| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
ياقدسى الحبيبة
الصوت الخافت يدافع عنكى والقلم الساكن يعلن صوتى والأم قالت: إلى أين ياولدى؟ قال: ياأمى .. سأفجر نفسى واشلائى ستصير طيورا تحمى قدسى .. تحمى وطنى قالت الأم : آه ياولدى فداك عمرى ونبضى ودمعى وسأجعل من قلبى بيتا لطيورك وسأجعل من دمعى نبعا لزهورك أرويها بدماء الشريان . أرعاها بنبض الوجدان تقرؤها كل الأجيال وسأسمع ياولدى من بعد الآف الأميال دويك حين تبرق شهيدا كالأبطال صراخك حين ترتعد كل الجدران زئيرك حين تهزم قوى الطغيان أبعثك لربى رسالة غفران تروى ظلم الإنسان لأخيه الإنسان القائد قال: سلام الشجعان أهدونا رصاص الغدر فى الأحضان آه ياولدى .... وداعا فداك عمرى وكل الأعمار وعزاؤك فرحا تعلوه الأنوار وسأتقبل فيك زغاريد الإنتصار وسأرفع جبهتى عاليا دون أحزان فأنا أم أشجع الفتيان |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تولين
لا اجد ما هو معبر عن مدى اعجابي بكلماتك كلماتك رائعة جدا ومحتارة بدقة وعناية انكي تمتلكين احساس جميل واسلوب جميل في اختيار الكلمات ووضعها في مكانها تقبلي تحياتي |
|
|
||
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فداك عمرى وكل الأعمار
وعزاؤك فرحا تعلوه الأنوار وسأتقبل فيك زغاريد الإنتصار وسأرفع جبهتى عاليا دون أحزان تولين فعلا كلام رائع وتعبير رائع |
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|