Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2007, 04:18 PM   #1
أبو المهند
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أبو المهند

قوة السمعة: 10 أبو المهند will become famous soon enough

Smile mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ

أغلى إنسان


أغلى إنسان الى اغلى انسان في العالم مازلت احبك وما



الى اغلى انسان في العالم


مازلت احبك وما زال حبك ينبض في الاعماق


زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي

مازلت افكر فيك ومازال قلبي يدق لك

زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي


مازلت انت حبيبي وقلبي وروحي لك

زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي

مازلت انت نور عيني التي ارى فيها

زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي

مازلت انت الهواء الذي اتنفسه والمدن والشوارع التي امر فيها

زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي

مازلت انت قصيدة العمر التي اكتب فيها ومازال قلبي يحمل نهرا من العواطف

زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي

يا رواية احترت ما اسميها

زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي


ومازال اسمك محفورا في القلب

زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي


مازلت انظر الى ليل السماء

زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي

فأرى صبح وجهك مشرق فيها

زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي


مازلت انت الروح في جسد يخاف علية من دهر الزمان ودنيا وما فيها

زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي

مازلت انت قلم يكتب شعر وكلمات وحروف ومعانيها


زال حبك ينبض في الاعماق مازلت افكر فيك ومازال قلبي

يا حبيبي



 
قديم 02-12-2007, 04:49 PM   #2
عبوووش
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 عبوووش will become famous soon enough

افتراضي رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ

مشكور اخي ابو المهند ونحن ما زلنا نحبك
تحياتي ليك
عبوووش
 
قديم 02-12-2007, 05:28 PM   #3
خضر الندى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 خضر الندى will become famous soon enough

افتراضي رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ

احبك حب الاخ في الاسلام
احبك حب المقاتل الى البندقية
احبك حب الارض لماااء
تحيات خضر الندى ابووطن من ارض القلعة الحمراء ارض مخيم طولكرم وارض طولكرم .. تحياتي


اذا لم تكن طبيباً ... فلا تغامر بلمس جراحاتي الاخرين ... لانك ان لم تقدر على شفائها سوف تدميها .
 
قديم 02-12-2007, 07:20 PM   #4
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ

مشكور حبيبي أبو المهند.......

مشاركة رائعة ....

تقبل مروري....



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
 
قديم 02-12-2007, 08:13 PM   #5
sa7er_aloyone
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية sa7er_aloyone

قوة السمعة: 8 sa7er_aloyone will become famous soon enough

افتراضي رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ

الى اغلى انسان في العالم


مازلت احبك وما زال حبك ينبض في الاعماق


مشكور حبيبي أبو المهند.......

مشاركة رائعة ....

تقبل مروري....
 
قديم 02-12-2007, 10:55 PM   #6
أبو المهند
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أبو المهند

قوة السمعة: 10 أبو المهند will become famous soon enough

افتراضي رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ

تسلموو على مروركم


 
قديم 02-12-2007, 11:53 PM   #7
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ

مشكور ابو المهند بادره جميله




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
قديم 02-14-2007, 10:27 AM   #8
لحن وجرح
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 لحن وجرح will become famous soon enough

افتراضي رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ

بسم الله الرحمن الرحيم
ابا مهند ان الحب له عذابه ولكن الاكثر عذابا هو بعاد الاحبة
رائعة كلماتك وهذا اقل ما يمكنني ان اقوله


مع كل الاحترام
لحن وجرح
:s
(43):
 
قديم 02-14-2007, 11:28 AM   #9
صهيل الصمت
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 صهيل الصمت will become famous soon enough

افتراضي رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ

بوركت أخي الكريم...



زدنا فنحن هنا بالإنتظار...لنرتشف أجمل المعاني مصاغة بأعذب العبارات وأجملها..


كلٌ له وطن يعيش فيه ...... أما نحن فلنا وطنٌ يعيش فينا
 
قديم 02-14-2007, 12:39 PM   #10
بيلسان,
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بيلسان, will become famous soon enough

افتراضي رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ

جميل ابو المهند

ننتظر منك المزيد

سلمت
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 PM.