| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||||
|
قوة السمعة: 24
![]() |
!..(●).. نڪهآت ..(●)..! [.. للَصَمتْ كَلامْ ..] مُنذْ زَمنْ أَوْقَفتْ سُطورْ النزفْ لِ ظُروفْ ..` وَهاَالقَدرْ أَعادَهاَ مُجَدداً ![]() `صْمت` هُدوءْ , بَدأْ طَريُقْ نَكَهَاتِيْ تَذَوَقُوَهاَ ![]() غُصُنْ شَجرْ مُتَعَطِشْ يُريدْ أنْ يَرتَوىْ ! هَلْ سَمِعتِمْ صَرخَاتْ غُصُنْ يُوْشِكْ أنْ يَمُوتْ ..؟ . الغُصَنْ : ...... أُرْوُنِيْ ............ أَرْوِنِيْ .................. أَرْوِنِيْ بَدأ يِلفِظْ أنْفَاسُهْ الأخيرهـ , دُونْ مُجِيبْ لَهْ أوْ مُنْقِذْ ]..! . . الغُصُنْ : ` تِكْ , تِكْ , تِكْ ` . تلكَ هِيْ طَرقاتْ قَلبهْ وَهيْ بِإنِخِفَاضْ , إلىَ أنْ شَهِقْ زَفرتْ يَومُهْ المَحْتَومْ .: مَـــــاتْ :. .: مَــــــــــاتْ :. .: مَــــــــــــــاتْ :. ![]() ![ خَيطْ الشِفَــآهـ ]! لَحْظَةْدُخُولْها لَمْ أشْعُرْ بِهاَ , لِمْ أكُنْ مُغَيَبَهـ , بِلْ كُنتْ أشَاهِدْالإبرهـ أمَامْ عِينيْ , وَلكنْ أصابنيْ بُرُودْ , ثُمْ أغْمَضِتْ عَيِنايْ , إسْتِسْلَمتْ لَهُمْ حَتَىْ لَوْ كَانتْ تِلكَ اللحظهْ أخِرْ أنفاسْيْ .. لأننيْ أعيشْ [ رُوحْ بِلاَ جِسدْ ] , وَلكنْ رُغمْ هذاَ : ...... أتَوَجَعْ ........ أتوجَعْ ............. أتَوَجعْ أتـألمْ , أنَزِفْ دَماً لِيسْ مِنْ الِخيطْ , بِلْ مِنْ : ............... وجعْ الفُؤادْ " ![]() ![ سُبَاتْ الذِكْرَيَاتْ ]! ...... إغْفِيْ ......... إغْفِيْ .............. إغْفِيْ وإذْهَبَيْ فِيْ سُبَاتْ عِميقْ لاَتَفِيقِيْ أرْجوكِ يَا .. " الذِكْريَاتٍ " حَتَىْ لَوْ عِدتِيْ مَالفَائدِهـ ..! ...... لاَ شَئ ......... لاَشَئ ................ لاَ شَئ سِوىَ عَذَابِيْ .... أتقْصِدِيْنَهْ أعَلمْ يَاَ `الذكْرياتْ` أنَكِ لاَتَقْصِدينهْ , وَلكنْ : أُحبْ أنْ أخْبُركْ شَيئاً كِيْ لاَ تُحاَوِليْ المَجِئْ مَرهـ أخْرُىْ .., :. فَـــــاتْ الأوَانْ .: :. فَــــــــــاتْ الأوَانْ .: :. فَـــــــــــــــاتْ الأوَانْ .: ![]() ![ الَمَكَانْ الَخَاليْ ]! هَذاَ المَكَانْ `إشْتَاقْ لَه` , وَكِلْ رُكنْ فيهْ يَنْبِضْ برُوحَه .. لَكنْ : ...... مَجْبُوْر .......... مَجْبُوْر ............... مَجْبُوْر لاَخَيارْ لَديْ سِوىْ [ الإنْتِظاْرْ عَلىْ الشُرفهْ ] `والمَخرجْ` إحتْضَانْ الذكرياتْ , كِيْ تُدَفيْ شَوقاً قَدْ فَاضً كَيْلاً , فَلاَ يُوَرِثْ سِوىْ إنْدثارْ الشوقْ اكثرْ فَ أكثرْ .. :. الشَوقْ فَاضْ .: :. الشَــــــوقْ فَاضْ .: :. الشَـــــــــوقْ فَاضْ .: ![]() ![.. لِلصَمتْ كَلامْ ..]! وَكفَىْ هُناَ , إنْتَهَتْ نَكَهَاتْ ![]() </B></I>
أخوكم ![]() |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||||
|
قوة السمعة: 24
![]() |
للرفع رفع الله فدركم
up up |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() |
رائـــ رائــ رائع ــــع ـــــع
جدا اخي نادر .. يعني مش عارفة شو احكي .. الله يحفظك اخي .. ..^.^.. |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||||
|
قوة السمعة: 24
![]() |
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() |
ان شاالله ..
يعطيك الف عافية بس خيو .. مين هاي رباب .. ![]() ..... |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | ||||
|
قوة السمعة: 24
![]() |
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() |
هههه خيي نادر ..لأ انا اسمي مش رباب ..
مين حكالك يما ..؟؟ يلا معلش نادر .. ..^.*.. |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 26
![]() |
عنجد حلو كتير
مشالله عليك اختيارك للموضيع حلو كتير معك حئ للصمت كلام :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |||||
|
قوة السمعة: 79
![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي ملتزم ![ سُبَاتْ الذِكْرَيَاتْ ]! ...... إغْفِيْ ......... إغْفِيْ .............. إغْفِيْ وإذْهَبَيْ فِيْ سُبَاتْ عِميقْ لاَتَفِيقِيْ أرْجوكِ يَا .. " الذِكْريَاتٍ " حَتَىْ لَوْ عِدتِيْ مَالفَائدِهـ ..! ...... لاَ شَئ ......... لاَشَئ ................ لاَ شَئ سِوىَ عَذَابِيْ .... أتقْصِدِيْنَهْ أعَلمْ يَاَ `الذكْرياتْ` أنَكِ لاَتَقْصِدينهْ , وَلكنْ : أُحبْ أنْ أخْبُركْ شَيئاً كِيْ لاَ تُحاَوِليْ المَجِئْ مَرهـ أخْرُىْ .., :. فَـــــاتْ الأوَانْ .: :. فَــــــــــاتْ الأوَانْ .: :. فَـــــــــــــــاتْ الأوَانْ .: يعطيك الصحة خويا العزيز مبدع والله |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | ||||
|
قوة السمعة: 24
![]() |
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|