| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
احلي وأعذب صوتا
وكأنه أغنية تنساب من حنجرة سحريه تدخل جسمي من خلال طبلة إذني وتنساب في عروقي تسبح في دمائي تسبح بعيدا ..... بعيدا نحو اللا متناهي شراييني تنسجم مع ضربات مجاديفك لا ترغب برحيلك من بحرها وتخاف عليك من الموج ومن شدة الحر والبرد ومن ملوحة مياه البحر ومن عواصف رعدية تحيل سماءك بلا شمس ولا قمر فتطلبين الرحيل الى المجهول وتبدأ رحلة معاناتي وآهاتي وحسراتي عشقتها من صغري وتعبت من سهادها اقترب منها فتبتعد الزمن حال بيني وبينها وتركني أتلوى حسرة لفراقها تحبني وأحبها ولكنها لا تقترب اركض خلفها كطفل اشتاق لصدر أمه يبحث عنها بكل مكان دون جدوى لا أمل بلقاها حال الزمن بينه وبينها لا رحمة في قلبه ولا بصيص أمل بعودتها ذهبت مع الريح ولن تعود ذابت مع الشمس وتبخرت حملتها مياه الإمطار وغاصت في الأرض في عمق الأرض حيث لا تصلها جذور أكبر شجرة فكيف ابحث عنها في الأرض وليس لي أجنحة لأحلق عاليا في عنان السماء ولن أصل إلى الشمس ستحرقني وسأذوب كما ذابت أمي ويبقى الأمل يداعبني يبتسم لي ازحف إليه أركض خلفه أهو ظلي يهرب مني أم سراب يزرع الأمل في أم هواء أتنفس منه لعلي أصل إليه يا أحلى زهرة في ربيع حياتي ويا أجمل زهرة في بستان خيالي ويا عطراً لم تنتجه أنامل بشر ويا ليلا ًأضاءته كل أقمار الكون و يا نهراً لم يره إنسا ولم تصله أيادينا ويا غابة طرزتها أيادي ملائكيه فإلى متى هذا العناء |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|