Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كفى يا زمان الحزن!!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-18-2007, 08:23 PM   #1
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي كفى يا زمان الحزن!!!

كفى يا زمان الحزن ما اذقته للبشر الم يكفى؟!
حلفت لهم ان تفى بعهودهم وكانك حلفت الا تفى
!!!!!!!!!!!!!!!
اتخذت عهدا ضدهم ام انك اصبحت عدوهم؟!
اشخت يا زمان الحزن فاصبحت كالقطار اللامتوقف؟!
اتقتل الناس باحزانك ولاتفرحهم بافراحك؟!
الا تجلب لنا الا الحزن دائما وفى كل موقف؟؟ّ
ااصبحت لاتعرف الافراح ولا تستعب غير الجروح؟1
ام ان الافراح باتت كالدمى واصبحت كالتلف؟ّ
*********************************** ********************

ولا تقل شاخ الزمان فهو لا يهرم
ولا تسل الزمان فهو لا يتالم
ولا يعرف معنى الحزن ولا يعى الالم
ولا يشعر بالهموم والحزن والملل
هو قدر الله للانسان والجمل
فلا تياس ولو طاولت بهمومك الجبل
سيمر الحزن ساعة وياتى الفرح والامل
وسوف تمضى بنا الايام كسحابة صيف
فلا بد للفرح ان ياتى وللحزن ان يتوقف
*********************************** **********************

يا زمان الحزن انا قد يئسنا
وتعودنا الالم والفرح لم يعد يعرفنا
والحزن اصبح كالرصاص الذى يقذفنا
ونعسنا والحديث لم يعد يوقطنا
واصبحنا كالموتى والاشباح فى قسوتنا
اصبحنا نحب الياس ونكره حتى انفسنا
زبتنا لا نعرف مانهاية هذا المؤلف؟!!!
*********************************** ************************

انا وان كنا كالاحياء والبشر
فان قلوبنا لا تعى الحب والصبر
فاصبحت ترى الجفاف كالمطر**
واصبحت ترى القصور كالقبر
واصبحت ترى الارض كالقمر
الا تعرف قلوبنا معنى القدر؟!
الا تعى صدورنا معانى الصبر؟!
ام سوف ينتهى بنا الحال فى هذا الموقف؟؟؟!!
*********************************** ******************************

سؤال تطرحه النفوس ولا تتاثر
اينتهى بنا الحال ام سنتغير
ايتغير الزمان ام لن يتغير؟؟
اتبقى الاناس ام سوف تعبر؟
وتبقى الحياة ليوم مقدر
يوم عظيم فمنذر او مبشر
وسينتهى المؤالفُ لكل مؤلف !!!!!!!!

*********************************** ************************
شاعرة الاحزان




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM.