| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
أمي يا أجمل حبيبة لي بالكون ..
أمي يا اعز خلاني .. يا وردة تسحروتبهر كل العيون .. زرعتها دوم ببستاني .. لو هانت الدنيا كلها هي ما تهون .. لو نسيني العالم ما تنساني .. يوم افارقها برهة اشعر كما المجنون .. وما يصبرني الا طيف منها أجاني .. امي لو ابعد عنك يوم يومين او مليون.. انتي ملكة عمري وزماني .. لو كل العالم بالدنيا رحلوا وسابون .. ابقى وياك وما اخليك تعاني .. يا الهي شو ما عملت ما اوفيك الديون .. حتى لو سقيتك من بحر حناني .. يخليك لي يا اطيب وانقى قلب وحنون .. يا احلى الحلا يا سكرة رماني .. تصدقي كنت اضعف مخلوق بالكون .. وما غير بعدك عني بكاني .. يا ويلي لما تبكي اجمل عيون .. اقول ياليت ربي ما احياني .. يا قلبي اللي يمشي على الارض يا مزيون .. يا دنيتي وحياتي وعنواني .. ربي يحفظك من كل شر مجنون .. ويخليك ليا يا اروع الااماني .. |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|