| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
,’ بســم اللهـ ’,
{ ’ . } My ummah, my ummah He will say Rasulullah on that day Even though we've strayed from him and his way My brothers, my sisters, in Islam Let’s struggle , work , and pray If we are to Bring back the glory of his way Ya Allah ya rabbal ‘alamin Ya rahmanu ya rahim Ya rabbi Let the Ummah rise again Let us see daylight again Once again Let’s become whole again Proud again ’Cause I swear with firm belief in our hearts We can bring back the glory of our past My ummah, my ummah He will say Rasulullah on that day Even though we strayed from him and his way Look at where we were And look at where we are And tell me Is this how he’d want it to be? Oh no! Let us bring back our glory Ya Allah ya rabbal ‘alamin Ya rahmanu ya rahim Ya rabbi Let the Ummah rise again Let us see daylight again Once again ., تح ـــــياتيـ لمغــزى الكـلـــ م ــــاتـ ,. { ’ . } |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
Cool
^_* Nice Sada!! |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما شاء الله ،،
مش عارف ليش بحب افوت مواضيعك ،، بس يعطيك العافية والله شغل رهيب .. وتنسيق حلو ،، بعجبني والله ،، مميزة يا ستي صدى :D |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بس تعالي يا دوباا ^_^
شو هالرابط .. C:Documents and SettingsAdministratorMy DocumentsMy Musicsami-youssef_my-ummah.rm حاطة النا انشودة من جهازك .. طيب ارفعيها على الانترنت ههههههههه مشان نسمعها .. |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
كلمات روعة
بس بدي الأنشوده ^^ يسلمو يا مان يسعدلي ياكي |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
لا لانو طالع عندي الملف على الريل بليــر بفكر طالع عندكو كمان *_* واااااااااااااهاهاهاهاه اصبـــــــرو شوية >_> |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
بحبهاااااااااااااااا هالانشووووده
يلا نزليلنا اياها يا خروفتي ههههههه |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أبــو نور ,,
مروركـ الأنيـّـــس ^^ محمــود ..
ما شاء الله ،، استـــحيت ^^ الله يبــاركلنــا فيك ..
بس تعالي يا دوباا ^_^ فكــرت بتقــدرو تسمعوهــا لانو طالعة عندي خخخخخخخخخخ على العمــوم هيني عدلتـ الرابطـ روح اندفــس واسمعهــا =( ومتــقولش دووبــاا مرة ثانيــة )= بتــجيني حالة نفسيــة من هالكلمــة ='( و منــورتش الموظــوعـ ^.^ ابــو الشــوش .. يسعــدلي اياكــ يا مانـ فشيـ تحمــلوها بس اسمعــوها و كثيــر عليكو خخخخخخخخ نورتـ يا حب مال انا ^_* أميـــرة ,, ولهـ يا طنــجرة ان اجيتــك بخبــصك روحي اسمعيــها عدلتـ الرابطـ خخخ وحبتــك الجــرادة يا حبي ^^ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|