Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بمناسبة عيد الحب - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2007, 09:12 AM   #1
بيلسان,
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بيلسان, will become famous soon enough

افتراضي بمناسبة عيد الحب

البعض نحبهم... لكن لا نقترب منهم.. فهم في البعد أحلى وهم في البعد أرقى.البعض نحبهم... ونتمنى أن نعيش معهم حكاية جميلة، ونفتعل الظروف لكي
نلتقيهم، ونختلق الأسباب كي نراهم ونعيش معهم في الخيال أكثر من الواقع.
البعض نحبهم... فنملأ الأرض بحبهم.. ونحدث الدنيا عنهم.. ونثرثر بهم في كل الأوقات.. ونحتاج لوجودهم كالماء والهواء.. ونختنق عند غيابهم أو الابتعاد عنهم..البعض نحبهم... لأننا لا نجد سواهم!!! وحاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم.. فالأيام تمضى.. والعمر ينقضي.. والزمان لا يقف.. ويرعبنـا أن نبقى بلا رفيق.
البعض نحبهم... لأن مثلهم لا يستحق سوى الحب.. ولا نملك أمامهم سوى أن نحب, ونتعلم منهم أشياء جميلة ونرمم منهم أشياء كثيرة.. ونعيد طلاء الحياة من جديد ونسعى صـــــــادقين كي نمنحهم بعض السعادة.
البعض نحبهم... لأنهم يحبوننا.. ويحملون لنـا في قلوبهم عاطفة صادقة. لم نجدها في قلوب من أحببنا، فنقترب منهم، كي ننسى سواهم!! ونبادلهم الحب بشكل آلي! وكأننا في مسرحية سخيفة؟؟!!

بيلســـــــــــــــــان
 
قديم 02-11-2007, 09:19 AM   #2
اميرة عربية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية اميرة عربية

قوة السمعة: 55 اميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of light

افتراضي رد: بمناسبة عيد الحب


الحب حياة ليست ايام

فعيد الحب يوم خلقنا فى الارحام

لاعيد فلانتينو القسيس ولا الرومان

فعيد الحب هو عيد نصر الاسلام

فالحب حقيقى منزه عن كل نقصان

لان الحب صفه من صفات الرحمن

اهداها لحبيبه النبيى العدنان

ووهبها صفه لبنى الانسان

ووعده بالجنة وظل العرش لمن احب خلق الرحمن

فالحب هدية من الرحمن لا يوم من خلق الرومان .
 
قديم 02-11-2007, 10:44 AM   #3
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: بمناسبة عيد الحب

بيلسان كلماتك جميلة,,,



 
قديم 02-11-2007, 10:46 AM   #4
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: بمناسبة عيد الحب

أميرة عربية...
كلماتك رائعة جدا...
أحسستها تحفر في وجداني من صدقها..
سلمت أناملك صديقتي والى مزيد من التألق..



 
قديم 02-11-2007, 11:33 AM   #5
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Talking رد: بمناسبة عيد الحب

http://www.palpress.ps/arabic/index....hannelID=61944

http://www.true-islam.net/megala/doc...&categoryid=25

http://www.angelfire.com/ar3/waaaw/11.html

البعض نحبهم...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رائع انت ايها الكاتب الناسخ اللاصق
 
قديم 02-11-2007, 11:40 AM   #6
اميرة عربية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية اميرة عربية

قوة السمعة: 55 اميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of light

افتراضي رد: بمناسبة عيد الحب

مع احترامى للاستاذ شخص ثانى

عامل الناس بما تحب ان يعاملونك

كان بإمكانك ان تكون افضل من هذه الطريقة .

ارجو المعذرة لتدخلى .
 
قديم 02-11-2007, 11:46 AM   #7
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

افتراضي رد: بمناسبة عيد الحب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان,مشاهدة المشاركة اشعر ان هذه الكلمات قد مرت علي من قبل هل انت متاكدة من قصائدك

المعذرة

بيلسان,


ياسيدة اميرة

انا اعامل الناس حسب معاملة الناس للناس


اختنا الكريمة بيلسان,, فاصلة وجهت اتهامات لعضوة في هذا المنتدي وهوا في الأعلي

فقط أردت ان توضح الان من أين أتت بهاذة الكلمات...فل تبدي رأيها

بعدين بنصحك ياسيدة أميرة ماتدخلي بهيك امور لانها بتهز الثقة وبتوجه الك أصابع الاتهام
 
قديم 02-11-2007, 11:46 AM   #8
عبوووش
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 عبوووش will become famous soon enough

افتراضي رد: بمناسبة عيد الحب

يسلمو اميرة العربية ع التعقيب الجميل واخت بيلسان مشكورة
تحياتي ليكم عبووووش
 
قديم 02-11-2007, 12:07 PM   #9
بيلسان,
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بيلسان, will become famous soon enough

افتراضي رد: بمناسبة عيد الحب

شخص ثاني

واين الخطا بان تكون اعجبتني بعض الكلمات واهديتها للاعضاء بمناسبة عيد الحب

ولكن ليس من هذه المواقع التي ارسلتها يا عبقري

فهي فعلا منقوله ولكن من منتدى شله ( صحح معلوماتك)

واذا انتقدت قصائد لعضو يهمك امره فهو لنفس السبب الذي جعلك ترسل الروبط للاعضاء

فانا ايضا رايت مشاركة نسخة من مشاركة بيلسان ولكني لست بحقيرة ولم ارسل الرابط ولن ارسله

احترم نفسك

فلي مشاركات خاصة بي

وهناك المنقولات

وليست بشطارة ان تعامل الاعضاء بهذه السخرية

فلست بمجرمة

واسمي سيبقى يا محام الدفاع "اذا لم تكن نفس الشخص انت وبيلسان "

تحياتي

بيلسان مع فاصلة رغما عن الاعداء
 
قديم 02-12-2007, 09:28 AM   #10
بيلسان,
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بيلسان, will become famous soon enough

افتراضي رد: بمناسبة عيد الحب

شكرا على المرور
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 AM.