السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شهادة احترام
تمنح هذة الشهادة ألى000 الاب لطفي الياسيني
0000بناء على الآتي
من أجل روعتك ورقتك وطيبة طباعك معي
ومن أجل أسمى معاني الانسانية التي تربط بيننا
ولآنك سر سعادتي الدائمة وبهجتي وسروري
ولآن وجودك في حياتي يمحو الآم الحياة وجفوتها
،،،،،،،،،،، فالتميز سر تكوينك0000
،،،،،،، و اللطف والحنان يفيض منك0000
،،،،،،،وبك تسموالحياة وتحلو لآجلك0000
،،،،،،ومعك تمضي رحلة العمر سعيدة0000
،،،،،،، وبناء علية فقد قررت أن00000
******أمنحك شهادة الاحترام******
لتكون الدليل الملموس
لمشاعري الصادقة تجاهك ولما تستحقة من احترام ووفاء
(يسري مفعول هذة الشهادة أبتداء من لحضة أصدارها والى الآبد)
ولا شيء يلغيها أويؤثر فيها ولا يجوز تعديلها أو التنازل عن أي بند من بنودها
مع تحياتي لكم
وشكرااا