Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
موضوع حيرني - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2011, 10:05 PM   #1
اسراء ..~
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية اسراء ..~
يارب ارحمني يوم الحساب

قوة السمعة: 359 اسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond repute

هام موضوع حيرني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا الصراحة حبيت يكون ده ول موضع لي بالمنتدى هل يوجد فجوة بين المصريين والفلسطنيين انا صراحة عايشة بدولة غير مصر والدوة دي فيها عدد قليل من الفلسطنيين بس معظم اللي كنت بشوفهم صراحة كانوا عندهم موقف من المصريين
انا لا انكر انا حكومة مصر السابقة لم تساعد فلسطين ولاادري كيف ستكون الحكومة الجديدة وهذا الامر يحزنني جدا
بس والله الشعب المصري بيموت حب في فلسطين وشعبها البطل
اناصراحةعني كل الشعوب تكره مصر عادي بس الا شعب فلسطين لانوا اقرب شعب لمصر والله بحس انوا الشعب الفلسطييين نفس الشعب المصري بالضبط
انا ماكتبتش الموضوع ده الا لحزني الشديد لهذه الفجوةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الصراحة حبيت يكون ده
اتنمى من الكل الرد على الموضوع
واعذورني لو ازعجتكم بس والله انا حبيت اشوف رايكم
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2011, 10:16 PM   #2
PaLeStiNe FlOwEr
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية PaLeStiNe FlOwEr
عندما تعتريني الأحزآن ..
أبحث عن انسان ,,
يكون صديقا , يكون رفيقا ..
فلا اجد سواك ..~

أســوم

قوة السمعة: 50 PaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant future

افتراضي رد: موضوع حيرني

اهلا وسهلا فيكي اسراء :)

نورتينا حبيبتي , وبنتمنى ما يكون هاد موضوعك الأول والأخير ^^

::

أكيد نحنا الفلسطينية زعلانين على وضع غزة وحصارها ,,

وانو كان من الممكن مصر توقف جنبها بأول أيام الحصار وتمنع هالشي وتفتح المعبر وغير وغير وغير ,,

بس هالزعل على الحكومة مو ع الشعب ,,

في فرق بين الحكومة والشعب ,,


والشعب المصري ما شاء الله عنه ,, كفاية حبه لفلسطين , ولثورته الناجحة بإذن الله تعالى ..~

وانا عايشة بدولة غير فلسطين , وفيها عدد كبيييييييييييييييييييير من المصريين وأغلب صحباتي مصرية

وعادي ما في أي كره بينا ,,

والشي بيرجع للشخص نفسو ,,

يعني ما فينا نشوف شي على مجموعة قليلة من جنسية معينة نربطو بجميع أبناء هذه الجنسية مثلاً ..


وعــــوآفـــي يـــــآ حـلــوة =)


  اقتباس المشاركة
قديم 11-24-2011, 01:24 AM   #3
اسراء ..~
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية اسراء ..~
يارب ارحمني يوم الحساب

قوة السمعة: 359 اسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: موضوع حيرني

وسهلا فيكي اسراء
نورتينا حبيبتي , وبنتمنى ما يكون هاد موضوعك الأول والأخير ^^

::

أكيد نحنا الفلسطينية زعلانين على وضع غزة وحصارها ,,

وانو كان من الممكن مصر توقف جنبها بأول أيام الحصار وتمنع هالشي وتفتح المعبر وغير وغير وغير ,,

بس هالزعل على الحكومة مو ع الشعب ,,

في فرق بين الحكومة والشعب ,,


والشعب المصري ما شاء الله عنه ,, كفاية حبه لفلسطين , ولثورته الناجحة بإذن الله تعالى ..~

وانا عايشة بدولة غير فلسطين , وفيها عدد كبيييييييييييييييييييير من المصريين وأغلب صحباتي مصرية

وعادي ما في أي كره بينا ,,

والشي بيرجع للشخص نفسو ,,

يعني ما فينا نشوف شي على مجموعة قليلة من جنسية معينة نربطو بجميع أبناء هذه الجنسية مثلاً ..


وعــــوآفـــي يـــــآ حـلــوة


اهلا بيكي
المنتدى منور بأهلوا
والله رأيك كثير اسعدني ربنا يخليكي لصحباتك ويخليكي لهم
وصدقني انا زيك تماما مش بخلي مجموعة قليلة احكم بيها على الشعب
وان شاء الله ده مش اول واخر موضوع
وشكر لزوئك وردك الحلو ده كثير
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2011, 10:19 PM   #4
إسراء الفلسطينية
..{ مديــــرة عآمــــة }..
 
