| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اخواني واخواتي
ونستمر بكرسي الاعتراف ونستضيف اليوم اختا عزيزة لنا لها دور كبير وجميل بالمنتديات ربحبوا معي بمشرفة منتدى نور الاسلام الاخت اسلام وابدأوا باسئلتكم |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا هلا باسلام
انا راح ابدأ 1- اسمك الكامل؟ 2- عمرك؟ 3- هواياتك؟ 4- شو رأيك بالمنتدى؟ تقبلي تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anos
يا هلا باسلام 1- اسلام ..... 2- 15عام 3- القرآءة ..النت 4-رائع ومختلف عن جميع المنتديات وأعضاء المنتدى أخوة رائعين شكرا أخي انوس للمشاركة السريعة |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المرحلة الدراسية؟
الامل في مصطلح اسلام؟ كما نعلم الاشراف مهمة صعبة ...فكيف تري النشاط وخاصة في منتدى نور الاسلام؟ فلسطين...ماضي..حاضر ..مستقبل.؟ ما تحليلك لهذه العبارة من وجهة نطرك؟ الكاتب الذي تحبين ان تقرأي له باستمرار؟ اعضاء لهم ميزة خاصة بالمنتديات؟ لي عودة |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
المرحلة الدراسية؟
الامل في مصطلح اسلام؟ كما نعلم الاشراف مهمة صعبة ...فكيف تري النشاط وخاصة في منتدى نور الاسلام؟ فلسطين...ماضي..حاضر ..مستقبل.؟ ما تحليلك لهذه العبارة من وجهة نطرك؟ الكاتب الذي تحبين ان تقرأي له باستمرار؟ اعضاء لهم ميزة خاصة بالمنتديات؟ أهلا وسهلا فيك أخي أسير 1- إن شاء الله انه الاسلام رح يتنتشر في كل مكان وأملنا كبير في رب العالمين وفي المسلمين اللي رح يرفعو راية الاسلام ان شاء الله 2- زيارات الاعضاء قليلة لمنتدى نور الاسلام مع انو لازم يكون في شوي اقبال على المنتدى لكن الحمد لله 3- فلسطين.......كلمة لاتوصف ولا تستطيع ان تعبر عن معناها في قلبك الماضي ...الماضي هو ماضي الامجاد الحاضر...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الحاضر فهو مآساة والحمد لله لان الدين فيه كالقابض على الجمر المستقبل ...ان شاء الله سيكون للاسلام الكاتب ..::طارق سويدان كل الأعضاء خير وبركة لكن ...تبقى دمعتي غامضة ولولا أهلا فيك أخي أسير ان شاء الله تعود سالما غانما |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتو فلسطينيه من فلسطين اسلام اواسير حب فلسطين |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 72
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اكلتك المفضلة؟
شو بتعرفي تطبخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اهم هدف عندك ؟؟؟؟؟؟؟ رأيك بأعضاء المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رأيك في محمود-87؟؟؟؟؟؟؟ رأيك في الفصل اللي عمللنا اياه ابو فوزي ؟؟؟؟؟؟؟ امنيتك بالحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ موقف صعب تعرضتي له؟؟؟؟؟ وموقف ظريف ؟؟؟؟؟؟؟؟ رأيك بالمنشد سامي يوسف ؟؟؟؟والموسيقى التي يضعها في اناشيده؟؟؟؟؟؟؟ رأيك بالحياة ؟؟ لي عودة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود-87
اكلتك المفضلة؟ 1- فتة بزيلاء 2- معكرونة 3- رفع راية الاسلام ان شاء الله 4- كلهم ماشاء الله عنهم الجميع خير وبركة 5- عضو جديد لسا مااتعرفت على مواضيعك منيح 6- باااااايخ 7- أرضي رب العالمين ووالدين واخواتي واخي 8- موقف صعب..؟؟صديقة اعتبرتها اعز اخت الي وكانت اقرب وحده لقلبي وبالاخر غدرت فيي موقف ظريف ..؟ عندي ولاد اخت توم(عاهد ...وعمر) نفس الشكل مرة كنت احكي مع عاهد وكنت بفكرو عمر ولما خلصت حكي معه ولهو بحكيلي انا عاهد ههههههههه سامي يوسف أروع منشد وعرف الاجانب بالاسلام عن طريق اناشيدة ودخل لقلوبنا بسرعة الموسيقى بتدخل للقلب لكن الموسيقى حرام الحياة ...الحياة حلوة اذا كنت تعيشها لوجه الله شكرا محمود87 على الاسئلة جزاك الله خيرا |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
6- باااااايخ
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فوزي
شكرا الحق مابزعل انتو سالتو وانا جاوبت وين اسالتك بستنى قاعدة |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأخ gold_quest على كرسي الاعتراف | أبو فادي | الــوآحــة الـعــآمّــة | 47 | 07-18-2006 03:50 PM |
| الاخ اسير حب فلسطين على كرسي الاعتراف | نهال | الــوآحــة الـعــآمّــة | 62 | 02-16-2006 09:08 PM |
| ::::الاخ ابو فادي على كرسي الاعتراف:::::::: | اسير حب فلسطين | الــوآحــة الـعــآمّــة | 37 | 02-01-2006 11:40 PM |
| .@. الأخ أبو فوزي على كرسي الاعتراف .@. | محمود | الــوآحــة الـعــآمّــة | 94 | 01-14-2006 11:29 AM |
| فكرة كرسي الاعتراف...ارجوا المشاركة وابداء الرأي | اسير حب فلسطين | الــوآحــة الـعــآمّــة | 7 | 12-17-2005 06:09 PM |