| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
أغلى إنسان
![]() الى اغلى انسان في العالم مازلت احبك وما زال حبك ينبض في الاعماق ![]() مازلت افكر فيك ومازال قلبي يدق لك ![]() مازلت انت حبيبي وقلبي وروحي لك ![]() مازلت انت نور عيني التي ارى فيها ![]() مازلت انت الهواء الذي اتنفسه والمدن والشوارع التي امر فيها ![]() مازلت انت قصيدة العمر التي اكتب فيها ومازال قلبي يحمل نهرا من العواطف ![]() يا رواية احترت ما اسميها ![]() ومازال اسمك محفورا في القلب ![]() مازلت انظر الى ليل السماء ![]() فأرى صبح وجهك مشرق فيها ![]() مازلت انت الروح في جسد يخاف علية من دهر الزمان ودنيا وما فيها ![]() مازلت انت قلم يكتب شعر وكلمات وحروف ومعانيها ![]() يا حبيبي ![]() |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مشكور اخي ابو المهند ونحن ما زلنا نحبك
تحياتي ليك عبوووش |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
احبك حب الاخ في الاسلام
احبك حب المقاتل الى البندقية احبك حب الارض لماااء تحيات خضر الندى ابووطن من ارض القلعة الحمراء ارض مخيم طولكرم وارض طولكرم .. تحياتي |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكور حبيبي أبو المهند.......
مشاركة رائعة .... تقبل مروري.... |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
الى اغلى انسان في العالم
مازلت احبك وما زال حبك ينبض في الاعماق مشكور حبيبي أبو المهند....... مشاركة رائعة .... تقبل مروري.... |
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
تسلموو على مروركم
|
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور ابو المهند بادره جميله
|
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
ابا مهند ان الحب له عذابه ولكن الاكثر عذابا هو بعاد الاحبة رائعة كلماتك وهذا اقل ما يمكنني ان اقوله مع كل الاحترام لحن وجرح :s (43):
|
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بوركت أخي الكريم...
زدنا فنحن هنا بالإنتظار...لنرتشف أجمل المعاني مصاغة بأعذب العبارات وأجملها.. |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
جميل ابو المهند
ننتظر منك المزيد سلمت |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|