| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ تحية طيبة وبعد ,,, اخوتى فى منتديات شباب فلسطين ...! لن اطيل في نثر الكلمات او تنسيق العبارات والجمل , فما يجول في خاطري اكبر من أن تستوعبه حروف العالم . أقدم لكم أول... خاطرة لي.. في هذا القسم الرائع بأقلامكم المبدعه التي زينت جنبات هذا المنتدى الرائع..!! *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^* ![]() تغوص قدماي في مستنقع الذكريات يعتريني الحزن البليغ..لرحيلها...وعند كل المحطات أقف على الهامش السحيق....أرتدي بدلتي السوداء في كل ليلة أحاول النسيان ولكن كيف أنسى صورة تلك الملاك ؟؟ كلماتها ... حركاتها ... سكناتها ... تهز كياني // تلك الليله لن تفارق مخيلتي ما حييت.. فأثارها لم ولن تمحها السنين.. ففيها كانت موتتي الاولى..وفيها أستبدلت الحياة شهدها بذلك العلقم المر.. لتوقظني من حلمي. // لقد كانت كئيبه..لا أعلم ما السبب.. على الرغم من انها لا تختلف عن سابقاتها فهي تبدأ بعد أنقضاء عمل يستغرق النهاربأكمله وتكون محمله بما يخلفه من تعب . . . ![]() . كان خيالها لا يفارقني وانا أعد وجبة عشائي.. أتذكر ممانعتها لأنتقالي للعمل في تلك المنطقه النائيه. فهي لا تحتمل ابتعاد ى عنها.لكن أمواج ممانعتها تكسرت على صخور اصراري. . .. . مازال خيالها لا يفارقني..ألتقطت سماعة الهاتف. لأطمئن عليها..وجائني صوتها دافئا..لتطمئنني ![]() بصوت لم يفقد جماله ولا يخلو من ضحكته.رغم الألم...وأقترابها من الأجل..كانت تتحامل على نفسها وتخفي الامها.................. من أجلي. . . ![]() أغلقت سماعة الهاتف لأخلد الى النوم..فقد زال قلقي وذهب ما يؤرقني . كان صوتها هو البلسم الذي ازال همي.. . . . . لكن فجأه ..في منتصف الليل استيقضت وأنا اشعر بالخوف.. ونفس شعور القلق يزداد..حتى اني كنت اخال انه سينفجر داخلي ...وأنا متردد هل اهاتفها في هذا الوقت المتأخر من الليل. أم انتظر حتى الصباح. . ![]() كنت ارقب انقضاء تلك الليله.. مستيقضا يقتلني ذلك الشعور. في نفس الوقت الذي كانت تصارع فيه للبقاء على قيد الحياه في أحد المستشفيات... باغتها هبوط في القلب بعد مكالمتي بساعه. . . في تلك الليله اكتشفت ان لقلبي تؤام....نعم فقلبها كان تؤامه.. فهو يعاني تلك الليله جراء معاناتها..وتزداد خفقاته عندما تشتد وتيرة المرض بها.. فقلبها ابى الا ان يخاطب قلبي ![]() على الرغم من بعد تلك المسافه ويودعه ويخبره بان لا يحزن . فاللقاء انشاء الله في جنة الخلد. . . . . جاء رنين الهاتف في ساعات الفجر الاولى ليخبرني بوفاتها. واعد نفسي للقائها الاخير ..لكي اقبلها اخر قبله...واواريها الثرى... . . وانقضت الساعات حتى اتت لحظة دفنها.. فلم اكن ادفنها فقط فقد كنت ادفن قلبي الاخر ...كيف لا. وهي كانت موتتي الاولى. ![]() ' " " " " / ! |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابداع جميل وكلمات رائعة يعجز اللسان عن وصفها
شكرا لك واتمنى لك المزيد من الابداع |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/ / يا لها من جميلة كتبت لها وهي على فراش قلبىـ لن تموت فستبقى تناجي خيالىـ وهل من أجمل من ذكرة الحبيب فى غرفة مظلمة من الليل اجالس فيها نفسى لذكرى باتت واقع يقتبس من الخيال " " " / العيون السود باقة من شذى الياسمين لطيب التواجد وشكرا من القلب دمتِ بخير " " " " " " |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
بكل معنى الكلمة سلطان زوء وروعة وابداع
|
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
كلمات تدل ع زوق رفيع وابداع كبير واتمنى لكي التقدم
|
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/ / عاشقة الفيروز ما للإزوق سيدٌة سواكِ أبهجني حضورك الزاهي فخور بتشريفكِ / / maya_m حضورٌ طاغي .. ما للإبداع زوق سوى تواجدك هنا ولا أملك سوى .. شكراً لروحك " " " " " " " |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ جيفارا*نابلس الجميل ان نكتب سيدي .. ونبحر ونبحر .. حتى الرمق الاخير !! اما عن كثرة الصور فهى تدفعنى لرسم واقع كبير على الفؤاد وتمدنى بالكلامات..! فأحيانا... الكلام يكون عابرآ دون رسم محتواه عبر الصور / جيفارا*نابلس ما روع اسمك وما ابهى ما يحمله من معان ولمعان ايها الرفيق حقاً هذا الإسم يعنى لى أكثر بكثير مما تتخيل ارق الورود تعطركـ التحيه00 " " " " " |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جميل
ولكن لي ملاحظه مهمه اذا كانت هذه خاطره فلماذا الاكثار من الصور الكلمات احيانا توضح اكثر من الصور مشكور |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تلـــــك هي الأيــام
تهـــــوى قتل قلوبـــــنا تعشـــــق تلك النهايات المؤلمة وكأنــــك عزيزي تتكلـــم عن حال أعلمها وكأنـــــــك تحاكـــي نفســـا مــــا أعرفـــــــــــــها وكأن نبــــــــــض المشاعر هنـــــــــــا قد عاصرتـــــــــها كانـــــــــــــت نهاية ..... كانـــــــت ظلام ... فلتصنع بقلمك بدايـة * ) * ( كم أكره هذا الصمـــــت المريـــب المخيـــم بين هذي الجــــدران جعلت لدموع القلب نهــــرا وزدت حزني عمرَ دهـــرا حزنُ يعصرني عصــرا وقلبا ..لن يعـــود وأن مر الف يوم الف صباح وظهــرا * ) * ) عزيزي .... أرحب بك .. وبقلمـــــك رسمت لنا لوحـــــة رائعة تصميم يجعلنا نغرق في حروفها أكثر إلقاء جميــل .. بداية موفقة ولا أحلى بإنتظار المزيــد مع تحياتي |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اليوم ذكرى ميتة الاولى
وليس موتتي الاولى شكرا الك |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|