| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مــــرت الايــــام ولــــم ادركــــها ** غــــدرت الحياة وعــــاداني الانسان
ولاكــــن لـي حــبــيـــبة وعـلمـتـها ** من كـــل هــــؤلاء البشر العمـــيان جائـــتــني نسمه هواء معــطــره ** تخــبرني عن شوق ممــتلئ بالاحزان فـــــرق قلــــبي لها وتــــأثر بــشده ** نـــســمه شوق يمـــلئها كل الحــنان فــــالأن ادركــت انـــــي وحــــدي ** لــي حــبــــيــبه على طول الزمان لم تنــســــــاني وذكرتني بقـــــلبـها ** ليس كأي شخص يطرأ على الاذهان اانـــا وحبــيــبـتي ليــس كالنــــاس ** فـــــعالمــــنا منـــفرد يمـــلئه الازهار حبيبتي لن انساكي يا اغلى ما املك ** يا صــــــاااحــــبه الحســـن والجمال بقلم بوهبه ((أحمد )) سلاامي لكم |
|
|
||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محاوله حلوه بو هبه ...
انا ما بفهم بالشعر.. هههههههههههه بس بقلك يسلم ايديك ويعطيك الف عافية. ^_^ |
||
|
|||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هلا عااشق محشووم انتا يا ابو الشعر
منور |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي بو هبة:
عدنا لنرى همسة من همساتك الجميلة تتألق على اسطر بيضاء.. كعالم من النور يخطف لها الابصار..والقلوب لوحة رسمتها بريشتك تعبر عن مشاعر طيبة.. وما اجملها من لوحة!! سلم لنا هذا القلم.. ملاحظة صغيرة.. هناك بعض الاخطاء البسيطة ..مثل كلمة ولاكن (لكن).. وغيرها.. مودتي.. |
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ملكه
شكرا على كلامك الجميييل وشكرا على التنبييه وازا فييه كماان نصييحه او افااده ما تقصري سلامي لكي |
|
|
||
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 156
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلمت يداك اخي بو هبه ،،
|
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لولو كلامك يبعث الامل
ويلا شدي حييلك يا استاذتنا ولا يهمك التوقييع على حساابك ههه منوره ******* هلا سحر منوره سلااامي لكي |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
معزوفة متوهجة
رسمتها أناملك بصدق كم تشدني الحانك الجميلة وهى الاول منذو امد بعيد فأنت عازف ماهر يجيد تشكيل الكلمة ويبحر بها صوب شطأن الروعة ويحلق في سماء التميز كعادة حروفك المتوهجة فيما سبق التي ترسمها بصدق واحساس رغم مايكتنفها من ألم دفين ولكنها تظل متألقة أشكرك على أتحافنا بهذه المعزوفة الجميلة دعواتي لك بالتوفيق والنجاح تقبل أرق تحياتي ايها المترنم |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رائع
بس هي على أي بحر يمكن المتوسط ههههههههههه |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|