| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
![]() ![]() أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني ... وأشواك تقتل كل أمل أحلم به ... ينتابني الخوف والرعب يوما .... بعد يوم ... من أحزاااني ... وهمي ... فأشواااك الألم ... بقلبي تكبر وتكبر أشواااكها تتغلغل في صميم قلبي وكياني امتلكتني وأصبح قلبي موطنها وغذااائها أصبح .... دموع حزني وقهري وخوفي عبيرها... تنهيدة من الآااهات و من نار ومن جنون و حزن وقهر وعذاب.... آآآه من أشواااكها كم هي سااامة وقاتلة تقتل ابتسااامتي وفرحي وكل شيء جميل ومزهر بحياااتي ... تقتل ورود أيامي .... وتسمها وتذبل ورودي وتجف أسقيهااا بدموعٍ الألم والمرارة تدمي قلبي الضعيف ... وتضعف إرااادتي ... تسرق مني أحلااامي ... وتسلب إبتسااامتي .... لتغرقني ببحور الأحزااان والآلام وتجري سمومها بشراااييني وجسدي أبت أن تقتلع أو أن تبور فانزرعت وترعرعت بقلبي وصدري ... حاولت أن أقتلع شوك الألم من قلبي ولكن أشواااك الألم أبت أن تغادر قلبي , , , فلكل شوكة حكاية... ,, ,, ولكل حكاية نصيب من العذاب وجرح يختلف عن جرح ونزف يختلف عن نزف ودموع تختلف عن دموع وعذاب يختلف عن عذاب وآااهات تختلف عن آااهات فكل ألوااان العذاااب والقهر والألم تذوقهااا قلبي ... فأصبح قلبي عليل يئن ليل نهار فتعمقت الأحزااان بداااخلي فأصبحت أنا منها وهي مني ترااافقني لا تغادرني ... وكم أتمنى تااابوتا يضمنا أنا وهي... لكي أشعربراااحة وسكون الألم لم يعد للأيام أي معنى ولا للحياة أي لون أو أي طعم فلم تعد للأشياء حولي تمثل أي شىء فهي مجرد طبيعة جرداااء من كل شىء ولا فرحة عند الشروق ولا أمل عند الغروب وسواااد يزين أيامي وقلب وحيد ... يئن من الجرااااح .. محطم ميت... ينزف من ... ألم الأشواااك ![]() |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 17
![]() |
كلمات جدا قاسية تعبر عن الم كبير وجرح عميق ولكن يضل هناك أمل في الحياة مهما كبرت الجراح
والألام لابد من أن ياتي يوم وتنفرج هذه الحالة العميقة من العذاب والألم والأمل كبير في رب الكون الله سبحانه وتعالى ماتعلق به قلب الى فرج عنه همه وأناجدا اسفة على هذه الإطالة في الرد فتقبل عذري ومروي الطويل هذا مع تمنياتي أن تكون القصيدة التالية فيها أمل وفرح وابنتظار جديدك دوما |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مرسى ليكى روزى على الكلام الجميل ده وانشاء الله القادم
سيكون فيه امل لان الحياة ما تنفع بدون امل تحياتى ليكى ياقمر والله لا يحرمنا من كلامك الجميل |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
مشكور اخي هاني المصري
فعلا اشواكك مزقت مشاعري ومشكور عالكلمات الغايه بالجمال والمعبره عن الواقع وتحياتي ليك |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مرسى ليك صمت حبيب قلبى ويارب منحرمشى منك ابدا
والله انت انسان ذوق حبيبى |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
انشالله ايامك بتصير
كلها ورود و امل بدل الاشواك والتشاؤم يا هاني وبدنا قصائد حلوة كمان و كمان |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
تسلميلى يا قمر وانشاء الله انا وانتى وكل اخوننا يارب
تحياتى سيدرا |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
عندما تقسو عليك الأيام .. وتغتال فرحتك الأحزان تذكر أنك أقوى منها .. لا تستسلم لحزنك ..ابحث عن السعادة ستجدها بداخلك .. أبعد عنها غبار الوقت المقيت .. حتى في اشد ساعات الليل ظلمةً هناك نجوم .. ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بارك الله فيك يا اخى ومرسى على مرورك
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
جميلة كتير الكلمات والي كاتبها اجمل
اكيد انه في امل بيظهر من الاشواك لان لا يوجد حياه بدون امل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|