Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - حبيت أتسلى شوي كهكهكه....
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2008, 09:26 PM   #11
آية بنت فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية آية بنت فلسطين

قوة السمعة: 33 آية بنت فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: حبيت أتسلى شوي كهكهكه....

ههههههههههههههه
انا بفيئ
بعدين برتب البيت
بعدين بفطر او ما بفطر
بعيدن بفتح الكومبيوتر
بعدين بضل عليه
بعدين يتغدا او ما بتغدا
بعدين بجلي او ما بكون عليي الدور
بعدين عالكومبيوتر

خلص خلصت العطلة الحمدلله
يومين وبتيجي المدرسة
احكليك انا بالمدرسة بفيئ بروح عالمدرسة
تمن ساعات وبعدين برجع بتغدا وبجلي او ما بجلي
بعدين بدرس
بعدين بنام
وبس
شي بقرف



  اقتباس المشاركة