| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
واحد فكر يعمل منتدى والمشكله أنه عصبى جدأ
شوفوا القوانيين إللى حطها 1-عضويتك تكون بأسم محترم و يا ريت تكون بالعربى مش هقرف نفسى و أقعد أترجم انا و إلا هيتشطب عضويتك و أى حد مش عاجبنى أسمه هيتوقف 2-أى رد مفهوم أو غير مفهوم هتتوقف 3-تشارك وانت ساكت 4-قسم الفرفشة تكتب تعليق و أنت ساكت و مش عاوز ضحك 5-قسم المسابقات تلعب من غير أى هزار أو تهريج 6-ماتفضلش فاتح المنتدى طول اليوم عشان متضغطش علي السيرفر سيب فرصة لغيرك عشان يتنيل يدخل 7-أى موضوع مكرر أو منقول أو حتى جديد يحذف فورا 8-قسم الشكاوى مشوفش فيه وشك أو موضوع واحد و إلا تتوقف 9-تخليك في حالك و متتكلمش مع حد من الأعضاء جوة المنتدى أو برة المنتدى 10-ممنوع أى هزار أو تعارف أو تهنئة 11-ممنوع منعا باتا أى أقتراحات بخصوص المنتدى أو تطلب أو تقترح أنشاء قسم إلا أذا كان حضرتك هتمول المشروع من جيبك الخاص وتتحمل التكاليف أهلا وسهلا 12-ممنوع أستخدام الابتسامات والايقونات إلا فى الحدود المسموح بها وهى عدد أتنين أيقونتين فى الاسبوع الواحد والمناسبات فقط والحساب يجمع يافرحة ادارة شباب فلسطيـــــــن يلا بدي اشوف رأيكم بالقوانين الجديدة عشان ان عجبتكم نخلي محمــود يثبتها |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 96
![]() |
هههههههههههههههههههههههه
قوانين منتدى مافي أعضاء راح يكون نايم ومافي ضحك ولا ردود ولامشاركات ايش اسموا منتدى بس الموضوع حلو |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 379
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههه
يا ويلي عليه .. لشو عامل المنتدى هاد ..! ههههههههههههههههه جــد موضــوع روعــة *_^ .. يعطيـك العافيــة اخـي محمـد .. مـا ننحــرم :) |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 46
![]() |
ههههههههههههههههههه
يا عم إنت بدك تزلنا بمنتداك!!! الحمد لله إنه مديرنا مش عصبي!! |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
وين أنا في منتدى ولا معسكر؟؟؟!!!
ههههههههههه ههههههههههه بس شو قوانين ع الموديل هههههههههههههههههه شو دمك خفيف ميرسي ع الموضوع كتييير عووورة قصدي روووعة |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |||
|
قوة السمعة: 33
![]() |
هههههههههههههههههه
والله هاد منتدى ولا سجن على نت بدي اعرف بزابط خلي يطبقو محمود واقعدي انتي ويه في المنتدى لوحدكو هههههههههههههههههههه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|