| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() لن ابكيك... لان بكاؤك من المحال ِ, بل نبكي من يموت ....... موت الآجال ِ,, انت الشهيد..... الذي صنع لنا النصر, وارسى دولة العز والرجال,, نزفك ...... الى جنان الخلد ملاكا, تحكي عنه العصور ......... للاجيال,, يا امير المؤمنين ........ ارفق بحالنا و احوالنا, انت اديت الامانة....... بالقول والفعال ِ,, ونحن عاجزين .... يا ابا الفداء تحكيما, عن اعطائك....... حقك من الافعال ِ,, دمت علما ..... للحرية مدى الدهر, يسوع قبلك............ وانت على التوالى ِ,, شنعار ....... يا ارض اللاهوت والايمان, يا منبع الفكر ............ ومصنع الابطال ِ,, ايه صدام.............. ايه صدام يا قمرا , يطل علينا بدرا..... من فوق الهضاب و الجبال ِ,, لكل عصر رسول يفديه , وانت فادي الامم ... في زمن الدجّال ِ,, لك المجد ..... على الارض وبالعلى, ولهم العار .... بالارض والاعالي ,, لن ابكيك يا ابتي... يا ابا لكل حر ٍ... صان العرض للوطن والاهالي,, انت باق فينا مدى الدهر علما, نرفعه عاليا ..... رمز الوفاء والكرامة..... والوطن الغالي,, ودعتنا بصرخات الحق.... عاش العراق ...عاشت فلسطين عاشت امة الايمان وشعبها الرسالي.... دخلت المنايا مرفوع الرأس منتصب القامة تقهر الموت ولا تبالي, اين منك ...........؟ اقزام تهرج عند اقدامك؟! وانت كالطود سائر .. تصنع الفعل المحالي,, مقنعين وسيطر عليهم الزعر كأباش او كلاب بودها لحس النعالي,, يا عظيم العظماء عفوك مهم قلنا بك فانت ابلغ من المعاني,, |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا امير المؤمنين ........
ارفق بحالنا و احوالنا, انت اديت الامانة....... بالقول والفعال ِ,, ونحن عاجزين .... مشكور ابو خضر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صدام يقهر الإعدام ويرحلُ منتصِراً في آخر معاركه ...............................…….. ........... هُوَ والفجْرُ طالعُ والدُّجى مِنْهُ خائفُ والضُّحى هلَّ عيدُهُ مُعْلناً عن شهادته .................................. هو بالقيد واقفُ والرَّدى منهُ زاحفُ فاخْفِضي يا مشانقُ واركعي تحت هامته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس حياك الباري يا اخي يسعدني مروك الجميل دمت بكل بخير |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخضر يا امير المؤمنين يا شهيد العاشقين يا حفيد المرسلين يا امام الصادقين يا شعار الخالدين يا نقاء الرافدين يا يا زهيد الزاهدين يا سلاح الثائرين يا وفاء المخلصين يا شفاء الحسنين قبلة للفرقدين انت نور ويقين كلهم متخنسون مجرمون حاقدون ناقمون آبقون مارقون ملحدون قوم لوط لائطون وجلاوزة على الشعب ولبوش الغبون كلهم متعاونون ولأولمرت حفايا وعرايا زاحفون ماجنون مرهقون مخمورون معربدون وسكارى وعن صلواتهم متأخرون دونما غسل الى محرابنا متسللون كالبغايا حاملون ومطرحون سلموا الارض وهم متأهبون حيث كندرة الست ببيت العهر هنالك راكعون الا انت في الحرب تعشق المنون |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني رابطُ الجأشِ واثقُ ثاقب ُ العين كاشِفُ فاقذِفي يا زلازلُ حِمماً من صرامته ................................... . هادِرُ الصّوتِ رافِعُ زمجِري يا عواصِفُ واهدئي فهو قادِمُ خجلاً من بسالته ................................... . هو كالطّودِ راسِخُ والعِدى فيهِ تنسِفُ والقوى مِنْهُ تقصِفُ حِمماً من ضراوته .................................. هو والحِقدُ خصمهُ بالضّغينةِ يعزِفُ فاخسئي يا خنافسُ خجلاً من شجاعته ................................ هو كالسّيفِ حدُّهُ والنّدى منهُ ينزِفُ والعدى منهُ ترشفُ طمعاً في صلالته ................................ هو بالحقِّ ناطِقُ بالشّهادةِ يهتٍفُ والعِدى منهُ تسخرُ يئسوا من إهانته .................................. ابومازن دمت بكل المحبه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[QUOTE=ابوخضر;429331][COLOR="Magenta"][LEFT][B][SIZE="3"]
