| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
تعالي نعودحبيبتي
عـــــن الأمــــس لا تتكـــــلمي فخيانتك كانت له العنوانَ ها قــد عـدت بعـــد الذي كــان اليوم ألا تعودي رغم ما كانَ تعــودين إلــى عالمــنا الصغير تعودين تشترطين نسيان الزمانَ كيــــف أنســاه وبـه أحــلامــنا أمالنا وبه اشتعلت نيرانَ فــي عالـمـــنا طفلـــــين كــــنا لماذا اليوم نكبر بالإحسانَ ماضيك لا انوي إثارته فحبكِ أنساني ما قد كانَ أخطائكِ الصغير لا أريد ذكرها فكم خطا صغير افسد أعظم بنيانَ لولا حبك ِفي قلبي ما عدت اليوم وكان ما كانَ حبكِ لا يهن على رغم الفراق إن هان فلاهن وليكن داء سرطانَ كم شككتُ في عدم رجوعك عندما أراكي يتحول الشك إيمانَ سامحيني إن عدت متأخرً فما أنساكَ قد أنسأنَ مهما أخطائنا في ماضينا والحب اكبر من خطايانَ سأغتال الصمت الطويل وسأعود في الحب إنسانَ سئمت الفراق الطويل في بعدك أصبحت الأفراح أحزانَ ارحمي هوانا فقد مل الفراق فكم أبكى عيونه وكم أبكانَ تعالي مدي يدك يا حبيبتي ولنعد رغم ما كانَ |
||
|
|||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 75
![]() |
امين
موضوع جميل سلمت يداك |
|
|
||
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 26
![]() |
يسلمو ايديك امين...
كلمات كتير حلوة... لا تحرمنا من جديدك.. |
||
|
|||
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
امين دوما كتاباتك رائعة .. اتحبني بعد اللذي كانا .. اني احبك رغم ما كانا .. ما ضيك لا انوي اثارته الخ الخ
|
|
|
||
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#8 | ||
|
قوة السمعة: 10
![]() |
متى تعودين قولي لموعد مستحيل
|
||
|
|||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
سأغتال الصمت الطويل وسأعود في الحب إنسانَ
كتاباتك رائعة ومعبرة وذا احساس لا تحرمنا من جديدك تحياتي لك |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|