رد: حبيت أتسلى شوي كهكهكه....
ههههههههههههههه
انا بفيئ
بعدين برتب البيت
بعدين بفطر او ما بفطر
بعيدن بفتح الكومبيوتر
بعدين بضل عليه
بعدين يتغدا او ما بتغدا
بعدين بجلي او ما بكون عليي الدور
بعدين عالكومبيوتر
خلص خلصت العطلة الحمدلله
يومين وبتيجي المدرسة
احكليك انا بالمدرسة بفيئ بروح عالمدرسة
تمن ساعات وبعدين برجع بتغدا وبجلي او ما بجلي
بعدين بدرس
بعدين بنام
وبس
شي بقرف
|