| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اذهب إذا يوما" مللت مني واتهم الأقدار و اتهمني أما أنا فسأكتفي بدمعي ..بحزني فالصمت كبرياء و الحزن كبريـاء اذهبإذا أتعبك البقـــاء فالأرض فيها العطـر والنساء و الأعين الخضراء و السـوداء و عندما تريد أن تراني وعندما تحتاج كالطفل إلى حنـــاني فـعد إلى حضني متى تشـاء فأنت في حيـاتي الهواء و أنت عندي الأرض و السماء اغضبفلن أجيب بالتحـدي لن أجيب فأنت طفـــل عابث يملؤه الغرور وكيف من صغارها تنتقم الطيــور :sh46: :sh46: :sh46: |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الخونة..عملاء اليهود...!!.حسبنا الله ونعم الوكيل | اسير حب فلسطين | نبض فلسطين | 6 | 12-04-2005 10:49 PM |
| طرق كثيرة لـ xp < بعض الأفكار المبتكرة والحيل الجديدة في 50 خطوة | أبو فادي | مُتعلقات التقنية | 3 | 10-26-2005 11:33 AM |
| اين اذهب | اميرة الخيال | الــوآحــة الـعــآمّــة | 3 | 10-15-2005 01:53 PM |