الصورة الرمزية إسراء الفلسطينية
وإنّ للحَنينِ غصّہ . . :(
يــآآآ رب .. ~

قوة السمعة: 50 إسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: موضوع حيرني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركــآته ..

الشعب الفلسطيـني بعمرو ما كره المصريين متل ما عم بتقولي ..

كانوا ضد الحكومة الظالمة المتعــاونة مع العدو ... نعـــم !

بس بعمرو ما كان في كره للشعــب المصري ..

بالعكس الشعب المصري شعب طيب جدا ،

وشفنـآ وقفته مع الشعب الفلسطيني حتى بوقت اللي كان ممنوع التظاهر فيه !

مش دائمـآ بمثِّل الشعب حكومته !

الشعب شي ، والحكومة شي تـآني !

والحمد لله تخلصنـآ من هل حكم الظالم ..

,

,

لهيك يلي بكون عم يحكيلك هل كلام ، فهل شي بيرجع الو

وكلامه ابدا ما بعبر عن رأي الشعب الفلسطيني كله !

واهلا وسهلا فيكي بيننا :)


  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2011, 11:14 PM   #5
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: موضوع حيرني

وعليكم السلام ورحمة الله

واهلا وسهلا فيك نورتينا
نخنا كشعوب شوما كانت جنسياتنا
في تواصل وارتباط ومودة بيناتنا
نفرح لفرح بعض ونحزن في مأسي بعض
ومد يد المساعدة لبعض
لكن للاسف واقولها بصارحة
حكوماتنا من تعمل على خلق تلك الفجوة
أوكمانهناكايادي خفية تعمل على تفكيك
هذا التلاحم العربي المسلم
لغرض في نفس يعقوب

تحياتي





  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2011, 11:28 PM   #6
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: موضوع حيرني

صراحة بدون زعل أنا ما بحب المصريين ، أنا فلسطيني ، وما اعرفت حد لليوم اجه مصر وحبها ، ناسها مو متل زمان ، اتغيروا ، حب المال بذل



هذا رأيك طبعا
بس ما ننسى لكل شعب اوانسان
محاسنه ومساوءه والصالح والطالح في كل مكان
وما نقدر نعمم وناخد حدا بذنب التاني




  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2011, 11:09 PM   #7
Doc yous Khaled
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 Doc yous Khaled is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: موضوع حيرني

مع احترامي للمدير والمشرفين ،
أنا ليا وجهة نظر . ما حاقول وجة نظر تانية بالعكس هيا وجهت نظر واقعية

أنا بدرس بمصر من سنتين تقريبا ، و موضوع الفجوة الي بتقولي عليه هو حقيقي موجود

ولو سالتي اي فلسطين ، شو سبب الكره لمصر ، ما حيقلك حكومة سابقة ولا لاحقة الامر الي مؤثر بشكل كبير
الشعب نفسه ، لو يا اختي الكريمة انزلتي عمصر ، حتشوفي ناس عبدت المال ، حتقولي مو كلهم اوك أنا موافق لو قلتلك ٩٠٪ و الباقي تحت سن الرشد ، يتعلمه المهنة ، النصب والغش والكذب جعلوا كل الناس يكرهوهم ، في ناس كويسين بس هدول قلال وبكونوا مرتاحين وببيوتهم ، اما عامة الناس الي بنتعامل معهم زي كده ، تخيلي في المسجد بندفع فلوس ، اجاني قريبي ليزورني ، رحنا انصلي ، ففي مكان لوضع الأحذية لازم تدفعي فيه او بره بنسرق حذائك

صراحة بدون زعل أنا ما بحب المصريين ، أنا فلسطيني ، وما اعرفت حد لليوم اجه مصر وحبها ، ناسها مو متل زمان ، اتغيروا ، حب المال بذل
  اقتباس المشاركة
قديم 11-24-2011, 01:56 AM   #8
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: موضوع حيرني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doc yous khaledمشاهدة المشاركة مع احترامي للمدير والمشرفين ،
أنا ليا وجهة نظر . ما حاقول وجة نظر تانية بالعكس هيا وجهت نظر واقعية

