| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء منتدى شباب فلسطين الكرام احببت ان اخدمكم في هذا المنتدى ويشرفني ذلك اي شيء تريده بالتصميم على برنامج الفوتوشوب لن اتوانى عن الاجابة عنه اي طلب لاي شيء في برنامج الفوتوشوب من دروس وملحقات انا في الخدمة وارجوا من الاخوة في المنتدى البارعين مثل فلسطيني الدم و رينوكيس وابو النور و sms ممكن يساعدوني على خدمتكم ارجوا من اخواني المشرفين تثبيت الموضوع كي يتسنى للاعضاء كافة ان يستفسروا عما في اذهانهم الاسئلة تكون عن : اصدارات الفوتوشوب دروس الفوتوشوب ملحقات الفوتوشوب وتشمل : - الفلاتر - الفرش - الخطوط - السكرابز - الخامات - التدرجات من الله التوفيق
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
^^
يعطيك الف عافية خيووو :) تم التثبيت على امل ان يدوم هذا النشاط , وان يتسفيد جمي عالاخوة والاخوات :) لك جزيل الشكر |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
yeeeeeeees
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
^^ اشكرك اخي واستاذي ابو النور على مرورك الجميل والراقي اشكرك مرة اخرى على تثبيتك للموضوع وان شاء الله ما تكصر معي في مساعدة الاعضاء |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
جزيت خيرا اختي اميرة فلسطين على مرورك الجميل والاسناد
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيك العافيـة اخـي .. ممكن درس النص الذهبي بالابعاد الثلاثية ويكون الشرح واضح ومفهوم :) ^.^ بالانتظـار |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وان شاء الله ما تكصر معي في مساعدة الاعضاء ان شاء الله ^^ اه مين بدو يجيب الشرح هلقيت ^^ انت ولا انا :) هههههههههههههه |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
جزيت خيرا اختي فجر على مرورك الراقي ويشرفني ان اقدم الى الاساتذة درس
اختي بالنسبة الى النص الذهبي يجب ان كون عندك اما فلتر اي كاندي 4000 او تدرجات لون الذهب اذا عندك خير انشاءالله واذا اردتيها فإن شاء الله اجيبها الك الدرس الاول بإستخدام فلتر اي كاندي 4000 ![]() الدرس الثاني بإستخدام التدرجات ![]() اختي ان شاء الله اجيبلك درس بالفديو عن طريقة عمل النص الذهبي ثلاثي الابعاد هذا تطبيقي للدرس ![]() اي استفسار عن الدرسين اني بالخدمة يا استاذة |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
حبيبي من عيوني :) هههههههههه انا جبتوا مشكوووووور خيوا ابو النور على تواصلك |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيك العافيــة اخـي
قبل مرة جربت اعملو .. بس في دروس بضيف خطوة مش عارفة بالزبط اي مفاتيح اضغط المهم فيهم ctrl + alt و أحد الاسهم بس بيصير الويندوز يغير الاتجاه تبعو .. قائمة ابدأ وبكل يلي بمستواها بتروح ع شقة اليمين مثلا لو ضغطت ع سهم اليمين ..! ان شاء الله ما اكون تقلت عليك ^.^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|