Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-23-2007, 07:31 PM   #1
Banbon
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Banbon

قوة السمعة: 78 Banbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of light

افتراضي لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!!

 أهليــــــــــن و مــــــــرحبتين يبدو ان العنوان غريب نوعا ما  أهليــــــــــن و مــــــــرحبتين يبدو ان العنوان غريب نوعا ما أهليــــــــــن و مــــــــرحبتين  أهليــــــــــن و مــــــــرحبتين يبدو ان العنوان غريب نوعا ما  أهليــــــــــن و مــــــــرحبتين يبدو ان العنوان غريب نوعا ما

يبدو ان العنوان غريب نوعا ما ولكن اذا تاملنا فيه وطبقناه
سوف نجنب انفسنا الكثير من المهاترات والوقوع في مشاكل نحن في غنا عنها

تخيلو ان حمارا قام برفسنا امام الملا هل سنبادله الرفس بالرفس ؟ وتخيل نفسك تطارد هذا الحمار في الشارع وامام حشد من
وتخيل نفسك تطارد هذا الحمار في الشارع وامام حشد من الناس لترفسه ؟

ما هو موقف من يشاهدك ؟ الناس لترفسه ؟ ما هو موقف من يشاهدك ؟ اكيد اكيد سوف يحكم عليك بالجنون او ذهاب العقل تحت اي مسبب كان

وتخيلوا معي ان كلبا مهما كان لونه نبح عليك بقوة وكرر الباح !!! هل سنبادله النباح وتخيل نفسك تطارد هذا الحمار في الشارع وامام حشد من


مع الاسف نرى ونسمع في كل لحظة السباب والشتائم )تنهال من كل حدب وصوب
ونسمع ونرى الرفس والركل والنباح بين الناس فلا نعد نفرق المجنون من العاقل كان وتخيلوا معي ان كلبا مهما كان لونه نبح عليك

يجب ان نعي من قصة الحمار والكلب ونحن اصحاب العقول النيرة
لماذا ننزل الى مستوى من هم اقل منا عقلاًو أخلاقاً فقط لنرد السيئه ؟؟! وتخيل نفسك تطارد هذا الحمار في الشارع وامام حشد من
لماذا نكسب ذنوب وآثام كثيره و نحن نسب هذا و ننهر ذاك ؟؟!! وتخيل نفسك تطارد هذا الحمار في الشارع وامام حشد من
لماذا لا نعفوا عن الناس أو ((( نطنشهم )) حفاظاً على كرامتنا و أخلاقنا و حسناتنا ؟؟!!


  اقتباس المشاركة
قديم 03-23-2007, 09:49 PM   #2
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!!

والله موضوع حلو

وكل وعاء بما فيه ينضح

اما هلء لرفسه الحمار

هههههههههههههههه

بزمانو حمار رفسنيهههههههههههههههه




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
  اقتباس المشاركة
قديم 03-23-2007, 09:59 PM   #3
حورية الحريّة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية حورية الحريّة

قوة السمعة: 18 حورية الحريّة will become famous soon enough

افتراضي رد: لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!!

تماااااااااااااام كلامك والله درر
احنا بس لو نطبق الأسلام بنكون أقرب لأكمل الناس لأنو الكمال مستحيل فالكمال فقط لله
دينّا الحنيف قال انو نقابل الحسنة بأحسن منها و السلام بمثله أو أفضل بس ولا مرة قال السيئة بالسيئة...المسلم حكيم.......المسامح كريم
بس لازم الناس يكونو محضر خير وين مكان و حبايب حتى بالأزمات
يسلموو







  اقتباس المشاركة
قديم 03-23-2007, 10:10 PM   #4
عاشق الحور
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

قوة السمعة: 699 عاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!!

هههههه

بجد حلو كتير هالموضوع

يسلمو

والناس كلها نسيت

الله يسامحك


{فآـسطينَِ}

~~أَعشَقهــآ

  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2007, 02:24 PM   #5
Banbon
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Banbon

قوة السمعة: 78 Banbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of light

افتراضي رد: لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!!

جيفارا نابلس .... حورية الحريه ......عاشق الحور



منورين بمروركم و ردودكم الاحلى ...


انشالله يكون عجبكم الموضوع ^_^


  اقتباس المشاركة
قديم 03-25-2007, 02:59 AM   #6
قسامي غزة

.:: أبــو مـحـمد ::.
 
الصورة الرمزية قسامي غزة
إذا قابلـك همّ يُهـد الجبـال
تّذكر { أرحنا بالصلاة يا بلال }
اللّهم إرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين

قوة السمعة: 327 قسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!!

