| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ماذا اقول لك وانا قلمى لك وبك وليس لسواك
كل كلمة فى الحب وكل حرفا فى الهوى قرأته فى عيناك كا نبضة هوى وكل رعشة شوق هى من لمسة يداك تلك الانسانة التى تعرفها الأن هى من صنع هواك ذلك القلب الذى عاد الى الحياة يدق الأن طمعا فى رضاك ذلك الدمع الذى عرف طريقه الى عينى سقانى الجوى ..لعله سقاك ذلك العمر الذى أحصى دقاتة وساعاته هو قربانا أقدمه تحت قدماك لا تعجب مما كتبت فما حلق القلم بى الا فى سماك ولكن يا ليته قد كتب كل ما اريد فمازلت اريد ان اقول لك لقد ذوبت فرحماك نارا فى القلب وحريقا فى الجسد وأنفاسا تقول لك أنى أهواك الروح تصرخ والعين تنادى الا بشربة ماء لعلى اصبر حتى لقياك حبيبى كلماتا كتبتها لك..ولا لأحد سواك سنواتا صبرتها لك...ولا لأحد سواك حياة عشقتها لك...ولا لأحد سواك عمرى أقدمه لك...ولا لأحد سواك والأن ماذا يبقى بعد كل هذا....؟؟ فان لم أنال حبك ان لم أنال ودك ان لم أنال عطفك فليس لى سوى الموت سواء فوق الأرض أو تحتها ويكفى وقتها أنى أحببتك...وأنى قدمت كل ما قدمت ثمنا حتى لا يجئ ابدا يوم تنسانى وأنساك مع تحياااااااااااااتى سلمــــــى |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|