كثيييره.تلاحقني.ولن.أستطيع.ا لانتظار.حتى.عود ة.الكهرباء. لا.أدري.لماذا.أصبحت.أشعر.وكأننا.في. عالم.((لا.للكهر باء)) جلست.على.مكتبي.تصاحبني.شمعتي.,وفنجا ن.القهوه.. هدوووء.يحيط.بالجميع. بين.وريقات.كتابي.وقعت.عيني.على.تلك. الأحرف.التي.نثر تها.يوماً.هنا. ((أحن.الى.خبز.أمي.وقهوة.أمي.)) أدرت.بصري.لذلك.الفنجان.وابتسمت...(ل ست.كفنجان. أمي) تتصاعد.منه.تلك.الأبخره.الصغيره.وكأن ها.تعزف.لح ناً. ليصل.إلى.هناك...حيث.أمي. ولكنه.يتلاشى..ليخبرني..أننا.في.عالم .بعيد.منفصل.عن. هناك. فعلي.النسيان.إن.أردت.الاستمتاع.به.ف نجان.القهو ه.. تقوس.فمي.الى.أسفل.معلناً.رفضي. فلست.منفصله..أنا.منهم. وهم.مني.. أمسكت.بقهوتي.. تذوقتها..وأعلنت.الإنهاء.عليها..فوجو دها.يزعجني .. ..................... صمت.رهيب.عاد.ليجتاح.المكان.. لايكسره.سوى.,صوت.اهتزازات.كرسيّ.الم تمايل.مع.الريح. . وبرد.قاسِ.يفجر.غضبه.في.. أغمضت.عيني.للحظه..أعاود.التفكير.في. . ((أحن.إلى.خبز.أمي.)) ................. زائرُ.جديد.في.عالمي.ماهذا.الصوت.. فتحت.عيناي...يااااااه..إنه.حبيبي..و رفيقي.المط ر.. بأي.حالٍ.عدت.إلي. أخذت.وشاحي.ونسيت.برد.الدنيا.كلها. فتحت.نافذتي..أستمع.لذلك.الصوت.الذي. يأسرني.. صوت.ليس.ككل.الأصوات.. صوت.من.نوع.آخر. لطالما.تخيلت.قطرات.المطر.وكأنها.تحك ي.لي.حكايا .. قصصاً.ليست.كتلك.القصص. أفهمها.أنا.. أنا.فقط.. ......... لا.أدري.لم.التفت.لمكتبي.. هل.لأخبر.فنجاني.بفرحتي. أم..لأخبر.وريقاتي.بأنني.عائده.. لمحت.تلك.الشمعه.تتوهج.تارةً.وينخفض. نوها.تارةً.أخرى .وكأنها.تنادي.عليّ. إبتسمت.للسماء.. وعدت.لمكتبي.. أنظر.لتلك.الشمعه..شيءُ.ما.يجذبني.في ها.. خفّ.المطر.. وإشتّد.البرد.. وشمعتي.ما.زالت.صامته. و(أحن.إلى.خبز.أمي.).ما.زالت.تنتظرني .. ................... أمسكت.بقلمي.. وسطرت.أحرفي.لعلها.تصل.إليها.بذلك.ال حنين.الذي.أشعر. به.الآن.. .................. في.وسط.ذلك.الظلام..والصمت.الرهيب.ما .زلت.أذكرك.أمي. .أذكرك.أنتِ.وأنتِ.فقط.. ولو.كنتٌ.في.وسط.معركه.. فسأذكرك.. فأنتِ.لي.تاريخاً.لايمكن.تجاهله.. انتشى.ماضيّ.الجميل.وأيامي.المشرقه.. أنتِ.كلي.ياأمي..كلي.يا.أمي.. لو.خيروني.فسأختارك.لي.قدراً.. بودي.لو.أخبركش.بمدى.شوقي.وحنيني.لبر يق.عينيك.. لرائحتك.المميزه..التي.أشعر.بها.بأن. الدنيا.ما.زالت. بخير.. .......... لو.أخبرتك.أمي.بمكنون.قلبي.لأبكيتك.. ولا.كنت.أنا..إن.كنت.سبباً.في.دموعك. أمي.. فليقولوا.عني.طفله... نعم.طفله..بحبك.أمي.. الشيء.الوحيد.الذي.يملؤني.أملاً.هي.ك لماتك.أحرف ك.. فأنا.بها.قويه.. أنا.بكِ.قويه.أمي.. حواجز.وأميال.طويـــــــــــــــــــ ــله..تفصلني.عن كِ.. لكنني.أحيا.على.أمل.اللقاء..قريباً.ب إذن.الله.. أعلم.مبعثرة.هي.كلماتي.. ولكنني.أمي..أود.أن.أوصلها..حيث.أنتِ .. أنا.وهي.نصل.حيث.أنتِ.. ((.أحن.إلى.خبز.أمي.)) كم.فتحت.في.المواجع.. ....................... وكأنها.تعلم.ما.بقلبي.. سكتت.قطرات.المطر..الآن.. لتعلن.انتهاء.لحظات.التفكير.بمن.هناا اااااك.. ابتسمت.. أغمضت.عيناي..للحظه.. ثم.طويت.الورقه..بكل.الحب.,ووضعتها.. بدرج.((رسائل.لم .تصل)) وعدت.لكتابي...^_^))لهون انتهت |
|||
|
||||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع فيه الم و حزن حقيقة تاثرت به والالم واحد تحياتي لكي اختكي حسينة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
|
||
|
|
#3 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
مشكورة اختي حسينة
على مرورك |
|||
|
||||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 75
![]() |
شكرا خيتووو ع النقل
|
|
|
||
|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
مشكور اخي اسمراني على مرورك
|
|||
|
||||
|
|
#6 | ||||
|
قوة السمعة: 35
![]() ![]() |
مشكوررررررررر جدا
وبالتوفيق |
||||
|
|
#7 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
مشكورة على مرورك عازفة
|
|||
|
||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|