| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
امسيتى التى كانت ذات يوم خضراء
من انتــــى ؟؟؟؟ حيـــــة رقطاء ام ان السم الخارج فى نبضك قصــــــــــــة سوداء اليكى يا فتاة بلا شىء رسالة تحمل اربعة احرف كانت زات يوم اليكى كزهرة كانت ايسكننى كل هذا الغباء ؟ كنــت اجمع دقات قلبى كعقد حول رقبتك يسطو بين انفاسك فوق حبات كرز خرساء عزراء انتى بلا شك حمقاء انتى ** ام انا يقتلنى الغباء اقسمت يوما بين شفتك بكل حروف الهجاء ان احيا اليكى استشهد فوق صدرك لستى الان مليكتى ولست انا امسية حمقاء انا ذنبك الخارج من خيانتك انا ذبح يقطر دم بين كلماتك انا قيد بين رقبتك يحمل الف الف جرح انا من يشتاق وبيكى كلما يشتاق هـــل تـذكرينـــى ؟؟؟؟ ام ان حروف كلماتك مثلك اجهل لغة الرسالة ----- ولكن سأحطم الابيات فى قصيدتى سابعثر كلمات ديوانى الاخير سألقى بأنفاسى التى عانقتك سأحرر الاهات --- اكـــــــرهـــك لاتتــرددى بقتلى سأصاحب الجلاد والسف ابحثـــى يا فتاة عن فريسة بعيد عن الصيف والشتاء لا تذكرينى كرهت الشعر من اجلك سئمت حماقة العشاق لست اجيد العابك فحبــــــــى زهرة فيحـــاء اوراقها قبلـــة عزراء عطرهــا انفاس شفاه ولستــــــــى غير حية رقطاء اجيـد الحب بلغتى بأفعالى بأخطائى بذنـــوبة البيضاء رسالتى اليكى تحمل وداع وداع من نوع اخر وداع قريب من الموت الابدى موت الأحرف الاولى من اللغة فضيعى لستـــى كلماتى ولستـــى قصيدتى الاولى ولستـــى قبلــة فوق انفاس عزراء لستى قيثارة حبـــى بأهات واشواق رسالتى اليكى عهدا ان انسى كتابة الشعر ان لا اعرف لغة الحب ان ابحث عن موت ابدى فى عالم لستــى انتى فيــه رسالتى اليكى وداع ونهــايــــــــــــة ولحظة صمت كانت فوق شفتك رسالتى الاولى كانت امسية بين خصرك رسالتى الثانيه كانت ليلة عشق ودمعه ورسالتى الاخيرة ايتها الحمقاء تحمل دمعة واحده تحمل اليكى ثمانية وعشرون حرف وليسة اربعة احرف اقســـم ان لا اذكر الحب رسالتى تعلن عن ثورة عن عصيــــــــــان رسالتى الاخيرة اليكى اكــــــــــرهك واكــــــــــره الحب من اجلك رسالتى اليكى تحمل كره ابدى الى عالمك الضال كرهت الشعر والبحر كرهت عبادة الحب كرهت النوم على الصدر كرهت دعابة الاطفال بين ثمار الكرزى رسالتى اليكى انــك لستى انتى لستى الوردة الفيحاء لست انوثة العطرى انتى حية رقطاء انت الموت للابدى رسالة الى فتاة خائنه |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
ايها المتعجرف ايها الثعبان الاسود
ايها القارص المتوحش ايها القوس اليائس لاجلك عشقت الكره لاجلك كرهت الحب لاجلك عنوانى هو اكره الناس يحبوك ايها الخائن عبر السكك الحديدية انى اكرهك واكره صوتك وحين اراك احاول ان تعمى عيناى ولا ارا ك كره الى الابد الموءبد |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
رسالة الى فتاة خائنة ..
فما ذنبى انا ان تكون لى قراءتها ... او غيرى من عامه البشر ولكن جئت انت الينا بفيح الاريج منها ... لكى لا تبقى سرا على احد جئت معلنا صوب العارك مع خيانة فتاه رائع والله تحياتى اليك |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جبهاوية
اشكرك على ردك الجميل وكل كلماتك الاجمل ولك مني التحية |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي ( هارب من الماضي )
اشكرك على ردك وعلى مرورك صفحتي نورت الصفحة |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
رائعه فعلا يا امير الاحزان احيك علي ابداعك الرائع
هذه تحيتي لك اخي تقبل ك تقديري |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
ايها الفهد القوس مرورى على صفحتك هو معاتبة وليست مجاملة
|
|
|
||
|
|
#8 | ||
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حمقاء انتى ** ام انا يقتلنى الغباء
احساسك رائع يا امير الاخزان يسلم هالايدين الى بيكتب الكلام هادا فعلا مؤثر ورائع |
||
|
|||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي ابو سليم اشكرك على ردك الجميل وعلى مرورك |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جبهاوية
اعلم معنى كلماتك ولكي مني التحية |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|