| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
أحببت أن أعرض عليكم قصيدتي الاولى بينكم و بصوتي ... الاستماع مع القراءه أفضل :) ليسَ يعنيني ليسَ يعنيني وليس َ جُرما إن رَأوْنا نجلسُ الآنِ سويا فليقولوا أنني وغد ٌ شقيٌ لا أبالي بالتعاليم ِ واحرق في تنانير الهوى ثوبا نقيا فليقولوا ما يشاءوا ليس يعنيني ترصدهم لنا كنا هنا ولقاءَنا أضحى خيارا ممكنا كيف التقوا ؟ كيف انتهوا ؟ كان حبّهمُ فقيرا ً كيف جاهَدَ واغتنى ؟! تجاهليهم واسحقي كل الوساوس ِ حطمي الشك ّ إذا منكِ دنا أنكريهم لست أبصرهم أنا أنكريهم لا تباليْ إنّكِ الأولى لديّا هاتِ كفّكِ كي اقبّل حسنها سرّا وجهرا واتركيها تستريحُ على يديّا اجمعيني و انثريني مثل بعض الضوء يعشق مقلتيكِ إنني فيكِ لديكِ ذائب كالحزن في فرحي بلقيا وجنتيك ِ وإذا رأونا مرّة أو مرّتين فلا عليكِ // لن يمنعوا الحب الجميل بأن يطّل من المدى لن يخرسوا طير المحبة أن يغرّد في سمائيِ لنْ يمنَعوكِ وان تعاظَمَ شأنهم شأني العظيم قصور عِشقِي شُيّدت بينَ الشمال ِ ونجمةِ الجوزاء ِ فليغلقوا باب الحديث فإنّها لن تستريح من الهبوب دمائي سأظل أعشقك ولست بمبصر ٍ الاّكِ أنتِ مليكة ً سكنت هنا في خافقي قصرٌ لها وورود هذا الحب في أحشائي فلتنكريهم يا حبيبة ُ كَيفَ همْ . ليسوا سوى بعض ِ الفـَراش ِ تأثّروا ببهاء ِنورِكِ وانبعاثِ سنائي يكفيك هذا الزهر أبعثه صباحا عند بابِكِ كي يقول بملء فيَّ بأنني أهوى تمردك الجميل إذا تناءى باسما يكسوه ثوب ُ تمنّع ٍ وحياء ِ وبأنني أهوى التقلب في مزاجك مثلما أهوى جنون الطقس في أجوائي أما أنا فتمزقت شفتاي والظمأ الذي أخشاه حلَّ وجُفّفّت أشلائي ! ما عدت أنتظر المياه عزيزتي أحتاجُ بعض الحب في صحرائي أحتاج لونك كي ألوّن صفحتي وأزيد من ألقي ومن خُيلائي وأرى حكاية حبّنا مرسومة ً فوق الصخور ِ وقصة ُ الباقين كانتْ رسمة في الماء الدهر لا يمحو حكاية عشقنا "مجنونُ ليلى" صار من أسمائي // كفّي عن التسويف وحدّثيني كيف َ أنت ِ اليوم من دون احتراقي أخبريني كيف عشت ِ الأمس ممزوجا ببعضِ سعادة ٍ وهمية ٍ والحزن أوضح ََ ما يكون على انفعالات ِ الفراق ِ اروي لي عن سطوة ِ الجلاد ِ فيك ِ وكيف َ بأنه يهوى عذابي وكيفَ بأنّه يشتاق قتلي لو تمكّن من عناقي لا تخافي حدّثيني وأنقذي بعض الذي منّي تبقى وان يكن لاشيء مني بَعْدَ بُعْدِكِ بَاقِيْ نصفي يعيش ونصفُ نصفي ميّت ٌ والنصف أمسى شاحب الأوراق ِ هيا انفضي عنكِ الغبار تقدّمي وترنّمي وتلاثغي وتلعثَمِي بعض الهوى يا من ملكت ِ مشاعريْ يحتاج أن لا تصمتي بعض ُ الهوى يحتاجُ أن تتكلمي ... ![]() / / اضغط هنا للتحميل Mr.Ahmed M // 12-1-2008’
|
|
|
||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
مش عارفه شو أحكي !!!!
أبدعـت أخي أحمـد قصيـدة رائعــة ،،،، يسلم قلمـك وصـح لسـانك ،،،، موضـوع يستحـق التثبيـت ،،،، |
||
|
|||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
أهلا بهطولك العذب السريع يا بسكوته :))
شكرا لمرورك الرائع وتقبلي تحيتي |
|
|
||
|
|
#4 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
الصراحة
والله مش عارفه اوصف شعرك بس رائع و جميل دمت مبدع أخي .... و انا مع بسكوته موضوعك يستحق التثبيت ارق التحايا |
|||
|
||||
|
|
#5 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
روعـــه × روعــــه
شو هل ابداع !! ما شاء الله والله شي كتير حلو ،، يسلمو ايديك خيي أحمد يعطيك الف الف عافيه :)
|
||||
|
|||||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
كفّي عن التسويف وحدّثيني
كيف َ أنت ِ اليوم من دون احتراقي أخبريني كيف عشت ِ الأمس ممزوجا ببعضِ سعادة ٍ وهمية ٍ والحزن أوضح ََ ما يكون على انفعالات ِ الفراق ِ ارو ِ لي عن سطوة ِ الجلاد ِ فيك ِ وكيف َ بأنه يهوى عذابي وكيفَ بأنّه يشتاق قتلي لو تمكّن من عناقي لا تخافي حدّثيني وأنقذي بعض الذي منّي تبقَّ وان يكن لاشيء مني بَعْدَ بُعْدِكِ بَاقِيْ نصفي يعيش ونصفُ نصفي ميّت ٌ والنصف أمسى شاحب الأوراق ِ هيا انفضي عنكِ الغبار تقدّمي وترنّمي وتلاثغي وتلعثَمِي بعض الهوى يا من ملكت ِ مشاعريْ يحتاج أن لا تصمتي بعض ُ الهوى يحتاجُ أن تتكلمي ... ________________ رائع مبدع ماشاء الله عنــك بأنتظار جديدكـــ بشـــوق دام بوح مشاعرك ونزف قلمك لنـــا كل الود لك |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
صح لسانك اخوي تسلم واايد حلو مشكور تقبل مروري
كاتمة الاحزان |
|
|
|
#8 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
,,
هــي حروفـ قد خطتــها اناملك دهشتـ لروعــة كاتبـــها فنٍـ ينســاب على اطــلال مدنـ قد هدمتــها وســاوسـ من يــروكمــا بــورك قلمــ قد باتـ ينسجـ بريقـ منسدلـ من بحــرك و انــني من اشــد المنــتظرينـ جديدكـ باركـ الله فيكـ اخي .. ,, |
||||
|
|||||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
أقف خجلا أمام كرم ردودكم
وتنحني قامة حروفي إمتنانا لكم لتواصلكم الجميل ![]() قواميس اللغة لا تكفيني كي أرد عليكم بما يليق جمالكم سأكتفي بالصمت أمامكم ... والصمت أبلغ من الحديث أحيانا ً . تحيتي وشكري العميق لكم جميعا
|
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
روووووووووعة والللللله كتييير حلوة والالقاء بجنن .. الله يديمك ويخليكـ لاهلك .. ويعطيك الف عـافيـــة |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|