| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 8
![]() |
وللموضوع بقية حيث قررت انني اعمل موضوع على اجزاء بعنوان سيدتي |
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
يا عم الكبير كبير ابدعت يا ساحر العيون
الله يوفئك حبيبي |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
شكرا ياساهر
بعدين بدي اسالك انت كان الصوت عطلان عندك ما عملته يريت ترد عليا علشان زي ما تقول ما نمت امبارح من القلق اسمع وديه على المصلح ,يسيدي على حسابي ولا يهمك ما في فرق |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
وين ردودكم ياشباب فلسطين
|
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
ساهر...
انت متألق دوما.. وكلماتك واحاسيسك رائعة جدا.. الى مزيد من التألق والأبداع.. |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكورة أميرة الأحلام كلك زوءءءءء
ههههههههههه حبيبي انتا يا ساحر العيون بس أنا عملته الصوت كان مكتوم من الاعدادات وبيتضلك أخويا يعني ومتزودهاش كتير ههههههههه باي |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
لا
انا اعترض الرد هادا والشكر هادا لي مش لساهر وارجوكي توضحي انو ساهر انا ساحر مش ساهر ههههههههه تحياتي |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
ساحر العيون انت...وساهر التاني...
هههههههههه.. وانا موضحة هادا الشي... والرد لساهر..لانو يلي كتبه كتير حلو.. وانت كمان كتابتك حلوة ساحر العيون.. الله معكم.. |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
روعة واكيد الاجزاء الجايو اروع
له له اوعو تغلطو هاد ساححححححححححححححححححححر وهداك ساهههههههههههههههههههههههههههه هر ههههههههههه |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|