يسلموا ايديكي اختي علي الموضوع الرائع
بس العنوان غريب قليلا
علي قصة الحمار بدي احكيلك شو صار معي مرة
مرة كنا واحنا صغار اما كنت في الابتدائية نلعب في المخيم وكان في موجود حمار
طبعا مش معقول نسيبه في حاله لازم ننكد عليه عيشته
والمهم كنا نغلب في الحمار الا هوا رفسني الحمار بس ما كانت قوية
طبعا ما لازم اسكت رحت ناديت كل اولاد الحارة وقعدنا نرمي حجار علي الحمار
ما عرف من وين يتلاقاها الا هوا صاحبه شافنا رحنا شردنا كلنا
هههههههههههههههههههههه
كنا فاقدين واحنا صغار
اعذريني خرجت عن الموضوع قليلا بس مدامك جبتي سيرة الحمار
حكيت الك هذه القصة
تحياتي الك اختي الكريمة


  اقتباس المشاركة
قديم 03-25-2007, 07:08 AM   #7
وردة حماه
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية وردة حماه

قوة السمعة: 0 وردة حماه is infamous around these parts

افتراضي رد: لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!!

على سيرة الحمار ....مرة بنت الرملة لحقها حمار لما كانت بفلسطين....هههههههههههههههههههههههه ههههههههه يسلموا ع الموضوع ^ــــ^




مرسي يا أحلــــى لــولـــو بالدنيا
  اقتباس المشاركة
قديم 03-25-2007, 12:09 PM   #8
rame
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية rame

قوة السمعة: 61 rame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of light

افتراضي رد: لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة حماهمشاهدة المشاركة على سيرة الحمار ....مرة بنت الرملة لحقها حمار لما كانت بفلسطين....هههههههههههههههههههههههه ههههههههه يسلموا ع الموضوع ^ــــ^

يمكن كان معجب فيها
ههههههههههههههه
ههههههههههههههه






























سامحيني
بمزح
ههههههههههههههههههههههههههههه


يسلمو اديكي نور اليقين على التوقع يللي بيجنن
  اقتباس المشاركة
قديم 04-20-2007, 11:01 PM   #9
king_of_love
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية king_of_love

قوة السمعة: 8 king_of_love will become famous soon enough

افتراضي رد: لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!!

موضوع فوق الرائع .. والله يزيدك مواضيع قيمة ...

والله يعينا ويسامحنا ويهدينا عن هايالشغلات ...

ونبضل إحنا الشباب ننبح ونرفس الناس متل الحمير ونهتدي ...
يسلموووو يا بنبون ..
مع تحياتي ..





ويـــــن إنت يلي كل ما قلت ويــــن إنت ؟؟
حتـــى السؤال يقــــول وييييين الإجابة ؟؟
عــــــــامين ذايق وإنت لليوم ما بـــنت ؟؟
فـــي حالتي بين الحزن والكآبة ...
ولو شنت بعيون المخالييق ماشنت بعيــــين من حبك سرابه..لولا الغلا ...
لولا الغلا يا صاحبي ما تمكنت صدرٍ من الهجران صـــاير خـرابــة...
عاود علي..عاود علي وأنا ترياك.ماهنت الحـال واحـد والظروف تشـابه...
إذا سألت تـحـبـنـي؟ قلت كُــنت .. وأنـا أبتسم من باب حـب الدعابة...
وإن خنــتـني.. أعـلم بـعد ما خـنت إلا مـعك لـكن خونت ذرابـــه...
خــنتك مع طـيـفك بـعد ما تــيقــنت إنــك علي بعد الثرا والسحابه...
وأكــبر خطأ...وأكبر خطأ محبتك وإنت ما صنت حبٍ يخلده المشييب لشبابه...
تــدري وش يغيظ الرجـل في هوا البنت إنه يعيـــــش بواقعٍ ما درابه ...



لكن أنا وشو أنا وإنت وإيش إنت هـــــــذا الســــؤال إلي يبيله إجـابه؟


WITH MY BEEEEEEEEEEST WISHES


AHMAD MATAR
:36_1_39[1:36_1_39[1:36_1_39[1:36_1_39[1:36_1_39[1:36_1_39[1
  اقتباس المشاركة
قديم 04-21-2007, 06:50 PM   #10
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لــــو رفسك حمار .... شـــو بتعمل يا ترى ؟؟!!

مشكورة أختي اكتير على الموضوع

أما اذا رفسني حمار

عادي ممكن أتجبس أو شي مثل كده

بس لما أشوفه رح أرفسه

بدال الوحدة مرتين

مشكورة أختي لطرحك الرائع

ابو يقين




على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 PM.