| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أيـظـن
أني لعبة بيديه أنا لا أفكر بالرجوع إليه اليوم عاد كأن شيئاً لم يكن وبراءة الأطفال في عينيه ليقول لي أني رفيقة دربـه وبأنني الحب الوحيد لديه حمل الزهور إليّ كيف أردّه؟ وصبايا مرسومٌ على شفتيه ما عدت أذكر والحرائق في دمي كيف إلتجأت إلي زنديه خبأت رأسي عنده كأنني طفل أعادوه إلى أبويه حتى فساتيني التي أهملتها فَرِحت به .. رقصت على قدميه سامحته وسألته عن أخباره وبكيت ساعات على كتفيه وبدون أن أدري تركت له يدي لتنام كالعصفور بين يديه ونسيت حقدي كله في لحظة من قال إني قد حقدت عليه كم قلت إني غير عائدة له ورجعت ما أحلى الرجوع إليه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 143
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا ما رأيت كمثل ما كتبت يداك
شعر قوافيه بإتقان تحاك نبض جنونيٌ تألق في سماك شَخَصَتْ عُيوني من أنا حين أراك لستُ إلا قطرة سقطت على أوراق شِعرك تختفي حين تراك جميل جدا ما كتبت يا رحيل القمر وانا اظن انه قد آن للقمر ان يعود مع هذه القصيده الجميله.. لديك قدره رائعه على ربط الافكار بالتوفيق ان شاء الله |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بمنتهى اليأس نصب غضبنا على من نحبهم 0000
حين نشتاق لهم 000 شكرا على المرور 000 |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
سامحته وسألته عن أخباره
وبكيت ساعات على كتفيه وبدون أن أدري تركت له يدي لتنام كالعصفور بين يديه ونسيت حقدي كله في لحظة من قال إني قد حقدت عليه كم قلت إني غير عائدة له ورجعت ما أحلى الرجوع إليه والله كلامك كلو ابداع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ربما لن ينفجر الماء لتنبض الحياة
ربما لن يطل القمر ليمدنا بالحلم السرمدي00 ولكن 00 ربما اعود00 اعود الى منارة الربيع الى زهر الياسمين الى عطر الشوق مشكورة اختي رحيل القمر |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يسلموووو أخ رحيل القمر
قصيدة روعه وانتا أروع |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة jikoo ; 03-24-2006 الساعة 05:04 PM. |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
جروحى فبالرغم من انها كثيره لكنها جامده ..ساكنه ..ليس لها رده فعل
كل جرح يحبط من عزيمتي..كل جرح يقلل من ثقتى بنفسى .. كل جرح يجعلنى غبية .. للاسف نعم غبية... كلما جرحت تبقى جروحى صامته.. تريد ان تثور ان تتكلم ان ترد لكن لافائده فهى ساكنه... تجمعت جروحى وكثرت وأصبحت عديمة احساس.ساكنة جامدة الى درجه البروده فمتى تنطقى ايتها الجروح...؟ ومتى تنتقمي...؟ وكيف تردين...؟ والى متى يبقى صمتك ياجروحى شكرا يا حزان على مرورك رحيل القمر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أبحث دوما للفرح عن عنوان
فأنا تائهة في ظلمة الأحزان منذ مولدي ودموعي نهر رحلتي منذ نشأتي و الأحزان مرسى مركبي مجدافي تحطم شراعي تهدم وقلبي من الآلام توقف العواصف تبعثرني و الأمواج تعانقني وللموت تهديني انها حكايتي بل هي نهايتي صمودي تبخر صبري تجمد دموعي اليوم قطرات ولكنها كلمات شكرا ابراهيم نصر 00000جايكو 000على مروركم رحيل القمر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أتظن
انى لوح من الثلج.......... انى عصاه خشبية لا اذوب بحراره الصيف...... وان نار كلماتك لا تحرقنى ايظن انى غبي الى هذه الدرجه.......وان كنت فى حبه اغبى غبى يدعى قوه ليس بى شيئا منها.......لينزع منى كل شئ بى اتظن انى ملك لها.......تطير فأتخدنى دون رأيى رغم ضعفى ... وافتقاري الى نصفى اشعر معك اننى املك الدنيا........وهدا اخر حلمى فسامحك ربى يا مالكا قلبى كلماتك كتير حلوه رحيل رغم اشواك الكلمات تبقى كلمات حوريه نزاريه يا حافيه القدمين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
سامحته وسألته عن أخباره
وبكيت ساعات على كتفيه وبدون أن أدري تركت له يدي لتنام كالعصفور بين يديه كلمات كتير حلوة والله ومعبرة بشكل مميز استمري ومشكورة جداااااااا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|