أنا بدرس بمصر من سنتين تقريبا ، و موضوع الفجوة الي بتقولي عليه هو حقيقي موجود

ولو سالتي اي فلسطين ، شو سبب الكره لمصر ، ما حيقلك حكومة سابقة ولا لاحقة الامر الي مؤثر بشكل كبير
الشعب نفسه ، لو يا اختي الكريمة انزلتي عمصر ، حتشوفي ناس عبدت المال ، حتقولي مو كلهم اوك أنا موافق لو قلتلك 90٪ و الباقي تحت سن الرشد ، يتعلمه المهنة ، النصب والغش والكذب جعلوا كل الناس يكرهوهم ، في ناس كويسين بس هدول قلال وبكونوا مرتاحين وببيوتهم ، اما عامة الناس الي بنتعامل معهم زي كده ، تخيلي في المسجد بندفع فلوس ، اجاني قريبي ليزورني ، رحنا انصلي ، ففي مكان لوضع الأحذية لازم تدفعي فيه او بره بنسرق حذائك

صراحة بدون زعل أنا ما بحب المصريين ، أنا فلسطيني ، وما اعرفت حد لليوم اجه مصر وحبها ، ناسها مو متل زمان ، اتغيروا ، حب المال بذل


الشجرة المثمرة لا بد أن يقذفها الناس بالحجارة ..

ولعلمك دى تانى مرة تشتم فيها .. وتعمم كلامك

والمرادى مش هسمحلك فى التطاول

احترم مشاعر الآخرين ..

فى المسجد اها بعض الأماكن تسمى خزنة لوضع الأمانات .. فى مساجد معينة معظمها بتبقى مساجد كبيرة وتاريخية بيزورها سياح .. فالأمانات دى عشان تحط الحذاء لازم تدفع فلوس .. لكن مش للتعميم ..

مسجاد كتير عادى مفيهاش شئ ..

تحب المصريين متحبهمش .. ولا هتزود حاجة .. يا معلم .. وولا هتنقص

بس احترم حالك وأنتا بتحكى عن 90 % من الشعب .. أنتا كده بتشتم مصر كلها بدون حتى مراعاة الأخلاق

ولا أن فيه ناس فى المنتدى مصريين ...


يللى بتقول المصريين عبدوا المال ..

المصريين نزلوا الثورة عشان يصدوا الظلم مش عشان لقمة العيش

الحمد لله لينا رب بيررقنا وعايشين أحسن عيشة ..

فيه ناس بتحب الفلوس وده طبيعى .. وموجود فى بلدك .. وفى أى بلد ..

بس احنا لقمتنا بنقسمها سوا .. والحمد لله معندناش خالص حب المال دى .. أنا جيرانى بعتبوا اهلى لو حد تعب فيهم .. الناس كلها فى الشارع تزوره وتعمل معاه الواجب وكلهم جدعان وصحاب مروءة وجدعنة ..

والله العظيم فيه ناس عايشة تحت خط الفقر ناس بتشوف اللحمة من العيد للعيد ..

وعمرهم ما طلبوا مساعدة من حد ولا مدوا ايديهم .. لأنهم عارفين ان ليهم رب يرزقهم ..


المصرين دول يخويا ..

أرض فلسطين اتروت بدماهم واسأل أجدادك

لو كان صلاح الدين عايش كان يمكن رد عليك وقالك .. حب مصر ولا لا

وعرف فى مصر يعنى ايه جهاد ويعنى ايه شعب لا يخاف الموت ....

وبعدين اقولك ايه شوف الثورة شوف الشباب شوف المشايخ ...

كل دول ولا كأنك شايفهم ...




فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
  اقتباس المشاركة
قديم 11-24-2011, 02:10 AM   #9
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: موضوع حيرني

المرجو الالتزام بحدود الرد على الموضوع
وابداء الرأي فيه بصفة عامة
دون تحويل الموضوع لمسألة شخصية

وشكرا

حسام المصرى
Doc yous Khaled





  اقتباس المشاركة
قديم 11-24-2011, 06:36 PM   #10
اسراء ..~
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية اسراء ..~
يارب ارحمني يوم الحساب

قوة السمعة: 359 اسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: موضوع حيرني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة §عاشقة غزة§مشاهدة المشاركة

المرجو الالتزام بحدود الرد على الموضوع
وابداء الرأي فيه بصفة عامة
دون تحويل الموضوع لمسألة شخصية

وشكرا

حسام المصرى
doc yous khaled

شكرا لردك وحرصك على ا ن يكون الموضوع عام
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 PM.