| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
أريـد أن أعــرف ! هل أنا في حقيقـه
أم أني مـجـرد حـلم ..؟ أن كـنت حقـيقي !! فكـيف يكـون نهاية مصـيـري ان كان هـنـاك نـهـايه لهـذا المصـيـر ..! فأنا أنسـان أصبـحـت مشاعـري عـاجزه عن التعـبيـر فأنا قـلم دون حبـر .. ورق دون قـلم !! أصبـحـت أهـات علـى هيئـة دمــوع ! دمـوع طفـل تائـه عن أمه وفاقـد لحنـانهـا و عطـفهــا .. أصبـحت عصـفور مجـروح ومـع هـذا يغنـي بصـوته أجمــل و أعـذب تلحـيـن ..! أنا فعـلا .. ضائـع في مـتاهـات الحيـاه ..؟ أعيش مصـيري المجـهـول لوحـدي ولا أعـلم نهـايتـه ..! أنا مثـل قطـرة النـدى في بحـرعمـيـق يصـارع الأمواج من أجل البـقـاء ..! أنا من سجـن نفـسه خـلف جـدران الصمـت ليعـانـق ألامـه وهمـومـه ..! قد أختـصرت المكـان و الزمـان لأصل أليـك لكن في النهـايه كنتـي سـراب ! سـراب ! عنـدها رأيت أحـلامي تتمـزق فـي موقـف جـنـائزي ..!! ياالهـي !! يـالـهـي !! ما الـذي يحـدث لـي ! ولا أعـلم بـه ؟ فـأنـا فـي حقـيقـه و لسـت فـي حـلـم ..! أه .. و أه من هـذه الحقـقـه المـره لقـد كرهـت نفـسي ..! كرهـت قلـمـي ..! كـرهـت الكتـابـه ..! فأنا تعـبت .. تعـبـت يـداي أشتـكـت منـي من كثـر ما أكتب كلمات لهـا في نفـسي معـاني رائعـه .. لكن أكتشفــت أنها لا تحمـل معـاني جميـله لقـارئهـا ..!! بعـد كل هـذا .. ماذا بقـي لي .. من أنا ؟ ومن أكون في هذه الحياه ..! فأنا الأن لست أنـسـان لـسـت أنـسـان ..! أنـا الألـم الـذي يؤلم الأنسـان في الحيـاه ..! أنـا ألـ ــم أنـ سـ ـان ..؟؟ عزيزى القاسم مشترك .. كان ما بين الهارب من الماضى ... ؟؟؟؟ ارق تحياتى عسى ان ياتى يوما هنا وان تضاء سماء الخواطر بها وبكلماتها |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
أنـا الألـم الـذي يؤلم الأنسـان في الحيـاه ..!
|
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
اخي كلماتك رائع جدا جدا.....
اعذرني على ردي بسيط لي عودة اخرى في وقت لاحق اعدك بذلك... فقط لانني لم استطع ان ارى كتابتك واخرج دون كتابة ولو كلمة واحدة.... تحياتي اخي.... |
|
|
||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام جدا جميل .
بارك الله فيك اخي.. ^_^ |
||
|
|||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
اكتفى بالمرور هنا ....
تحياتى مع تقديرى الى كل زائر لكن غصة الكلم ما عاد منه عندى من شئ يذكر |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من انا؟؟ سؤال..مجرد سؤال سألته يوما لنفسي.. ودخل عقلي في متاهات التفكير بين ردهات الزمن البعيد.. ابحث عن نفسي وكوني.. سألت السماء من انا.. فأجابتني:.. انت من تعانق النجوم ليلا.. وتمسك بخيوط القمر..في رحلة السهر انت خيط من الشمس..انبعث لتسعد اناسا..ثم تختفي... سألت ..البحر :..من انا فأجابني: انت نقطة من موجي العاتي احركك اينما شئت تعيش..وتموت وسط احضاني وعلى الشط تكون نهايتك.. بعد كل هذا العلو الشامخ.. اااه....اااه سألت ..الكثيرون.. ومازلت اسأل.. لاعلم اين انا منك يا حياة.. ومن انا ايها الزمان..؟؟ ؟؟ وتدور بي سفن ..الحياة ولا اعلم بعد من انا.. ولكني على يقين اني كل شيء جميل.. انا زهرة في البستان انا شعاع من امل لا يختفي انا ..اسطورة خالدة مدى الازمان فقط...لاني امتلك اقوى سلاح.. قلبي.. ونور ايمانه ومحبته لخالقه..جل جلاله.. حيث رضا الرحمن عني..فأكون انا كل شيء اخي.. ابكتني كلمات وجدتها تدخل الى ثنايا روحي لتحاور الصرخات المكتومة في عمق نفسي يا لها..من كلمات ..كالخيال كتبت فأبدعت وتألقت .. لك كل الشكر..والوداد دعائي ..لك بالخير |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
ملكة بحق
من بذل هذا الجهد فى نثر شظايا الكلم هنا يستحق التقدير وهمس الحرف سؤال واجابة تعطى فى طيات الحرف كلمة لا اكثر كلمة تسعى بها الى الارتقاء فى عالم نحن بحاجة اليه كلمة لا بد منها ولا بد من طرحها كلمة انسان منذ نعومه اظافره وهو يعانى ليعانق الروح لا اكثر ملكة اسمحى لى بهذا المقام ان اعترف بانك اجدتى رائعة جديدة فى عالم الادب تحياتى |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي وعزيزي
لن نسمح يوما للحزن ان يقلب حياتنا من القمة للقاع لن نسمح لمن اراد لنا السوء بالتلذذ برؤيتنا غارقين في الحزن واليأس شد الله أزرك وصبرك على حزنك فلا تخف أخي فلا بد يوما من باب للأمل والنجاة دمت بسعادة وبخير لك من كل قلبي اطيب الاماني |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
ابن الجليل
ها انت قد وصلت الى هنا اجدت الترجمة لهذا النص كمن سبقوك فى الزيارة سوف ارتشف من غبار الكلمات كلمة واحدة فقط تقديرى وشكرى لك تحياتى |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
انت الانسان والزمان و المكان....
انت الاحساس .. فليكن حبا ،،، فليكن ألما،،، هذه دنيانا ,,, لا تعرف نهايتها,,, وسنسير على دربها بدون ارشادتها.... لكنها الحياة.... من انت...!! انت هو معنى الوجود... فانت الانسان... فاكتب...و اكتب... و اكتب... اجعل العالم باجمعه يسمع حزنك و يرى حبك... اكتب و فك قيد قلمك,,, اسمح له ان يرسم كل يحويه قلبك الكبير..... فانت الانسان.... من يملك قلما يسطر الكلمات بهذه الصورة ... فله كل الحق في ان يكتب.... اخي انا اكتب هذه الكلمات ردا لك ولكن الافكار تدور في داخلي... اشعر بالتشتت في صياغة ما اريد قوله... لكن من امتلك احساسك سيشعر بما اريد قوله..... سامحني حبيبي على التقصير في حقك وحق كلمتك.... واعذرني على التأخير.... لك من دعواتي الصادقة للمولى بأن يحفظ لك موهبتك و يجعل السعادة نهج دربك.... تحياتي حبيبي.... |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|