| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله العظيم ان يفك أسر اخونا حميدان التركي وزوجته وان يردهما سالمين غانيمن الى بلد التوحيد نداء من برنامج (حميدان التركي ابتعاث ومحاكمة) على قناة المجد قصيدة اختنا الفاضله والمكلومه سارة الخنيزان كاملة أداها بصوت مؤثر الأخ العزاوي وهي تناشد اهل الهامه والمروءه والخير وعلى رأسهم صاحب القلب الكبير الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله فك الله أسره وفرج همه لاتنسوه من دعواتكم رابط للإستماااااااااااااع http://www.ma3ali.net/bazookah/Sarah.MP3 كلمات القصيدة وهي مؤثره نـاشـدتُ أهـل البر والإيثــارِ نـاشـدتُ أمـة سيـد الأبـرارِ ناشدتُ من عُرفوا بصـدقِ عزيمـةٍ قـومي رؤوس المـجدِ و الإكبـارِ أنا بنتُ نجـدٍ بـورِكت وتهـللتْ من أهـلها ذي السـادة الأخيـارِ زوجـي ابن نجـدٍ في رُباها قد رَبى شهمـاً طهوراً من ثرى الأطهــارِ قد كبلونا بالحديد وحسبهم كف الدعاء يجود ليل نهار قد رن في أذني بكاء احبتي خمسا من الأطفال في الاسحار باتو بـلا أم وغــيب والــد وغدو كأيتام فيال العار كشفو عن الوجه الحيي غطاءه وظهرت في الإعلام دون ستار ورميت بالجرف الذي لم أقترف وكذاك زوجي زج دون حوار قد اطلق الفجار افكا فاحشا أواه من ذا آخذ بالثار يرمون عرضا طاهرا بهرائهم حقد تبدا دونما أستار الله علام بصدق براءته فيما أبنت وعالم أسراري مثل الشهامة كان زوجي محسنا في قومه من خيرة الأخيار قد الجم الهم الكئيب مناطقي وارتج قلبي وانطوى مشواري باب الإله فقد طرقت بابه بمغيبي أمل بفك أساري ثم التجأت إلى بني قومي ففي قلبي من الآمال كالأمطار هيا اسمعو صوتا بريئا قد ثوى في السجن بين براثن الكفار أرمو سهام الليل بالله الذي ينجيه فهو مقدر الاقدار لاحبتي اهدي دماء مدامعي فدمي على الوجنات دمع جاري فاحبتي عرفو بصدق أخوتي واحبتي هم نصرة الاحرار يا كل من نطق الشهادة مسلما بالله شد العزم في اصراري أمراءنا وزراءنا كبراءنا الخطب اعظم من أنين هزاري أشكو إليكم حر قتي وتوجدي خوفي والآم ورعب دثاري مارد مظلوم بساحة عدلكم أو صاحب عزة بقرار بنيان أمتنا يشد قوامه ياصرخة المظلوم صوتك عاري يوم سيشرق بالبراءة سانحا وسترجع الأطيار للأوكار يوما سترجع ياأبا تركي لنا ويرد كيد كائد ببوار ثم الصلاة على النبي وآله خير البرية سيد الأخيار اللهم فك اسره اللهم اثبت براءته شئ يقطع القلب حسبي الله عليهم |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيكي العافيه اختي بنت الحرمين رائعه جدا جدا احيكي علي ما قدمتي من جهود
|
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
لماذا أيها الألم
ومن بين كل البشر تترك لي الحزن مدينة اعتلي عرشها تحيتي وودي لكل قلب يعلم باسرى .... !!! غُربةُ الروحِ و الحِرمانُ..ما هما إلا ..فؤادٌ و عطاءُ..وحبٌ يتيمٌ.. يبحثُ عن العطاء.. هكذا هي الحياةُ......حرمان هل تصلكِ صرخاتي؟ إنني بحثت عنكِ في ذاتي فلم أجدكِ هل ألوم نفسي؟؟ هل ألومكِ ؟؟ أم ألوم زماني ؟؟ سمعت النص بقراءة محزنة بحق فبكيت والله ولك هل تصلك صرخاتى اللهم فك كل اسر مسلم اللهم انت العلى القدير اللهم اسمع هذه الصرخة لمن يهمه الامر تحياتى |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا حول ولا قوة الا بالله
هذه هي ديموقراطية الغرب أختي بنت الحرمين ... ثقي بأن الله يمهل ولا يهمل ... وان الفرج قريب عل هذه الأبيات تصف حالنا ..... نبرات شعري سطرت ... لمداد حبري و القلم هيا قصائد سائلي .. قلب النوى ليس الشبم اوما رأيتم درة ... عين المها فيها علم قمرا ارهها بدرا ارى انها .. بدرا اذا ما البدر تم كم عاشق في دربها يهوى الصبابة و الالم .. فتخالهم اسد اذا صرخت بهم خطب الم .. عجبا لهم من اجلها تركوا المفارش و النعم .. تلك العقيده مقصدي هلا وعيتم من أرن ؟ يا سائلي عن مصعب .. سيجيب عن سؤلي العلم ترك الغناء و لنفسه اغنى من البحر الخضم .. من اجل عشق عقيده و بنفصف ثوب قد ختم .. اوما رأيتم خالدا ذلت لصارمه العجم او طارقا يا سائلي عن سعد حطام الصنم .. قل بربك يا اخي ممن قريش تنتقم .. هذي سميه مزقت و بحربه الباغي الاثذ .. هزئت بفرعون الذي قد حار و استعصى الكلم ما اعجب العشق الذي جعل المعذب يبتسم يا صاحي هذا بلال من عرفته رمضاء الحرم بالسوط يضرب بالقفا و الصخر يا صحبي صمم صبر الهزز صبر لانه عشق الهدى و البيع تم هذي مصارع عشقهم ... قرباتهم لله دم آه لذلة امة ضحكت لغفلتها امم .. ما صانها احفادها كلا و لم يرعوا ذمم تركوا النزال لانهم لم يألفوا عشق القمم ملك الطغاة عرينها اذا غاب حيدرها الاشم .. يا امتي ذهب اللذون بعشقهم سادوا الامم عشقوا العقيده ارخصوا روحا و نفسا لم تضم يا امتي فلترقبي فجرا يبيد لك الظلم نبرات شعري سطرت لممداد حبري و القلم .. ملاحظة: لست صاحب الأبيات... وأجهل كاتبها. |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|