| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
أنين الحــــــــــــب
من ثنايا رجل مقهور تتوجت امامه بعض الأمور من بين ازقة القبور ومع مرور اول الشهـــــور ******* ثلاثون يوماً من الزمان مضت علــــى أحداث قصةٍ انتهت فها هو القلب قد ســــــــــــكت وها هي تبدو كأنها انتست ******* لم يَرد يوماً معاندة الزمان فهذا بيد الواحد المنان حروفه شهد لها المـــــكان فهل يجد منكِ الحنان ******* ايا سيدةً لقلبه ســـــــــــــلبت وامـــــــــــــام عيونه وقفت وبدمه انتشرت وبعقله سكنت وليده لمست وبخياله عاشت ******* انسيتي منكِ ومنهُ الوعود وتعاهدتم اكمال العقود فلم يزل صادقاً للعهـــــــود والأيام بينكم الشهـــود ******* عَشِقَ تراب أرضكِ الخضراء وتمنى حفظك من كل داء فيا رباً لتلك الســــــــــــــماء أفبعد ذلك يوجد شقــــاء ******* بحروفِ اسمك الخمس يحتمي وبغطاء ذكـــــــراكِ يلتحف قلبه لقلـــــــــــــــــــبك يرتجي وباشتقياق لرؤياكِ يرتجف ******* لم تغيبي عن باله لحظة فهل لك بالرجـــــــوع وننهي بقايا الموضـــوع وتمسحوا معاً الدموع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم
للمرة الأخيرة سيتم نقل المشاركة المنقولة على يد المشرف لمنتدى المنقولات خصوصا بعد تكرار الامر اكثر من مرة .. رجاءا التزامكم بالقوانين النسخ واللصق كل شخص يستطيع فعل ذلك وقد اقمت منتدى للمنقولات مخصوص لهذه الاشياء في المرة القادمة لو تكرر النسخ واللصق في منتدى المبدعين سيتم الحذف مع التحيات .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
شكرا يا ساحر العيون ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما أعنيه ... وليست مشكلتي ان لم تصل الفكرة لأصحابها فهذه قناعاتي وهذه أفكاري ... وهذه كتاباتي بين أيديكم أكتب ما أشعر به... وأقول ما أنا مؤمن به أنقل هموم غيري بطرق مختلفة هو ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية...هي في النهاية مجرد رؤية لأفكاري مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعيا كافيا يجبر قلمي علي أن يحترمه
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
اوكي
حبيبي يا عم ساحر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|