| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أوشك اليوم أن ينتهي... وشارف الوقت على أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.. يرحلون جميعا..حاملين معهم الضجيج.. ويتثاءبون من كثرة تعبهم.. وأبقى أنا على شرفتي..أنتظرك... وكرسيك على الشرفة..فارغة..ولفافتك مطفأة..وفنجانك بارد.. لماذا أبقى.. فراغ في قلبي..فراغ في جسدي.. لست حزينة..لست فرحة..لست قلقة..لست خائفة.. لماذا أبقى وقد رحلوا جميعا.. وحدك أنت لم تأتِ..وحدك لم ترحل.. تدفعني الى الهذيان..فلا أعرف من أنا..ولا أعرف من أكون.. حين كانوا يضحكون..كان الحزن صرخة في عيني.. وحين تعبوا..كان اليأس قد غادرني.. وراحت عيناي تجوبان مساحات بلا ملامح.. تعرفان في الصمت..وقتاً بلا تاريخ.. لماذا أبقى..والى أين أذهب.. قليلاً من الوقت.. وبعدها... لا أعرف........... |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|