رد: >> حفل افتتاح حملة >> دعــــ اسلاميةـــوة & فلســــ تنــادي ــــطين << مع ضـيف الشـرف ابــونـــو
مبارك الافتتاح حنان وانشالله منها للأعلى
وبوجه شكر خاص لكل اللي تعب معنا في هاي الحملةمنهم
طبعا محمد الو شكر اكتر من خاص تعب كتير
وطبعا السيف عدي وعاشقة الشجاعية وفتى الانبار بنت فلسطين المجروحة ابو النور
وبالأخير بحكي لكل الأعضاء
تابعونا تجدون ما يسركم:)
|