| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
قول عني يا وليف الروح 00
ما تبي قوله 00 ولو حتى قلت مجنونه 00 انا من يوم(ن) ما ناظرت عينك00 وانا بزينها مفتونه 0 وعطرك ما يفارقني 00 ولا اقدر اعيش (ن) دونه 0 امانه عليك جاوبني 00 يلى انا بيه عشق00 ولا ويش تسمونه 0.. حرام عليك تظلمني00 وتبعد وما تكلمني00 وتخليني في هواك مرهونه 0. تمر ايام وعن حالتي ما تسأل 00 وتتركني اتالم..ليلي المظلم ويتهامسو الناس علامها المزيونة.. حالها ما هو بزين.. تراها وقعت ببحور العشق وسجونه ما تدري انه الفراق.. يخبي بالقلب حبك ويصونه.. حلهين ابيك تعقل وعلى حبيبك لا تثقل.. وتشيل من فكرك كل ظنونه.. انا صرت ياغالي .. ما تفارق صورتك خيالي .. وتربع بالحشى هواك ومضمونه.. يا شوق رفض الطيب تكون من قلبه قريب .. وجيت وبعجل القلب سلبتونه.. ما هجيت بعد العشرة والسهر .. تنسى وترتمي بحضن الهجر .. يلي يقرب يمكم بهواكم ترمونه.. ان بيوم عليكم قسيت ..ا او بيوم غلط ظنيت .. يا ليت ثم يا ليت لو تذكرتموه تسامحونه.. |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
****************** كله كلام يقولونه والعرب دوم يصدقونه بنت الاجواد بالحفظ مصيونه براسها تناطح الشمس مزيونه **************** يا ريم بالعرب ما الها خويه عيون المها معها سويه تناجي بليل القمر عينيه بشاعرة العرب البدويه لسان فصيح بالعربيه والمعاني نجوم مضويه **************** ايمتى الشمل يجمع الاحباب ورياح الشرق تلفي مع الاهداب ويناظرنا الزين بعيون ماتهاب جمال القول حسن ان طاب وقولك بالقصيد ما يوم عاب تحياتي تقبلي مروري |
|
|
||
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
آه با مزيونه ويلي بعشقه مفتونه تباتين بصورته وتصحين بدونه وتشمين عطره والقلب يصونه وهو ما يدري عنك والله اخاف يصدقونه رائعه يا زهره شكرا اكتير الك على الكلمات الاكثر من رائعه تحياتي |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اطباعك ذهب ولي ولعاشرك ربحان ولي عافك بلا سبب ظل طول العمر ندمان خسران تقبلي مروري مع الجمل تحياتي يا زهرة الشرق
|
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اطباعك ذهب ولي ولعاشرك ربحان ولي عافك بلا سبب ظل طول العمر ندمان خسران تقبلي مروري مع الجمل تحياتي يا زهرة الشرق
|
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اطباعك ذهب ولي ولعاشرك ربحان ولي عافك بلا سبب ظل طول العمر ندمان خسران تقبلي مروري مع الجمل تحياتي يا زهرة الشرق
|
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab ****************** كله كلام يقولونه والعرب دوم يصدقونه بنت الاجواد بالحفظ مصيونه براسها تناطح الشمس مزيونه **************** يا ريم بالعرب ما الها خويه عيون المها معها سويه تناجي بليل القمر عينيه بشاعرة العرب البدويه لسان فصيح بالعربيه والمعاني نجوم مضويه **************** ايمتى الشمل يجمع الاحباب ورياح الشرق تلفي مع الاهداب ويناظرنا الزين بعيون ماتهاب جمال القول حسن ان طاب وقولك بالقصيد ما يوم عاب تحياتي تقبلي مروري او اقول انك تقطف الزهر من البستان .. او تلم اغصان الشجر وتسويهم حطب .. لا استغراب ولا عجب .. من قول المحب .. يهون كل القول في وصف امير العرب ..فما من مدحك يوجد سبب.. الا انه اللي يقول ما انت مبدع بالله انه كذب .. وعقله انقلب .. ومن شدة ما سحرته بكلامك تعب ايه بالله تعب .............شكرا |
|
|
||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران
وان قال فيكم شعر لا تلمونه .. وبالهجاء تسبونه..لانكم يا بنات العقل والقلب اكيد سلبتونه.. وللسهر والقهر سبتونه.. انا ما لوم مين يشوف نوران المزيونة.. وقلبه بالحب يوقع وما يقدرون يطولونه..بالله يا نور تخلونه .. يوقل فيكي اجمل الاشعار والقصائد الملحونه ..وتحيتي لك وشكرا للمرور الاكتر من رائع عزيزتي |
||
|
|||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
يصدقونه ولا عمرهم ما صدقوه ..اذا لقليبي يوم جابوه .. رح اقلهم لا بعيد عن عيني ارموه .. ولحبيب قلبه ودوه .. انا ما جبرته على الهجر ولا هم جبروه .. اهو اللي من غيري بطريق الهوى يتوه .. وما يعرف وش معنى الحب او وش يسموه.. تحيتي يا طيبة وشكرا للمرور
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|