Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
(((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف)))) - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2006, 10:18 AM   #1
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

Smile (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

اخواني واخواتي
ونستمر بكرسي الاعتراف

ونستضيف اليوم اختا عزيزة لنا لها دور كبير وجميل بالمنتديات

ربحبوا معي بمشرفة منتدى نور الاسلام

الاخت اسلام

وابدأوا باسئلتكم
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2006, 10:45 AM   #2
anos
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية anos

قوة السمعة: 806 anos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

يا هلا باسلام

انا راح ابدأ

1- اسمك الكامل؟

2- عمرك؟

3- هواياتك؟

4- شو رأيك بالمنتدى؟

تقبلي تحياتي


  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2006, 11:42 AM   #3
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anos يا هلا باسلام

انا راح ابدأ

1- اسمك الكامل؟

2- عمرك؟

3- هواياتك؟

4- شو رأيك بالمنتدى؟

تقبلي تحياتي

أهلا وسهلا أخي انوس وشكرا لمشاركتك
1- اسلام .....
2- 15عام
3- القرآءة ..النت
4-رائع ومختلف عن جميع المنتديات وأعضاء المنتدى أخوة رائعين

شكرا أخي انوس للمشاركة السريعة







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2006, 11:11 AM   #4
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

المرحلة الدراسية؟

الامل في مصطلح اسلام؟

كما نعلم الاشراف مهمة صعبة ...فكيف تري النشاط وخاصة في منتدى نور الاسلام؟

فلسطين...ماضي..حاضر ..مستقبل.؟

ما تحليلك لهذه العبارة من وجهة نطرك؟

الكاتب الذي تحبين ان تقرأي له باستمرار؟

اعضاء لهم ميزة خاصة بالمنتديات؟


لي عودة
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2006, 11:51 AM   #5
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

المرحلة الدراسية؟

الامل في مصطلح اسلام؟

كما نعلم الاشراف مهمة صعبة ...فكيف تري النشاط وخاصة في منتدى نور الاسلام؟

فلسطين...ماضي..حاضر ..مستقبل.؟

ما تحليلك لهذه العبارة من وجهة نطرك؟

الكاتب الذي تحبين ان تقرأي له باستمرار؟

اعضاء لهم ميزة خاصة بالمنتديات؟




أهلا وسهلا فيك أخي أسير

1- إن شاء الله انه الاسلام رح يتنتشر في كل مكان وأملنا كبير في رب العالمين وفي المسلمين اللي رح يرفعو راية الاسلام ان شاء الله
2- زيارات الاعضاء قليلة لمنتدى نور الاسلام مع انو لازم يكون في شوي اقبال على المنتدى لكن الحمد لله
3- فلسطين.......كلمة لاتوصف ولا تستطيع ان تعبر عن معناها في قلبك
الماضي ...الماضي هو ماضي الامجاد
الحاضر...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الحاضر فهو مآساة والحمد لله لان الدين فيه كالقابض على الجمر
المستقبل ...ان شاء الله سيكون للاسلام
الكاتب ..::طارق سويدان
كل الأعضاء خير وبركة لكن ...تبقى دمعتي غامضة ولولا

أهلا فيك أخي أسير ان شاء الله تعود سالما غانما







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2006, 02:39 PM   #6
سارة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سارة

قوة السمعة: 347 سارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتو فلسطينيه من فلسطين اسلام اواسير حب فلسطين
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2006, 11:14 AM   #7
محمود-87
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 72 محمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to all

افتراضي مشاركة: (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

اكلتك المفضلة؟

شو بتعرفي تطبخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهم هدف عندك ؟؟؟؟؟؟؟

رأيك بأعضاء المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رأيك في محمود-87؟؟؟؟؟؟؟

رأيك في الفصل اللي عمللنا اياه ابو فوزي ؟؟؟؟؟؟؟

امنيتك بالحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موقف صعب تعرضتي له؟؟؟؟؟ وموقف ظريف ؟؟؟؟؟؟؟؟

