Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2008, 10:52 PM   #1
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

Talking أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛

واحد فكر يعمل منتدى والمشكله أنه عصبى جدأ

شوفوا القوانيين إللى حطها


1-عضويتك تكون بأسم محترم و يا ريت تكون بالعربى

مش هقرف نفسى و أقعد أترجم انا و إلا هيتشطب عضويتك

و أى حد مش عاجبنى أسمه هيتوقف


2-أى رد مفهوم أو غير مفهوم هتتوقف


3-تشارك وانت ساكت


4-قسم الفرفشة تكتب تعليق و أنت ساكت و مش عاوز ضحك


5-قسم المسابقات تلعب من غير أى هزار أو تهريج


6-ماتفضلش فاتح المنتدى طول اليوم عشان متضغطش علي السيرفر

سيب فرصة لغيرك عشان يتنيل يدخل


7-أى موضوع مكرر أو منقول أو حتى جديد يحذف فورا


8-قسم الشكاوى مشوفش فيه وشك أو موضوع واحد و إلا تتوقف


9-تخليك في حالك و متتكلمش مع حد من الأعضاء جوة المنتدى أو برة المنتدى


10-ممنوع أى هزار أو تعارف أو تهنئة


11-ممنوع منعا باتا أى أقتراحات بخصوص المنتدى أو تطلب أو تقترح أنشاء قسم

إلا أذا كان حضرتك هتمول المشروع من جيبك الخاص وتتحمل التكاليف أهلا وسهلا


12-ممنوع أستخدام الابتسامات والايقونات إلا فى الحدود المسموح بها وهى

عدد أتنين أيقونتين فى الاسبوع الواحد والمناسبات فقط والحساب يجمع



يافرحة ادارة شباب فلسطيـــــــن


يلا بدي اشوف رأيكم بالقوانين الجديدة عشان ان عجبتكم نخلي محمــود يثبتها




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
  اقتباس المشاركة
قديم 03-20-2008, 11:10 PM   #2
ضوء الشمس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ضوء الشمس

قوة السمعة: 96 ضوء الشمس will become famous soon enough

افتراضي رد: أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛

هههههههههههههههههههههههه



قوانين منتدى مافي أعضاء راح يكون



نايم ومافي ضحك ولا ردود ولامشاركات


ايش اسموا منتدى



بس الموضوع حلو



يسلمو ايديك أخ أبو مجاهد على التوقيع
  اقتباس المشاركة
قديم 03-21-2008, 10:06 AM   #3
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء الشمسمشاهدة المشاركة هههههههههههههههههههههههه



قوانين منتدى مافي أعضاء راح يكون



نايم ومافي ضحك ولا ردود ولامشاركات


ايش اسموا منتدى



بس الموضوع حلو


هههههههههه
تسلمي ضوء الشمس على المرور
نورتي




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
  اقتباس المشاركة
قديم 03-20-2008, 11:14 PM   #4
Pink Rose
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Pink Rose

قوة السمعة: 379 Pink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛

ههههههههههههههه

يا ويلي عليه .. لشو عامل المنتدى هاد ..!

ههههههههههههههههه

جــد موضــوع روعــة *_^ ..

يعطيـك العافيــة اخـي محمـد .. مـا ننحــرم :)


_____________

Behind my pretty smile is a story
you'll never understand !
  اقتباس المشاركة
قديم 03-21-2008, 10:20 AM   #5
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Roseمشاهدة المشاركة

ههههههههههههههه

يا ويلي عليه .. لشو عامل المنتدى هاد ..!

ههههههههههههههههه

جــد موضــوع روعــة *_^ ..

يعطيـك العافيــة اخـي محمـد .. مـا ننحــرم :)


هههههههههههه
عامله عشان يطلع بحاله
ههههههههه
نورتي بيــنكـ روز
تسلمي على المرور ^ ^




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
  اقتباس المشاركة
قديم 03-20-2008, 11:26 PM   #6
B a s i m a
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية B a s i m a

قوة السمعة: 46 B a s i m a will become famous soon enough

افتراضي رد: أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛

ههههههههههههههههههه

يا عم إنت بدك تزلنا بمنتداك!!!

الحمد لله إنه مديرنا مش عصبي!!




  اقتباس المشاركة
قديم 03-21-2008, 10:48 AM   #7
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B a s i m aمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههه

يا عم إنت بدك تزلنا بمنتداك!!!

الحمد لله إنه مديرنا مش عصبي!!

ههههههههه
شايفة باللـه!
نورتي باسمة ^^




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
  اقتباس المشاركة
قديم 03-21-2008, 11:13 AM   #8
زهور
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية زهور
مشـتــاق أنـا يـا دار .. والشـوق خلانـي متـل ورد دبلان .. بكيــو إلـي شافونـي
بستنـى الفرج..

قوة السمعة: 25 زهور will become famous soon enough

افتراضي رد: أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛

وين أنا في منتدى ولا معسكر؟؟؟!!!
ههههههههههه
ههههههههههه

بس شو قوانين ع الموديل
هههههههههههههههههه

شو دمك خفيف
ميرسي ع الموضوع
كتييير عووورة
قصدي روووعة


  اقتباس المشاركة
قديم 03-21-2008, 03:21 PM   #9
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهورمشاهدة المشاركة وين أنا في منتدى ولا معسكر؟؟؟!!!
ههههههههههه
ههههههههههه

بس شو قوانين ع الموديل
هههههههههههههههههه

شو دمك خفيف
ميرسي ع الموضوع
كتييير عووورة
قصدي روووعة


هههههههههههههه

لا أكيــد بمعسكــر
هههههههه

ورنتي
قصدي نورتي زهور
ههههههه




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
  اقتباس المشاركة
قديم 03-22-2008, 05:02 PM   #10
وردة المحبه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية وردة المحبه

قوة السمعة: 33 وردة المحبه will become famous soon enough

افتراضي رد: أخر صيحات قوانين المنتدي ؛؛

هههههههههههههههههه
والله هاد منتدى ولا سجن على نت بدي اعرف بزابط
خلي يطبقو محمود واقعدي انتي ويه في المنتدى لوحدكو هههههههههههههههههههه


وان طال الزمان وخيم ع المكان نسيان فان لي ذكرة اقوى من هذا الزمان
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 PM.