Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ‏ مكتوب : من قوس قزح
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2008, 04:39 PM   #1
حفيظ الليبي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية حفيظ الليبي
مذ رحلوا ‏...
هذا ما تبقى مني ..
ذارفتان ،،
و آخر ملتهب ~

قوة السمعة: 57 حفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really nice

Smile ‏ مكتوب : من قوس قزح

من طرف الداعي .

إلى حضرة حمال القرح .

لك الحياة و الفرح .

نحن بخير و له الحمد .

و لا يهمنا شئ سوى فراقكم .

نود أن نعلمكم :

أن أباكم قد طفح !!

و أمكم توفيت من شدة الرشح !

و أختكم بألف خير :

إنما تبدو كأنها شبح !!

تزوجت عبدالعظيم جاركم :

و زوجها ليلة العرس أنذبح !

و لم يزل شقيقكم في السجن :

لأرتكابه أكثر من عشر جنح .

و داركم عامرة أنقاضها !!

و كلبكم مات لطول ما نبح .

و عدا ذلك لا ينقصنا سوى :

وجودكم هنا !!

أخوكم الداعي لكم : قوس قزح ..

-‏ ‏ ملحوظه : كل الذي سمعته عن

مرضي بالضغط و السكر صح .

‏- ملحوظه ثانيه :

دماغ عمك أنفتح !!

و أبنة خالك أختفت ..

لم ندري ماذا فعلت ...

لكن خالك أنفضح .

-
‏ ‏ ملحوظه أخيره :

‏ ‏= لك الحياة و الفرح =