| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 359
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا الصراحة حبيت يكون ده ول موضع لي بالمنتدى هل يوجد فجوة بين المصريين والفلسطنيين انا صراحة عايشة بدولة غير مصر والدوة دي فيها عدد قليل من الفلسطنيين بس معظم اللي كنت بشوفهم صراحة كانوا عندهم موقف من المصريين انا لا انكر انا حكومة مصر السابقة لم تساعد فلسطين ولاادري كيف ستكون الحكومة الجديدة وهذا الامر يحزنني جدا بس والله الشعب المصري بيموت حب في فلسطين وشعبها البطل اناصراحةعني كل الشعوب تكره مصر عادي بس الا شعب فلسطين لانوا اقرب شعب لمصر والله بحس انوا الشعب الفلسطييين نفس الشعب المصري بالضبط انا ماكتبتش الموضوع ده الا لحزني الشديد لهذه الفجوة ![]() اتنمى من الكل الرد على الموضوع واعذورني لو ازعجتكم بس والله انا حبيت اشوف رايكم |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اهلا وسهلا فيكي اسراء :)
نورتينا حبيبتي , وبنتمنى ما يكون هاد موضوعك الأول والأخير ^^ :: أكيد نحنا الفلسطينية زعلانين على وضع غزة وحصارها ,, وانو كان من الممكن مصر توقف جنبها بأول أيام الحصار وتمنع هالشي وتفتح المعبر وغير وغير وغير ,, بس هالزعل على الحكومة مو ع الشعب ,, في فرق بين الحكومة والشعب ,, والشعب المصري ما شاء الله عنه ,, كفاية حبه لفلسطين , ولثورته الناجحة بإذن الله تعالى ..~ وانا عايشة بدولة غير فلسطين , وفيها عدد كبيييييييييييييييييييير من المصريين وأغلب صحباتي مصرية وعادي ما في أي كره بينا ,, والشي بيرجع للشخص نفسو ,, يعني ما فينا نشوف شي على مجموعة قليلة من جنسية معينة نربطو بجميع أبناء هذه الجنسية مثلاً .. وعــــوآفـــي يـــــآ حـلــوة =) |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |||
|
قوة السمعة: 359
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وسهلا فيكي اسراء
نورتينا حبيبتي , وبنتمنى ما يكون هاد موضوعك الأول والأخير ^^ :: أكيد نحنا الفلسطينية زعلانين على وضع غزة وحصارها ,, وانو كان من الممكن مصر توقف جنبها بأول أيام الحصار وتمنع هالشي وتفتح المعبر وغير وغير وغير ,, بس هالزعل على الحكومة مو ع الشعب ,, في فرق بين الحكومة والشعب ,, والشعب المصري ما شاء الله عنه ,, كفاية حبه لفلسطين , ولثورته الناجحة بإذن الله تعالى ..~ وانا عايشة بدولة غير فلسطين , وفيها عدد كبيييييييييييييييييييير من المصريين وأغلب صحباتي مصرية وعادي ما في أي كره بينا ,, والشي بيرجع للشخص نفسو ,, يعني ما فينا نشوف شي على مجموعة قليلة من جنسية معينة نربطو بجميع أبناء هذه الجنسية مثلاً .. وعــــوآفـــي يـــــآ حـلــوة اهلا بيكي المنتدى منور بأهلوا والله رأيك كثير اسعدني ربنا يخليكي لصحباتك ويخليكي لهم وصدقني انا زيك تماما مش بخلي مجموعة قليلة احكم بيها على الشعب وان شاء الله ده مش اول واخر موضوع وشكر لزوئك وردك الحلو ده كثير |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركــآته ..
