| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
في ساعة متاخرة من الليل الهارب من صباح ندي
جلست اتامل الهدوء .. السكون .. كل شيء من صنع الله بالكون .. وسالت نفسي من أكون .. انسان .. من لحم ودم مختلطان.. مشاعر وحب ينزفان .. ام وهم وحقد يجنيان .. اجل انسان.. كلمة عكسها شيطان .. مرادفة لها حيوان .. ولكن ما يهمني هو الانسان ذاك الحمل او الثعبان .. الذي بجزم بانه باق والكل فان .. وفي حياته نسي الخالق الرحمان .. يعتقد انه سلطان كل الازمان .. في هذه الساعة الهادئة التى تخلو من بصمة الانسان التى تحوي رسمة الخالق اجمل فنان سخرت منك ايها الانسان فأنت هائم تائه دون جدوى او عنوان .. حائر تعبان .. تمشي بحورا .. تقطع خلجان .. لا يفهم انه خلق لعبادة الرحمان هو والجان .. لكي يسبحان لا للحقد والطغيان..يجمعان تاملت هذه الكلمة مرات ومرات .. وبكيت اهات واهات .. ولكن هيهات .. ان احد يتقشف عن ترف هذه الحياة الملليءة بالمأساة .. نزحف .. كسلحفاة .. نركض كنمر هائم قادم من مخباه .. انسان كلمة ليس بملاك كلمة تجمع كل انواع الهلاك .. وبهذه الساعة المتاخرة دعوت ربي رضاك .. والفوز بجنانك وان لا اكون انسان ينساك .. |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بعد التحية
بكل بساطة وبكلمة صغيرة أقول انه " الانسان " انه الانسان ولو تحدثنا لكثر الحديث وكثرت الاتهامات لذلك الانسان كما ذكرتي اختي زهرة سلهوب في كتاباتك " انسان كلمة ليس بملاك كلمة تجمع كل انواع الهلاك .."" ولكن اردد كلماتك لحم ودم مختلطان .. مشاعر وحب ينزفان .. فهو الانسان دمتي بود ورائعة تلك الكمات ورائعة تلك المعاني محمد موسى |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
*********************** وهل هناك اروع من مناجاة العبد لربه ولحظات يجد نفسه بكل تلك المسافات بعيدا يختصرها بكلمات ********************* مشاعر هذا المنتدى دوما تحياتي |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|