Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أيظن ؟؟ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-24-2006, 04:01 PM   #1
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

Post أيظن ؟؟

أيـظـن
أني لعبة بيديه
أنا لا أفكر بالرجوع إليه
اليوم عاد كأن شيئاً لم يكن
وبراءة الأطفال في عينيه
ليقول لي أني رفيقة دربـه
وبأنني الحب الوحيد لديه
حمل الزهور إليّ كيف أردّه؟
وصبايا مرسومٌ على شفتيه
ما عدت أذكر والحرائق في دمي
كيف إلتجأت إلي زنديه
خبأت رأسي عنده كأنني
طفل أعادوه إلى أبويه
حتى فساتيني التي أهملتها
فَرِحت به .. رقصت على قدميه
سامحته وسألته عن أخباره
وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون أن أدري تركت له يدي
لتنام كالعصفور بين يديه
ونسيت حقدي كله في لحظة
من قال إني قد حقدت عليه
كم قلت إني غير عائدة له
ورجعت ما أحلى الرجوع إليه


أيـظـن أني لعبة بيديه أنا لا أفكر بالرجوع إليه اليوم رحيل القمر


  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 04:17 PM   #2
RiNoXE
Patria o Muerte
 
الصورة الرمزية RiNoXE

قوة السمعة: 143 RiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud of

افتراضي رد: أيظن ؟؟

أنا ما رأيت كمثل ما كتبت يداك
شعر قوافيه بإتقان تحاك
نبض جنونيٌ تألق في سماك
شَخَصَتْ عُيوني
من أنا حين أراك
لستُ إلا قطرة سقطت على أوراق شِعرك
تختفي حين تراك

جميل جدا ما كتبت يا رحيل القمر وانا اظن انه قد آن للقمر ان يعود مع هذه القصيده الجميله..

لديك قدره رائعه على ربط الافكار بالتوفيق ان شاء الله


  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 04:30 PM   #3
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: أيظن ؟؟

بمنتهى اليأس نصب غضبنا على من نحبهم 0000
حين نشتاق لهم 000
شكرا على المرور 000


  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 04:53 PM   #4
ابراهيم نصر
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابراهيم نصر

قوة السمعة: 24 ابراهيم نصر will become famous soon enough

افتراضي رد: أيظن ؟؟

سامحته وسألته عن أخباره
وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون أن أدري تركت له يدي
لتنام كالعصفور بين يديه
ونسيت حقدي كله في لحظة
من قال إني قد حقدت عليه
كم قلت إني غير عائدة له
ورجعت ما أحلى الرجوع إليه


والله كلامك كلو ابداع


عاشق (تامر حسنى))
  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 04:58 PM   #5
ملكة الرومانـسية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 199 ملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant future

افتراضي رد: أيظن ؟؟

ربما لن ينفجر الماء لتنبض الحياة
ربما لن يطل القمر ليمدنا بالحلم
السرمدي00
ولكن 00
ربما اعود00
اعود الى منارة الربيع
الى زهر الياسمين
الى عطر الشوق


مشكورة اختي رحيل القمر
  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 05:02 PM   #6
jikoo
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 jikoo will become famous soon enough

افتراضي رد: أيظن ؟؟

يسلموووو أخ رحيل القمر

قصيدة روعه وانتا أروع

التعديل الأخير تم بواسطة jikoo ; 03-24-2006 الساعة 05:04 PM.
  اقتباس المشاركة
قديم 03-25-2006, 11:31 AM   #7
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: أيظن ؟؟

جروحى فبالرغم من انها كثيره لكنها جامده ..ساكنه ..ليس لها رده فعل
كل جرح يحبط من عزيمتي..كل جرح يقلل من ثقتى بنفسى ..
كل جرح يجعلنى غبية .. للاسف نعم غبية...
كلما جرحت تبقى جروحى صامته.. تريد ان تثور ان تتكلم ان ترد لكن
لافائده فهى ساكنه...
تجمعت جروحى وكثرت وأصبحت عديمة احساس.ساكنة جامدة
الى درجه البروده
فمتى تنطقى ايتها الجروح...؟
ومتى تنتقمي...؟
وكيف تردين...؟ والى متى يبقى صمتك ياجروحى


شكرا يا حزان على مرورك

رحيل القمر


  اقتباس المشاركة
قديم 03-25-2006, 11:49 AM   #8
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: أيظن ؟؟

أبحث دوما للفرح عن عنوان

فأنا تائهة في ظلمة الأحزان

منذ مولدي ودموعي نهر رحلتي

منذ نشأتي و الأحزان مرسى

مركبي مجدافي تحطم

شراعي تهدم

وقلبي من الآلام توقف

العواصف تبعثرني

و الأمواج تعانقني وللموت تهديني

انها حكايتي بل هي نهايتي

صمودي تبخر

صبري تجمد

دموعي اليوم قطرات ولكنها كلمات

شكرا ابراهيم نصر 00000جايكو 000على مروركم

رحيل القمر


  اقتباس المشاركة
قديم 03-25-2006, 11:03 PM   #9
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: أيظن ؟؟

أتظن
انى لوح من الثلج.......... انى عصاه خشبية
لا اذوب بحراره الصيف...... وان نار كلماتك لا تحرقنى

ايظن انى غبي الى هذه الدرجه.......وان كنت فى حبه اغبى غبى
يدعى قوه ليس بى شيئا منها.......لينزع منى كل شئ بى

اتظن انى ملك لها.......تطير فأتخدنى دون رأيى
رغم ضعفى ... وافتقاري الى نصفى
اشعر معك اننى املك الدنيا........وهدا اخر حلمى
فسامحك ربى يا مالكا قلبى


كلماتك كتير حلوه رحيل
رغم اشواك الكلمات
تبقى كلمات حوريه نزاريه
يا حافيه القدمين


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
  اقتباس المشاركة
قديم 03-26-2006, 06:41 PM   #10
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي رد: أيظن ؟؟

سامحته وسألته عن أخباره
وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون أن أدري تركت له يدي
لتنام كالعصفور بين يديه


كلمات كتير حلوة والله ومعبرة بشكل مميز
استمري ومشكورة جداااااااا


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 PM.