رابطُ الجأشِ واثقُ ثاقب ُ العين كاشِفُ فاقذِفي يا زلازلُ حِمماً من صرامته ................................... . هادِرُ الصّوتِ رافِعُ زمجِري يا عواصِفُ واهدئي فهو قادِمُ خجلاً من بسالته ................................... . هو كالطّودِ راسِخُ والعِدى فيهِ تنسِفُ والقوى مِنْهُ تقصِفُ حِمماً من ضراوته .................................. هو والحِقدُ خصمهُ بالضّغينةِ يعزِفُ فاخسئي يا خنافسُ خجلاً من شجاعته ................................ هو كالسّيفِ حدُّهُ والنّدى منهُ ينزِفُ والعدى منهُ ترشفُ طمعاً في صلالته ................................ هو بالحقِّ ناطِقُ بالشّهادةِ يهتٍفُ والعِدى منهُ تسخرُ يئسوا من إهانته .................................. رابط الجأش صامد والكلاب عنه تحايد لا تسل عن مكانه في الجنان راقد كلهم مهرج الا هو فرقد كلهم مشتت الا هو صامد كلهم مبدد الا هو خالد لا تسل عن اصله نسبه محمد قائد ما متله والبغايا ترعد يا عراقي ابشري صادم هو عائد نجمة هو في السما والبقايا مشهد عائد ذا مارد في هلال ماجد كلهم اكذوبة سيدي هو سيد |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رابط الجأش صامد اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخضر ابومازن دمت بكل المحبه والكلاب عنه تحايد لا تسل عن مكانه في الجنان راقد كلهم مهرج الا هو فرقد كلهم مشتت الا هو صامد كلهم مبدد الا هو خالد لا تسل عن اصله نسبه محمد قائد ما متله والبغايا ترعد يا عراقي ابشري صادم هو عائد نجمة هو في السما والبقايا مشهد عائد ذا مارد في هلال ماجد كلهم اكذوبة سيدي هو سيد |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هو للهِ راجعُ
والعِدى فيهِ تقذِفُ فاصدُقي يا عواطِفُ وانظري في نضارته ................................. هو بالحبْل عالقُ والهدى منهُ ينْدِفُ فاستحي يا صحائفُ واكتبي عن مناقبه ............................... هو والطّوقُ مُحْدِقُ والدِّما منه تنزفُ والعِدى منه تلعقُ نهماً في نقاوته ................................ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخضر هو لله راجع عن حقنا مدافع هو في الاعلي جامع هو لم يمت متولع في سدرة يتضرع صاروخنا بل مدفع عشق الشهادة اروع والآخرون تذرعوا يا أمرهم هو مفقع وحكمهم متصدع كرسيهم متضعضع اسد ا يظل زعيمنا وهم السلاحف ضفدع باق هنا بقلوبنا والآخرون سيخلعوا اسطورة هو قائدي اما الحثالة تفزع صنديد كان ولم يزل والآبقون تشييعوا |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هو والرّوحُ تصعدُ
في العُلى ترفرِفُ والعدى منه تزحفُ هرباً من جراءته ................................. هو للوجْهِ كاشِفُ والعِدى منه تسْتُرُ فاشهدي يا منابِرُ حاوري عن براءته .................................. هو كالصّقرِ ناظِرُ والعِدى منه كاسِفُ فاخسئي يا عواذِلُ أمْعِني في شهامته .................................. هو كالنّسرِ كاسِرُ والرّدى منهُ ناكفُ ناظِرٌ فيه مُمْعِنُ حائرٌ من صلابته |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|