الشعب الفلسطيـني بعمرو ما كره المصريين متل ما عم بتقولي .. كانوا ضد الحكومة الظالمة المتعــاونة مع العدو ... نعـــم ! بس بعمرو ما كان في كره للشعــب المصري .. بالعكس الشعب المصري شعب طيب جدا ، وشفنـآ وقفته مع الشعب الفلسطيني حتى بوقت اللي كان ممنوع التظاهر فيه ! مش دائمـآ بمثِّل الشعب حكومته ! الشعب شي ، والحكومة شي تـآني ! والحمد لله تخلصنـآ من هل حكم الظالم .. , , لهيك يلي بكون عم يحكيلك هل كلام ، فهل شي بيرجع الو وكلامه ابدا ما بعبر عن رأي الشعب الفلسطيني كله ! واهلا وسهلا فيكي بيننا :) |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 202
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله
واهلا وسهلا فيك نورتينا نخنا كشعوب شوما كانت جنسياتنا في تواصل وارتباط ومودة بيناتنا نفرح لفرح بعض ونحزن في مأسي بعض ومد يد المساعدة لبعض لكن للاسف واقولها بصارحة حكوماتنا من تعمل على خلق تلك الفجوة أوكمانهناكايادي خفية تعمل على تفكيك هذا التلاحم العربي المسلم لغرض في نفس يعقوب تحياتي |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |||
|
قوة السمعة: 202
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صراحة بدون زعل أنا ما بحب المصريين ، أنا فلسطيني ، وما اعرفت حد لليوم اجه مصر وحبها ، ناسها مو متل زمان ، اتغيروا ، حب المال بذل هذا رأيك طبعا بس ما ننسى لكل شعب اوانسان محاسنه ومساوءه والصالح والطالح في كل مكان وما نقدر نعمم وناخد حدا بذنب التاني |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مع احترامي للمدير والمشرفين ،
أنا ليا وجهة نظر . ما حاقول وجة نظر تانية بالعكس هيا وجهت نظر واقعية أنا بدرس بمصر من سنتين تقريبا ، و موضوع الفجوة الي بتقولي عليه هو حقيقي موجود ولو سالتي اي فلسطين ، شو سبب الكره لمصر ، ما حيقلك حكومة سابقة ولا لاحقة الامر الي مؤثر بشكل كبير الشعب نفسه ، لو يا اختي الكريمة انزلتي عمصر ، حتشوفي ناس عبدت المال ، حتقولي مو كلهم اوك أنا موافق لو قلتلك ٩٠٪ و الباقي تحت سن الرشد ، يتعلمه المهنة ، النصب والغش والكذب جعلوا كل الناس يكرهوهم ، في ناس كويسين بس هدول قلال وبكونوا مرتاحين وببيوتهم ، اما عامة الناس الي بنتعامل معهم زي كده ، تخيلي في المسجد بندفع فلوس ، اجاني قريبي ليزورني ، رحنا انصلي ، ففي مكان لوضع الأحذية لازم تدفعي فيه او بره بنسرق حذائك صراحة بدون زعل أنا ما بحب المصريين ، أنا فلسطيني ، وما اعرفت حد لليوم اجه مصر وحبها ، ناسها مو متل زمان ، اتغيروا ، حب المال بذل |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |||||
|
قوة السمعة: 201
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doc yous khaled الشجرة المثمرة لا بد أن يقذفها الناس بالحجارة .. ولعلمك دى تانى مرة تشتم فيها .. وتعمم كلامك والمرادى مش هسمحلك فى التطاول احترم مشاعر الآخرين .. فى المسجد اها بعض الأماكن تسمى خزنة لوضع الأمانات .. فى مساجد معينة معظمها بتبقى مساجد كبيرة وتاريخية بيزورها سياح .. فالأمانات دى عشان تحط الحذاء لازم تدفع فلوس .. لكن مش للتعميم .. مسجاد كتير عادى مفيهاش شئ .. تحب المصريين متحبهمش .. ولا هتزود حاجة .. يا معلم .. وولا هتنقص بس احترم حالك وأنتا بتحكى عن 90 % من الشعب .. أنتا كده بتشتم مصر كلها بدون حتى مراعاة الأخلاق ولا أن فيه ناس فى المنتدى مصريين ... يللى بتقول المصريين عبدوا المال .. المصريين نزلوا الثورة عشان يصدوا الظلم مش عشان لقمة العيش الحمد لله لينا رب بيررقنا وعايشين أحسن عيشة .. فيه ناس بتحب الفلوس وده طبيعى .. وموجود فى بلدك .. وفى أى بلد .. بس احنا لقمتنا بنقسمها سوا .. والحمد لله معندناش خالص حب المال دى .. أنا جيرانى بعتبوا اهلى لو حد تعب فيهم .. الناس كلها فى الشارع تزوره وتعمل معاه الواجب وكلهم جدعان وصحاب مروءة وجدعنة .. والله العظيم فيه ناس عايشة تحت خط الفقر ناس بتشوف اللحمة من العيد للعيد .. وعمرهم ما طلبوا مساعدة من حد ولا مدوا ايديهم .. لأنهم عارفين ان ليهم رب يرزقهم .. المصرين دول يخويا .. أرض فلسطين اتروت بدماهم واسأل أجدادك لو كان صلاح الدين عايش كان يمكن رد عليك وقالك .. حب مصر ولا لا وعرف فى مصر يعنى ايه جهاد ويعنى ايه شعب لا يخاف الموت .... وبعدين اقولك ايه شوف الثورة شوف الشباب شوف المشايخ ... كل دول ولا كأنك شايفهم ... |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |||
|
قوة السمعة: 202
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المرجو الالتزام بحدود الرد على الموضوع
وابداء الرأي فيه بصفة عامة دون تحويل الموضوع لمسألة شخصية وشكرا حسام المصرى Doc yous Khaled |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |||
|
قوة السمعة: 359
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|