| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
وللقهر الوان اخرى
تجود الدنيا و تجزل العطاء تعاقبنا ...تسحقنا و نخرج الانف من الركام طمعا في لحظة نقاء فيختنق الطفل فينا من هواء مشبع بالهراء و يزهر الجرح احمرا و ينثر في الدنيا براعم الشقاء للمرة الالف اسمعها انتبه!!! طعنة من الوراء! حين كنت طفلا منّيت النفس بلعبة لا تنكسر و لا تنثني تحت وطىء السماء و الان...بعد كل هذا العمر و الهذيان في الخفاء ادركت ان لعبتي ايقنت –قبلي- قانون البقاء اشتقت اليها ابتسامة...ضحكة تفجر جبالي الثلجية تفجيرا تنشطر اوردتي الميتة و الغارقة في سحب الدخان توجع الخاصرة و تدمع العينين نعم...اتذكرين مثل زمان انا الانسان الرابض تحت غيمة في الصحراء استفيء بها مني و منكم و من مسخ يقال له..انسان معتمة كل احلامي فتقنين الضوء طالها الف ثقب اسود يمتصنا و تنسّل فلول النور من خلايانا كيف لي ان ارى ضوئك و بيني و بينك الف جدار! اهدم حجرا طمعا في شهيق نقي فتستحيل الارض غابة من الموت..و الخوف والاسوار! وزنبقة الموت تغريني لدرجة البكاء ضعي يدك على جبيني و ازيحي خصلات شعر مبتلة إبعثي الدفء في اوصالى المرتجفة أريحيني من وجعي..و عجزي وارفعني برفق لتهديني ليد السماء |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا لها من الوان..
!! بريشتك رسمتها..ومن روحك اوجدتها على جدار الزمان..سجلتها وبين اوراق الحرمان..رميتها.. !! تناغم حزين..ووجع مؤلم يؤرق الجفون..ويمسح معالم الزهور دعنا نبكي بصمت اذا.. وبأيدينا نمسك بقايا الصور..وحزن الالوان.. اخي.. كلمات ..منك..ومن قلمك ..جيــــــــدة هناك بعض الاخطاء البسيطة مثل : كيف لي ان ارى ضوئك ..(( تكتب ضوءك )) و لا تعليق على كلمة مسخ ..!! !! تقديري.. |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
رحم الله امرىء اهدى الي عيوبي
شكرا لك اختي و ارجو ان اتمكن من تلافي هذه الاخطاء اللغوية مستقبلا و بالنسبة للمسخ فهنا الحديث عن المسخ في القيم و الاخلاق لا في الشكل الذي كرمه الخالق عز و جل فجعله في احسن تقويم دمت بخير اختي |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
بعد ان اودعت الحروف لزمن بعيد ... ها هى الحروف بميلادها جديد ... تسمو وتعلوا ..
فيا هذا قل لها انى موجود ... ابلغها مني السلام ... فسلامي يتبعه سلام ... ما غاب المطر ... فى حزيران .... قد يهطل لنا ... فى تموز .. جوارح النسر ... قد يكون لها اخفاق ... لا اختناق ..... هل تذكرين يا ربيع العمر ... من انا ؟؟ انا ذاك المنتظر ... على ابواب مدينتك .... كى انشد لك اغنية ... السلام يا هذا قل لها .... منى السلام .. ابلغها حالي .... ولا تقل لها بانى قد عدت يا ذاك الحضن والمرفأ ... يا تلك الشموع التى لا تنطفئ عودى كما انتى جميلة .... واخرجى من تحت الوسادة .... علبة السجائر .... واشعلى العشرين ... ايا ابنة النسائم افيقى .. افيقى ... لا تصرخى .... انى احبك .. انى احبك لهذا عدت اليك والى موطنك من جديد ... قد ارهقنى الرد هنا لانها الوان فانا لا اجيد صياغة التلوين تحياتى |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
أخي هارب من الماضي
نص مرهق و لكن بالجمال الذي يحمله ذلك النبض المميز فشكرا لهذه الاضافة الرائعة و دمت بكل الحب و الخير اخي |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|