رأيك بالمنشد سامي يوسف ؟؟؟؟والموسيقى التي يضعها في اناشيده؟؟؟؟؟؟؟

رأيك بالحياة ؟؟

لي عودة


[/SIGPIC][/SIGPIC]ولدت.....فلامست قدمي ارضاً طهور
ترعرعت....بين اتراب فلسطين والزهور
نشأت......واني بنشأتي ووطني فخور
فلسطين.....ارض المجد ولله المجد والحبور
فلسطين.....مهد السلام والوحي والنشور
فلسطين....يا ام الشهداء والعلياء والنسور
اغتصبوك.....اهل الحقد والغدر والفجور
اغتصبوك..واعملوا براثنهم في جسدك الطهور
اغتصبوك...فكليهم ولتكوني ناراًعليهم سجور
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2006, 12:06 PM   #8
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود-87 اكلتك المفضلة؟

شو بتعرفي تطبخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهم هدف عندك ؟؟؟؟؟؟؟

رأيك بأعضاء المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رأيك في محمود-87؟؟؟؟؟؟؟

رأيك في الفصل اللي عمللنا اياه ابو فوزي ؟؟؟؟؟؟؟

امنيتك بالحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موقف صعب تعرضتي له؟؟؟؟؟ وموقف ظريف ؟؟؟؟؟؟؟؟

رأيك بالمنشد سامي يوسف ؟؟؟؟والموسيقى التي يضعها في اناشيده؟؟؟؟؟؟؟

رأيك بالحياة ؟؟

لي عودة



1- فتة بزيلاء
2- معكرونة
3- رفع راية الاسلام ان شاء الله
4- كلهم ماشاء الله عنهم الجميع خير وبركة
5- عضو جديد لسا مااتعرفت على مواضيعك منيح
6- باااااايخ
7- أرضي رب العالمين ووالدين واخواتي واخي
8- موقف صعب..؟؟صديقة اعتبرتها اعز اخت الي وكانت اقرب وحده لقلبي وبالاخر غدرت فيي
موقف ظريف ..؟
عندي ولاد اخت توم(عاهد ...وعمر) نفس الشكل مرة كنت احكي مع عاهد وكنت بفكرو عمر ولما خلصت حكي معه ولهو بحكيلي انا عاهد ههههههههه
سامي يوسف أروع منشد وعرف الاجانب بالاسلام عن طريق اناشيدة ودخل لقلوبنا بسرعة
الموسيقى بتدخل للقلب لكن الموسيقى حرام
الحياة ...الحياة حلوة اذا كنت تعيشها لوجه الله

شكرا محمود87 على الاسئلة جزاك الله خيرا







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2006, 12:10 PM   #9
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

6- باااااايخ

شكرا




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2006, 12:21 PM   #10
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: (((( الاخت اسلام على كرسي الاعتراف))))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فوزي شكرا


الحق مابزعل انتو سالتو وانا جاوبت

وين اسالتك بستنى قاعدة







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخ gold_quest على كرسي الاعتراف أبو فادي الــوآحــة الـعــآمّــة 47 07-18-2006 03:50 PM
الاخ اسير حب فلسطين على كرسي الاعتراف نهال الــوآحــة الـعــآمّــة 62 02-16-2006 09:08 PM
::::الاخ ابو فادي على كرسي الاعتراف:::::::: اسير حب فلسطين الــوآحــة الـعــآمّــة 37 02-01-2006 11:40 PM
.@. الأخ أبو فوزي على كرسي الاعتراف .@. محمود الــوآحــة الـعــآمّــة 94 01-14-2006 11:29 AM
فكرة كرسي الاعتراف...ارجوا المشاركة وابداء الرأي اسير حب فلسطين الــوآحــة الـعــآمّــة 7 12-17-2005 06:09 PM


الساعة الآن 06:14 PM.