| ÇáÅåÏÇÁÇÊ |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
ÃÏæÇÊ ÇáãæÖæÚ | ÇäæÇÚ ÚÑÖ ÇáãæÖæÚ |

| ÇáÅåÏÇÁÇÊ |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
ÃÏæÇÊ ÇáãæÖæÚ | ÇäæÇÚ ÚÑÖ ÇáãæÖæÚ |
|
|
#1 | ||
|
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ãÑÍÈÇÇÇÇÇÇÇÇÇÇÇÇÇÇÇ
íáÇ áäÔæÝ ãíä ÇÍáì äÛãÉ ÚäÏæ íáÇ ßá æÇÍÏ íÍØ äÛãÉ ãæÈÇíáææææææ ÃäÇ Ãæá æÇÍÏ ÈÈÏà æåì äÛãÉ ÇáãæÈÇíá ÈÊÇÚí :: ÇáÊÛÑíÈÜÜÉ ÇáÝáÓØíäíÜÜÉ : ãä åäÇ |
||
|
|||
| ÇÞÊÈÇÓ ÇáãÔÇÑßÉ |
|
|
#2 | ||
|
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سبحاااااااااااااان الله والله اني بدور عليها من زمااااااااااااااان هل غنيه .. لحظه اجرب احمل نغمتي .. .. ما عرفت احملهااا يلا بسيطه .. بس هيه موسيقى رااااااااااااائعه بحاول انزلها هلاء ..
|
||
|
|||
| ÇÞÊÈÇÓ ÇáãÔÇÑßÉ |
|
|
#3 | ||
|
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
موضووعك حلووو ،، بس ما فتحت التغريبه.. جرب نزلها تاني امانه ..
|
||
|
|||
| ÇÞÊÈÇÓ ÇáãÔÇÑßÉ |
|
|
#4 | |
|
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
ÇáÊÚÏíá ÇáÃÎíÑ Êã ÈæÇÓØÉ anos ; 10-30-2006 ÇáÓÇÚÉ 01:29 PM. |
||
| ÇÞÊÈÇÓ ÇáãÔÇÑßÉ |
|
|
#5 | |
|
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مممممممممممممم انا رنة الموبايل
انشودة اسمها يا هلا بقول اولها ميجنة فلسطين اسمك بقلبي كتبتوووو وفي رنة خصوصي لناس تانية لو حطو القمر بيساري وطنية 100% انا ما بنفع احملهااااااااااا الدبة هههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
||
| ÇÞÊÈÇÓ ÇáãÔÇÑßÉ |
|
|
#6 | |
|
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ: 13
![]() |
ÇáÓáÇã Úáíßã ...............
ãÓÇß ãäæÑ Îíæ ÌäÑÇá ¡ Ôßáß ÝÇÖí æ ãÇ Ýí æÑÇß ÍÇÌÉ ¡ ÈÓ ÊÓáã ÇíÏíß ÇáÝßÑÉ ãÚÞæáÉ æ ßæíÓÉ æ ãÊá ãÇ ÊÝÖáÊ ÝÃäÇ ßÇä ÇÎÊíÇÑí Úáì : ÍãÇÓ íÇ äæÑ ÇáÚíä æ ãÚ Çäí ãÔ ÍãÓÇæí ÈÓ ãä ãÄíÏí ÇáßÊÇÆÈ ( íÚäí Ýí ÇáãÌÇá ÇáÌåÇÏí ÇáÇÓÊÔåÇÏí ÝÞØ ) ¡ ÇáÇäÔæÏÉ ÍáæÉ æ ÌãíáÉ ÌÏÇ ÌÏÇ ÌÏÇ ÌÏÇ ÌÏÇ ÌÏÇ............ÇáÎ ! ãÚ ÊÍíÇÊ ÇÈæ ÍãíÏ ! |
|
|
||
| ÇÞÊÈÇÓ ÇáãÔÇÑßÉ |
|
|
#7 | ||
|
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلم كتير انووووووووووووس حملتها ..
|
||
|
|||
| ÇÞÊÈÇÓ ÇáãÔÇÑßÉ |
|
|
#8 | |
|
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طيب شو النغمة...!!!!
مممممممم عيب عيب يا جماعة انا حاطط نغمة مش حلوة وهي موسيقى ليالي الصالحية |
|
|
||
| ÇÞÊÈÇÓ ÇáãÔÇÑßÉ |
|
|
#9 | ||
|
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمو كتير اخواني واخواتي
توين انوس قمر الخيل ابو حميد وجه القمر على مروركم الرائع جدا بس يلا وين التانيين الي بيقولو معاهم موبايلات كل واحد يحط النغمة ( رنة الموبايل ) علشان نعرف مين احلا نغمة عندو وأخذهاااااااااا هههههههه بمزح يلا |
||
|
|||
| ÇÞÊÈÇÓ ÇáãÔÇÑßÉ |
|
|
#10 | ||||
|
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شو هالزناخة ..
انا حاطة نغمة ميااو ميااااااو ؟؟ يعني ليش الاحراج .. وما بعرف انزلها هون كمان !!!:( |
||||
|
|||||
| ÇÞÊÈÇÓ ÇáãÔÇÑßÉ |
![]() |
|
| ÇáÐíä íÔÇåÏæä ãÍÊæì ÇáãæÖæÚ ÇáÂä : 1 ( ÇáÃÚÖÇÁ 0 æÇáÒæÇÑ 1) | |
|
|