| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
![]() ![]() ضياع بعد الرحيل ! قالت : سأرحل ! قلت : ولم الرحيل ؟! قالت : سأبحث عن المستحيل .. عن ظل ظليل .. وعيش بديل . قلت : لماذا ؟! ولم كل هذا ؟! وحبي لكِ حب نبيل . قالت : لقد سئمت ليلك الطويل .. وصبحك الهذيل .. وعيشك الذليل .. لقد سئمت قلبك الحاني .. وعطفك الداني .. قلت : وما الغريب ! فأنا الحبيب .. وهل يصان الحب ألإ بالوصل القريب ؟ قالت : بل بالعيش الرطيب .. والمسكن الهانئ . قلت : هذا عجيب .. الآن أصبحت حياتي مريره .. وأضحت رغباتي شريره .. أم هي وطئت الغيره. قالت : كفى .. فأنا في عجلة من أمري .. أريد جمع أشلاء عمري .. بعد أن دمرته ثم بددته .. وأضعت زماني . قلت : كلا .. أرجوكِ أنتظري قليلاً .. فمن أجلك سأغير مجرى حياتي .. وسأعيد الروح لذكرى وفاتي .. وسنحيا طويلاً .. ونسعد كثيراً ونملأ الدنيا بأعذب الألحانِ . قالت : لم أعد أصدق كلمة واحده .. فقد أصبحت أكذوبه أحاول أن أنساها لقد أصبحت أسطوره تؤرق من يحياها .. لذا سأرحل .. ولن أعود .. برغم العناد برغم الصدود .. فحبك لي أبداً لن يسود .. والحب قسمة ونصيب . ورحلت ... وضاع برحيلها عمري .. ورحلت ... وبعدها أنتهى أمري .. وأبتدى حلمي الكئيب وأشتعل في داخلي جمر اللهيب .. فبدونها تضيع الأيام .. وتدفن الأحلام وببعدها تزيد الألام .. ويقسوا الملام .. ويضيق الكون الرحيب حزنت يومها .. والحزن لا يفيد .. صرخت يومها .. والصوت لايجيب .. بعد أن رحلت ... وعشت في دنياي وحيد .. أمارس لعبة التنهيد .. أصارع كتل الجليد أقتلعها من داخلي قبل أن تزيد .. فالبرود قد تملك قلبي .. والموت أقترب من جسدي .. فلا دفء حب يملئ يدي .. ولا عطف قلب يبعث بي الروح من جديد وسأظل هكذا في صمتي الرهيب .. حتى أراكِ تأتين من بعيد .. تمسحين دمعة سالت على خدي .. وتضمين قلبكِ الى قلبي العنيد .. فأنتِ ما زلتِ .. أميرة حبي .. وأنا ما زلت .. في حبكِ .... شـــهـــيـــد ،،،،، ![]() |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تمسحين دمعة سالت على خدي ..
وتضمين قلبكِ الى قلبي العنيد .. فأنتِ ما زلتِ .. أميرة حبي .. وأنا ما زلت .. في حبكِ .... شـــهـــيـــد ،،،،، بدجنن يا هاني يسلمو هل ادين بس مين الشاعر اذا ممكن ومشكور |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يسلمو هاني حلوه وفيهاا معاني قويه
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مرسى ليكم اخوانى على كلامكم الجميل ومروركم الاجمل
وتحية خاصة ليكى يا همس القلوب بقى مش الغروب |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
كلام حلو كتير
واحاسيسك احلى يسلمو عالموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
والاحلى واحلى هو وجودك هنا سيدرا مرسى بجد ليكى كتيررررررررررررررررررررررررر
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
حزنت يومها .. والحزن لا يفيد ..
صرخت يومها .. والصوت لايجيب .. بعد أن رحلت ... وعشت في دنياي وحيد .. أمارس لعبة التنهيد .. أصارع كتل الجليد أقتلعها من داخلي قبل أن تزيد .. فالبرود قد تملك قلبي .. والموت أقترب من جسدي .. فلا دفء حب يملئ يدي .. ولا عطف قلب يبعث بي الروح من جديد وسأظل هكذا في صمتي الرهيب .. حتى أراكِ تأتين من بعيد .. تمسحين دمعة سالت على خدي .. وتضمين قلبكِ الى قلبي العنيد .. فأنتِ ما زلتِ .. أميرة حبي .. وأنا ما زلت .. في حبكِ .... شـــهـــيـــد ،،،،، _______________________ رائــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع على الوجــــع رحيل أرحل فلا أريد منك ودا او حنين وأخفض ياقلبي صوت قلبك فهو كالرنين يدوي في الشرايين أرحل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مرسى جروح على مرورك وكلامك الجميل
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | ||||
|
قوة السمعة: 83
![]() |
فبدونها تضيع الأيام .. وتدفن الأحلام مشكور هاني |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مرسى ليكى ليمار على مرورك الكريم
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|