Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
قصيدة اعجبتني - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2007, 01:49 PM   #1
رنوش الفلسطينية
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 رنوش الفلسطينية will become famous soon enough

Thumbs up قصيدة اعجبتني



قصيده اعجبتني:

يـا صانـع المكيـاج الله يجـازيـك
خليتني مخـدوع فـي شكـل خلـي

الله يحـرق مصنعـك مـع مبانيـك
والمعرض الموجـود في بيكاديلي

ادعي عسى تعمى وتنشـل رجليـك
هـذا دعائـي دوم لا جيـت اصلـي

خليتني اركـض ورا البنت هاذيـك
واشوفها اجمل غـرام ٍ حصـل لـي

قلبي عشقها يا(جيفنشي) توماتيك
وان شافها قلبـي يرحـب يهلـي

هي رحبت بـي وقالـت الله يحييـك
وقالت هلا باللي عشق زيـن شكلـي

وقالت انا اجمل بنت في اللي حواليك
شف حسني الاخاذ وروجي العسلّـي

طالعتها ثـم قلـت هالقلـب يبغيـك
ومن شاف حسنك خلى غيرك يولـي

ابغي اشوفـك دون مكيـاج يكسيـك
وابغـي اشوفـك بالجمـال المحلـي

قالت تبينـي افـرك الوجـه تفريـك
واشيل هالبـودر وروجـي وكحلـي

قلت أي نعم قومي عسى الروح تفديك
ابغـي جمالـك هالطبيعـي يهـلّـي

قالت دقايق راجعـه لـك واراويـك
ذاك الجمـال اللـي لعينـك يسـلّـي

ويوم رجعت لي شربكتني الشرابيـك
وحسيت الارض تدور وانـا بمحلـي

الخد كنه يا(جيفنشـي) سيراميـك
والوجه شارع مثـل شـارع حولـي

الوجـه كنـه بيـت كلـه شبابيـك
من هالحفر في وجهها اللـي يعلّـي

كلـه سبـب مكياجـك الله يجازيـك
خليتني مخـدوع فـي شكـل خلـي

ونصيحتي لكل شاب من غير تشكيك
لا لا اتسـرع ثـم تنغـش مثـلـي

اللـي بـلا مكيـاج خلهـا حواليـك
واللـي تحـط مكيـاج خلهـا تولـي



القدس لنا
  اقتباس المشاركة
قديم 12-18-2007, 04:24 PM   #2
ABOoODE
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ABOoODE

قوة السمعة: 9 ABOoODE will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة اعجبتني

يسلموووووووو على القصيدة الروعة..

تحياتي الك..
  اقتباس المشاركة
قديم 12-18-2007, 09:43 PM   #3
رنوش الفلسطينية
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 رنوش الفلسطينية will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة اعجبتني

يسلموووو كتييييييييييررررررررررر على الرد ياحياتي


القدس لنا
  اقتباس المشاركة
قديم 12-18-2007, 09:55 PM   #4
Soha_
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 Soha_ will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة اعجبتني

مشكورة اختى
صحيح قصيدة حلوة
  اقتباس المشاركة
قديم 12-18-2007, 10:08 PM   #5
سيف الاسلام
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 0 سيف الاسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة اعجبتني



Thanx >>>coooool
  اقتباس المشاركة
قديم 12-19-2007, 12:55 PM   #6
رنوش الفلسطينية
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 رنوش الفلسطينية will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة اعجبتني

يسلللممممممووووووووووووووو كتييييييييييييييير
مشششششششككككككككككورريييييينننن


القدس لنا
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 PM.