Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
صمت مؤلم.. أم بوح جارح... - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-03-2007, 08:50 AM   #1
صمت المشاعر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 صمت المشاعر will become famous soon enough

Wink صمت مؤلم.. أم بوح جارح...

صمت مؤلم.. أم بوح جارح..

اشتريت صمت العواطف وابتعت بوحها..
لعلي أجد في هذا الصمت راحة فؤادي..
و لكن وجدت تلك الكلمة تدور في صدري..
تختال بين أضلعي..
تضغط على أنفاسي.
تعصر أوردتي..
وتمزق شراييني..
لم استطع تحمل هذا العذاب..
حتى انفجر بداخلي بركان الحب..
احــبــــــك..
هي كلمة لم استطع تحملها..
كلمة غلبت قوتها على قوتي..
كلمة ملئت جسدي بحنين دفئها الفتان..
كلمة رددتُ صداها في بعض الأحيان..
ولم أتخيل نفسي أن أكون يوماً من أهلها..
حتى نادت فؤادي بلطف..
وداعبت مشاعري برقتها..
وجذبتني بكل ما تحمله من شوق..
ولم أجد نفسي إلا وأنا مستسلمةٌ لها وأنا لا اعلم..
هي كلمة لا تعرف الشورى في الأمر..
ولا تعرف نظام الوسطية..
هي كلمة تأبى الهدوء في المشاعر وتعشقه..
تريد العتاب وترفضه..
تشتاق إلى بوح المشاعر وتهوى الصمت..
يالها من كلمة حملت كل معاني التناقض..
يالها من كلمة قد أسعدت وأتعست قلوب..
ولكن هل تلك القلوب التي أسعدتها هذه الكلمة.. فعلاً سعيدة..؟؟
أنا لا اعتقد ذلك..
هل توافقني هذا الاعتقاد..؟؟
ربما ذلك وربما تختلف معي بوجهة نظري..
ولكن أنا أرى أن الحب يعذب الفؤاد بجميع أحواله..
فهو متعب في اللقاء وفي الفراق..
متعب في اللين والقسوة..
مؤلم في الود والجفاء..
ولكن لا أريد الآن سوى أن أعيش لحظات ذلك الحب العنيف معك انت..
أريد أن اكتب واكتب عما في داخلي من حب لك..
ولكن لا اعتقد أن الكلام يستطيع صياغة مشاعري كما هي..
إذن أريد أن اسمع...
تكلم أيها الحبيب ..
أريد أن اسمع نبرات صوتك الحنون..
وكلماتك العذبة..
اكتب عني كيفما شئت ومثلما أردت..
اكتب عن ما في داخلك من حب..
اكتب عما في داخلك من كره..
اكتب عن ما في داخلك من عتاب..
اكتب عما في داخلك من شوق..
اكتب عن ما في داخلك من هموم..
اكتب عن ما في داخلك من فرح..
اكتب كل ما يجول بين أحشائك من شعور..
اكتب حبــيــبي فكتاباتك تشعلني سعادة...
وتفجرني إعجاب..
وتزيدني غرور..
وتجرف كل جوارحي نحوها..
اكتب حبيبي فمن كلامك استمد نشاطي وقوتي وعنفواني
لأنه هو وقودي في الحياة..
اكتب ثم اكتب ثم اكتب
فلن أمل كتابتك مادام قلبي ينبض
وكل نبضة فيه تنادي باسمك
أحــبــــك
أحــبــــك
احــبــــــــــك..بكل جوارحي
ليتك تعلم كيف اشتاق لك
ليتك تعلم كيف يسرقني التفكير بك من نومي ومن الناس
ليتك تعلم كيف تعيش روحك بداخلي..
ليتك تعلم بحالتي عند لقياك وحالتي عند فراقك..
ليتك.. وليتك .. وليتك
حبــيــبي
يكفيني منك أن تسمح لي
بأن أحــبــــك للأبد
وأفــــكر فــــيك
واشتــاق إليــــك
وأتخيــلك بقـربي
واراك في أحــلامي
فأنت قمر ليلي
وشمس نهاري
بدونك يظلم الكون وينتهي كل شيء جميل في حياتي
حبــيــبي

منـــــــــــــــقول مع تحياتى صمت المشاعر
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 AM.