لماذا

لماذا لماذا ايتها اللحظة المتراميه" title="
لماذا لماذا ايتها اللحظة المتراميه" title="B" class="inlineimg" >

لماذا لماذا ايتها اللحظة المتراميه" title="
لماذا لماذا ايتها اللحظة المتراميه" title="B" class="inlineimg" >

لماذا لماذا ايتها اللحظة المتراميه" title="
لماذا لماذا ايتها اللحظة المتراميه" title="B" class="inlineimg" >
لماذا ايتها اللحظة المتراميه
فوق حزني فوق جرحي فوق نعشي
لماذا لا تتركيني
لتذيبني في مقلتيها العبارات
تصهرني قطرا
تدفنني مطرا
تستسقيني لترابها الذرات
لماذا لا تجعليني ميلادا
تزرعه بذورا وحلما
في حاضرها اللحظات
تهديه شوقا تبثه حبا وتكتبه حرفا
في نبضها الخفقات
ليتراقص امل وبعض من نور
تجود في هباته الشمعات
لماذ.............
لا تجعليني في سويداء الحقيقه عمرا
تعشقه من قلب التاريخ النبضات
فتلاقيه...الما
وتداويه...الما
وتطلبه........ حياه
من بعد...... الحياة
البحر عميق
وسفينة ترفع الصواري لموسم الابحار
رياح عاتيه تعاكس التيار
تتحدى فيها قوتها وعنفوانها
هبت لتشعرها بعجزها
بخوفها بضعفها
بزمانها الذي سوف يذوي
لتغرق وحيدة منبوذة
حيث تعد الزمن الضائع
بعتاب للصخور للمحار
وشكوى من بحر كان يوما صديقها
وموجا كان يوما قلبها
قد تحالف مع الرياح
واغرقها...........
وفي الم وانشطار
لماذا....؟؟