| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
بعثرة على أوراق صباحية
بداية أمددت يدي الى كوب شاي دافئ يوقظ صباحي المترنح ارتشفت كوبي الأول ثم الثاني ثم الثالث ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أنهى كوبي الخامس هنا تذكرت نصائح الأطباء لي بأن ابتعد عن كل المنبهات بأن ابتعد عن كل مايوقظ األأحساس والشعور فقد قال لي طبيبي ذات يوم أنت أمراءة خامدة الاحاسيس وعندما ستنبهين ستكونين بركان ثائر يجرف كل شئ أمامه وسيحرق كل شئ مشاعرك الخامدة عندما تستيقظ ستكون موجة عالية للرياح عاتية ستقتلع قلبك قبل أن تقتلع أحطاب المدينة أنت أمرأءة تبحث عن الخرافة في الحب أنت أمراءة تبحث عن الكمال في الحب الخرافة اندثرت باندثار الأساطير والكمال حلم مجرد لا يتحقق إلا على ارض مدينه أفلاطون الخيالية عندئذ سكبت ذلك الكوب وأرقت دماء قلبي في أورقة مدينة الحب سذاجة حضرت لذلك المكان الذي حفظته خطاي قبل أن تحفظه ذاكرتي أقتربت أكثر و أكثر لارآه جالسا على تلك الأرض الخضراء يحلق بنظراته في الكون كعصفور ويضم اشجار الصفصاف الشامخة و زهور الزيزفون الدانية بعيون طفل يحمل كل براءة الكون وضعت يدي على كتفة وجلست بالقرب منه وقبل أن ابدأ بالحديث ارسلت نظرة حذر ثم قلت بحزم: لقد حضرت لا حررك من قيود كبلت لفترة طويلة من الزمن ؟؟ نظر باستغراب وقال : أي قيود ؟؟ أنا لست مكبلا ؟؟ قلت : قيود حبي التي منعتك من تكون حرا ؟؟ قيود حبي التي أدخلتك مجبرا لعالمي ؟؟ أعلم انك لم تستطع أن تحبني كنت تهرب مني لحب الطيور وحب الزهور ولحب الحب أعلم انك تجامل شعوري وتغلف أحساسي بقشور الحب ولكن الآن سأحررك وسأجعل تحلق بحرية مثل تلك الطيور و..... وقبل أن أكمل حديثي أحسست بكلتا قبضتيه تقبض على كفيي بقوة الجبال وكأنها أشارة لي بأن أصمت ,., صممت ونكست رأسي للأسفل كمن ارتكب خطيئة.!!.. رفعت رأسي قليلا لذهل بتلك الدموع الشفافة التي كست عيناه لم يفلح انكسار الجفون في إخفاءها..!!.. استجمع قواه وقال كلمة واحده قبل أن يصمت طويلا قال : أعذريني .... وبعد صمت عاد للتحدث : لم أجعلك ترفرفين في قلبي كطير لم أشعرك بعظيم حبي وبجمال شوقي ... جعلت الوهم يتسرب لقلبك وجعلت الشكوك تفترسك ........ ولكنك حبيبتي وستظلين كذلك إلى نهاية الكون والى انعدام الوجود ..!!.. بذور حبك سكنت قلبي وترعرت فيه ونمت لتسرى في كل جسدي ولتستعمر كل شراييني... أنت كالنبتة التي تشعب في االرمال لتستقى منها الحياة....... حبك تشعب في قلبي إلى أقصى الدرجات وملك إحساسي إلى ابعد الحدود كنت مشرط الطبيب الذى عالج جراحي أدمها قليلا ثم شفها... أعذرك حبيبتى فالمشرط لا يشعر بألم الجرح والنبتة لا تشعر بفرح الرمال وهي ترويها..!!.. ولكن انا المخطئ فلقد أهملت نبتي الصغيرة وضنيت عليها بقطرات الماء.,., ورميت المشرط الذي دوائني..!! ولكن يا ملاكي لن تكون بعد اليوم نبتي الصغيرة التي تقاسي الهموم والرياح.,, بل ستكونِ صفصافتي الشامخة التي تتربع وسط قلبي ..!!.. انتزعت كفيي من كفيه لأرتمي في تلك الأحضان المحبة و ليكتمل رسم أخر الخطوط في لوحة الحب الخرافي ,’,’!!.,. شاعرة الاحزان |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|